هل صحيح المركزي نزل الفايده نقطتين ؟؟؟!!!!

AboNader

عضو نشط
معلومتك خطأ

هذه أخر أخبار المركزي من 17-12-2008

latest news
press statement: Cbk cuts its discount rate to 3.75% (17/12/2008)

المصدر من موقع المركزي

http://www.cbk.gov.kw/www/index.html

والله ودي اشوف يوم بنك المركزي يستنفر ويحدث موقعه هذا مايعني ان خبر تخفيض الفايده صحيح والتحديث ماراح يصير الا باجر الصبح لان مافي موظف بالمركزي راح يروح يتعنى ويحدث المعلومات :)

بنك حكومي شنو تتوقع منه بيسهر الليالي عشان سواد عيونا

داش حامي :)

Winchester SX3

عضو مميز
والله ودي اشوف يوم بنك المركزي يستنفر ويحدث موقعه هذا مايعني ان خبر تخفيض الفايده صحيح والتحديث ماراح يصير الا باجر الصبح لان مافي موظف بالمركزي راح يروح يتعنى ويحدث المعلومات :)

بنك حكومي شنو تتوقع منه بيسهر الليالي عشان سواد عيونا

داش حامي :)

تره في ناس يداومون 24 ساعه

واذا كان في تخفيض فائده راح يعلن عنها المركزي بالأخبار والجرائد

مو اشاعه :cool:

Winchester SX3

عضو مميز
انا اتصلت بناقل الخبر لي وقال لي على الاخبار في قناة الوطن

وهذا كلامه

المركزي يخفض الفايده نقطتين وذلك لدعم الدينار

:eek:

انا مطالع أخبار الوطن ما حطوا شي !!!!!!!

صاحبك أي وطن يطالع ؟؟

AboNader

عضو نشط
تره في ناس يداومون 24 ساعه

واذا كان في تخفيض فائده راح يعلن عنها المركزي بالأخبار والجرائد

مو اشاعه :cool:

والله لو قايل لي المطافي مدوامين 24 ساعه اصدق لو قايلي ضابط المخفر يدوام 24 ساعه هم راح اصدق او جندي بالحرس الوطني هم يمكن اصدق او لو قايل كوافيره تشتغل بصالون وليلة عيد تداوم 24 ساعه اكيد راح اصدق لكن تقولي موظف او محافظ المركزي يدوامون نص يوم يعني 12 ساعه يعني نص 24 ساعه :) راح اقولك قويه قويه قويه

حجي ارفع راسك انت كويتي :) ها ؟ رفعت راسك ؟؟؟ خلك شامخ مثل الكويتيين الي اليوم الصبح شوارعها فاضيه وخذوا اجازه وطاروا دبي والقاهره وبيروت :) انا دايما رافع راسي وباجر حتى حفلة عيد الوطني بمدرسة ولدي بروح لها وعقبه بسافر تامر على شي ؟

ولد البورصه

عضو نشط
يالحبيب
المركزى نزل سعر الصرف ((يعنى الدينار نزل سعر صرفه مقابل العملات نقطتين وليس سعر الفائده))

Fundamentalist

عضو نشط
انا اتصلت بناقل الخبر لي وقال لي على الاخبار في قناة الوطن

وهذا كلامه

المركزي يخفض الفايده نقطتين وذلك لدعم الدينار

تخفيض الفايده مايدعم الدينار ولكن العكس ..

اصلا المركزي مستانس على ضعف الدينار مقابل الدولار لان هذا يزيد ايرادات الميزانيه (عند تحويل ايرادات النفط من الدولار للدينار) ..

Winchester SX3

عضو مميز
والله لو قايل لي المطافي مدوامين 24 ساعه اصدق لو قايلي ضابط المخفر يدوام 24 ساعه هم راح اصدق او جندي بالحرس الوطني هم يمكن اصدق او لو قايل كوافيره تشتغل بصالون وليلة عيد تداوم 24 ساعه اكيد راح اصدق لكن تقولي موظف او محافظ المركزي يدوامون نص يوم يعني 12 ساعه يعني نص 24 ساعه :) راح اقولك قويه قويه قويه

حجي ارفع راسك انت كويتي :) ها ؟ رفعت راسك ؟؟؟ خلك شامخ مثل الكويتيين الي اليوم الصبح شوارعها فاضيه وخذوا اجازه وطاروا دبي والقاهره وبيروت :) انا دايما رافع راسي وباجر حتى حفلة عيد الوطني بمدرسة ولدي بروح لها وعقبه بسافر تامر على شي ؟

