عاجل حريق في صالة افراح

الحالة
موضوع مغلق

q82007

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2008
المشاركات
569
على الراي
خبر عاجل حريق هائل في صالة افراح للنساء في الجهراء وسيارات الاسعاف تنقل العشرات من المصابين الى مستشفى الجهراء

لاحول ولا قوة إلا بالله
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
الله يستر

لاحول ولا قوة إلا بالله
 

q82007

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2008
المشاركات
569
المعلومات اللي توفرت توجد حاله وفاة واحده والإصابات فوق الأربعين الله يرحم حالهم ويخفف عنهم مصابهم
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
2_26_2009121649AM_747313769pic1.jpg



وفاة 4 مواطنات وإ صابة 80 في انفجار محول صالة أفراح نسائية في الجهراء


كتب - منيف نايف ومزيد السعيدي:

لم تكتمل فرحة منطقة الجهراء بزواج أحد ابناء قبيلة عنزي حيث داهم حريق صالة الرفاع (ام صباح سابقاً) في منطقة القصر والمخصصة للنساء الساعة التاسعة و 35 دقيقة ما ادى الى اصابة أكثر من 80 فتاة وسيدة ترددت معلومات عن وفاة أربع مواطنات منهن على الاقل بسبب توقف في اداء القلب.
وافادت المعلومات لـ "السياسة" ان العدد الأكبر في الاصابات نتج عن سقوط ديكور الصالة واحتراق الستائر وعن التدافع هرباً من الحريق والدخان الذي ادى الى اختناقات بالعشرات, فيما تولى مركز اطفاء الجهراء التعامل مع الحادث, وقامت مراكز اسعاف الصليبخات والفروانية والجهراء بنقل المصابات الى مستشفيات الجهراء والفروانية والصباح ومبارك الكبير لتلقي العلاج.
وقد ضربت القوى الأمنية طوقاً حول مستشفى الجهراء بعدما توافد آلاف الاهالي للاطمئنان على صحة ذويهم. وحصلت مواجهات بينهم وبين رجال الأمن, لا سيما بعدما دبت حالة من الفوضى في مستشفى الجهراء الذي استقبل غالبية الحالات المصابة, حيث قام الأهالي بفتح مخازن عبوات الاوكسجين ونقلها الى داخل غرف المستشفى لاسعاف ذويهم.
وقد زار موقع الحادث والمستشفى وكيل وزارة الصحة ابراهيم العبد الهادي وعاد المصابات وابلغ المستشفيات بضرورة استقبال كل الحالات التي ترد اليها , كما تابع تطورات الحادث الوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء ثابت المهنا ومدير أمن الجهراء العميد عايض العتيبي وقيادات امنية اخرى, فيما تردد ان وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد تابع تطورات الحادث من خلال طائرة مروحية حلقت فوق منطقة الجهراء والمستشفى.

المصدر صحيفة السياسه
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
تماس كهربائي* ‬أدى إلى اختناق المدعوين
مصرع امرأة وإصابة* ‬200* ‬في* ‬صالة أفراح بالجهراء
Thursday, 26 February 2009
كتب محمد الخلف ومحسن الهيلم*:‬
اندلع حريق مساء أمس في* ‬صالة أم صباح للافراح في* ‬منطقة الجهراء أدى الى مصرع امرأة واصابة حوالي* ‬200* ‬من النساء والأطفال بالاختناق،* ‬كما نتج عنه اصابة* ‬15* ‬شخصاَ* ‬بحروق*. ‬وقالت مصادر لـ»الشاهد*« ‬إن الحريق بدأ حوالي* ‬الساعة* ‬7* ‬مساء أمس نتيجة تماس كهربائي* ‬وتزامن مع اقامة عرس أحد المواطنين داخل القاعة،* ‬وأدى الدخان الكثيف والركض للهروب من الحريق الى سقوط بعض النساء والأطفال واختناق عدد كبير منهم،* ‬وقد تم نقل المصابين الى مستشفى الجهراء ومستشفى الفروانية ومستشفى الصباح لتقديم الاسعافات اللازمة لهم*. ‬وقالت المصادر أن هناك احتمالاً* ‬بزيادة عدد الوفيات نظراً* ‬لخطورة بعض الحالات*.‬

المصدر صحيفة الشاهد
 

خالد ك

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2009
المشاركات
506
لاحول ولا قوة إلا بالله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى