Cbai هل يعود من جديد يالارستقراطي

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
دم الحبل الأمريكية يعيد هيكلة الديون ؛ المشروعات أن التدفقات النقدية الإيجابية
الأربعاء 25 فبراير ، الساعة 5:00 ét


سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، 25 فبراير (كونا - FirstCall / -- دم الحبل الأمريكية ، وشركة اس نشرة المجلس : CBAI -- أخبار) ، دم الحبل السري للشركة والحفاظ على الخلايا الجذعية (http://www.cordblood-america . com) التي تركز على تحقيق حياة إنقاذ محتملة للخلايا الجذعية للأسر وطنية وعلى الصعيد الدولي ، اليوم اتفاقية مع صندوق مأوى جزيرة الفرص الحالية لإعادة هيكلة الديون غير المسددة.
(إعلانات)

"إن إعادة الهيكلة هي خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة للدم الحبل الأمريكية. ومع توقيع الاتفاق ، دم الحبل المشاريع الأمريكية سيصبح تدفق نقدي إيجابي لأول مرة في تاريخها" ، وقال ماثيو Schissler ، المؤسس والرئيس التنفيذي. وتابع "نتوقع رسميا القدرة على الإعلان عن هذا الملف ونحن لدينا الأرقام الفصلية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2009".

"لقد أكد لمساهمينا أن خفض الدين الرئيسية التي تركز عليها في عام 2009 ،" قال السيد Schissler. "هذا الاتفاق يوفر لنا الفرصة لمتابعة على التزامنا". كانت الشركة قد أعلنت مؤخرا أنه منذ بداية عام 2009 ، فقد انخفضت الديون طويلة الأجل أكثر من 1 مليون دولار.

"وتخزين الخلايا الجذعية هي التي يمكن التنبؤ بها ، وارتفاع هامش تدفق الإيرادات التجارية مع قليل من الديون المعدومة" ، واصل السيد Schissler. "القرض أصلا وساعد في الحصول على CBAI كبير مع قاعدة عملاء CorCell شراء ، الأمر الذي يمنحنا متسقة التدفق النقدي. مديري صندوق الفرص مأوى جزيرة عملت معنا لاعادة هيكلة الدين ، مما يسمح لنا في ادارة التدفقات النقدية بوصفها منظمة ايجابية وهذه بادرة حقيقية للشراكة مع CBAI ، في حين تقاسم الخلايا الجذعية لتصبح الرؤية المهيمنة على الصعيد العالمي لشركة لتخزين الخلايا الجذعية. "

السيد Schissler وشدد أيضا على أن الخلايا الجذعية للقطاع بأكمله ، وانتظار المستثمرين اعلان اوباما من الإدارة الحالية لرفع الحظر المفروض على التمويل الاتحادي لبحوث الخلايا الجذعية الجنينية. "التقدم المستمر وإمكانية إضافية الاكتشافات في مجال استخدام الخلايا الجذعية في علاج مرض السكري وأمراض القلب ، والأمراض الرئيسية الأخرى بشكل كبير في زيادة عدد الأسر تخزين دم الحبل السري على خلايا جذعية ، محور عملنا" ، وقال السيد Schissler.

دم الحبل السري عن أمريكا

دم الحبل الأمريكية اس نشرة المجلس : CBAI -- أخبار) هي الشركة الأم لCorCell ، مما يسهل دم الحبل السري للحفاظ على الخلايا الجذعية حامل الآباء وأبنائهم. وتتمثل مهمتها في أن تكون الأكثر احتراما للشركة والحفاظ على الخلايا الجذعية في هذه الصناعة. جمعها عن طريق آمن وغير الغازية ، دم الحبل الخلايا الجذعية عرض قوي ويمكن ان تنقذ الحياة الموارد لعلاج عدد متزايد من الأمراض ، بما فيها السرطان ، وسرطان الدم ، الدم ، والاضطرابات المناعية. لمعرفة المزيد عن دم الحبل الأمريكية ، وشركة اس نشرة المجلس : CBAI -- الأخبار) ، وزيارة الموقع على www.corcell.com. لمستثمر من المعلومات ، يرجى زيارة www.cordblood بين america.com.
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
قولوا ان شاء الله ،،،
 

ذيب المعادى

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2008
المشاركات
144
واللة هالسهم علية تداول قوى 91 مليون للحين بس اخاف يكون سهم مظاربة وبس
 

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
للرفع شنو راي اخوانا بعد النزول عن سعر الافتتاح

w
 
أعلى