انا آسف مو 24 ساعه

تأكدت من المعلومه وهي الى 6 أو 7 بالليل على حسب الشغل

ويبقى الأمن والفنيين 24 ساعه فقط

اقتضى التنويه

Abu 3ali

عضو نشط
اللهم انزل الفائدة الى صفر

BO-MUBARAK

عضو نشط
واخيرا بنفسي سمعت الخبر وطلع متعلق بسعر صرف الدينار واتصلت فيه وسمعته حجي وعلمته انه مصداقيته عندي الان صفر

وحبيت افرحكم والله مثل مافرحت لكن ...........ماتمت :( سامحوني يالربع

من كثر ما انا متعلق بالديون شسوي لا حول ولا قوة الا بالله

واخيرا بنفسي سمعت الخبر وطلع متعلق بسعر صرف الدينار واتصلت فيه وسمعته حجي وعلمته انه مصداقيته عندي الان صفر

وحبيت افرحكم والله مثل مافرحت لكن ...........ماتمت :( سامحوني يالربع

من كثر ما انا متعلق بالديون شسوي لا حول ولا قوة الا بالله

مسموح يالغالي

وجميعنا عارفين أنك نيتك تفرح هالعالم ورايتك بيضه

والله يبارك فيك وخلك متواصل بنقل الأخبار الطيبه وإن شاء الله بتجيب أخبار طيبه لنا عاجلاً أو أجلاً
وبالتوفيق للجميع

عصويد

عضو نشط
ابونادر باجر حفلت ولدك لا تنسى ألبس دشداشه خامة جينز وكاب نقشة أشماغ:)نفس المواطن

لإحراج حدس ومواجهة استجوابها بعد أن فككت التشريعية
تكتيك حكومي* ‬جديد لتأجيل مشروع الإنقاذ المالي
Tuesday, 24 February 2009
كتب أحمد النور*:‬

أكدت مصادر نيابية لـ»الشاهد*« ‬ان تكتيك الحكومة نجح في* ‬تفكيك اللجنة التشريعية في* ‬مجلس الأمة بخصوص شراء المديونيات*.‬
وقالت ان بعض النواب المستقلين الاسلاميين* ‬يحاولون ايجاد مخرج من هذه الورطة من خلال اعداد تعديل على قانون شراء المديونيات حتى* ‬يتخلصوا من السخط الشعبي* ‬عليهم*.‬
وذكرت ان أغلبية نيابية مدعومة من حركة حدس التي* ‬أعلنت وقوفها بجانب شراء مديونيات المواطنين،* ‬بالإضافة إلى الشعبي* ‬عدا النائب أحمد السعدون تؤيد مناقشة شراء المديونيات* ‬يوم الأحد المقبل،* ‬وأوضحت ان الحكومة سوف تستخدم تكتيكاً* ‬آخر في* ‬الجلسة المذكورة لتأجيل النظر في* ‬تمرير مشروع الانقاذ الاقتصادي* ‬بحجة ان الشعبي* ‬يبدي* ‬تحفظات عليه،* ‬لكن الحكومة تسعى لاحراج حدس* .‬
وقالت ان أحد النواب في* ‬اللجنة التشريعية تلقى اتصالات من اطراف حكومية بعدم حضور اجتماعات اللجنة حول شراء مديونيات المواطنين،* ‬وان آخر تلقى اتصالات من السلف بعدم حضور اجتماعات اللجنة*. ‬وأشارت إلى ان نواب التحالف الوطني* ‬أصبحوا أكثر ميلاً* ‬للقبول بمبدأ المقايضة بتمرير قانون انقاذ الشركات مع شراء المديونيات ولم* ‬يشذ سوى السلف بالمعارضة المطلقة لقانون شراء المديونيات،* ‬وان هناك اطرافاً* ‬حكومية بدأت تلعب على هذه التناقضات وحاجة الكتل النيابية لتمرير مشاريع تظن كل كتلة انها تخدمها،* ‬اما للمصالح الشخصية أو لكسب الرأي* ‬العام*.‬
وأوضحت ان الحكومة سوف تطالب في* ‬الجلسة المقبلة بتأجيل مناقشة مشروع شراء المديونيات لمدة أسبوعين حتى تتم دراسة الأمر من كل الجوانب*.‬

أعلى