مارايكم بخبر Idge اليوم

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
ما هي توقعاتكم بتاثيره على المدى القريب

الخبـــــــــــر :

مصدر بيان صحفي: إنديجينيت، المحدودة.


يقدّم غايكار دفعة كاملة سويّة مع الخطّة وتجديدات العمل
يونيو/حزيران الأربعاء 23, 9:35 صباحا إي تي


شاطئ نيوبورت، كاليفورنيا، يونيو/حزيران 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- إنديجينيت، المحدودة. ، (لوحة إعلانات أو تي سي: آي دي جي إي - أخبار)، مجهز حلول الإتصال المدارة لصغير إلى المشاريع المتوسطة (إس إم إي إس) في الولايات المتّحدة، يسرّ إعلان ذلك شركاء إتّحاد غايكار التمويلي (غايكار) قدّم 10,000$ كدفعة بالكامل لكلّ فاتورة لإعادة التصميم وإستضافة موقعهم الشركات. إضافة إلى ذلك، الدفعة كانت مصحوبة بخطّة عمل غايكار لأغراض الموقع يصمّم ثانية عملية عناية لازمة ومشروع تحت إل أو آي إنديجينيت للشراء إلى 20 % عدالتهم
نحن متلهّفون للبدء بالعمل على مشروع موقع غايكار ويقدّرون الدفعة الكاملة مقدما، "ذكر مدير إنديجينيت التنفيذي كبير مارك إليس. "خطّة عملهم ستساعدنا أيضا لتسريع عملية عنايتنا اللازمة بينما نحن نحاول بنجاح نستنتج إل أو آي نا. نحن بشكل خاص فرحون بخصوص بعض التقنيات الجديدة أي . جي . شركة سبينسر قد تجلب إلى غايكار في المستقبل القريب. هذا يتضمّن تحالفات محتملة جديدة مع المخترعين الذي يمكن أن يكون قد إكتشفت طريقة ضغط جديدة التي تفيق إم بي إي جي -4 (خبراء فلم يجمّعون) معيار."

إليس منصوص أكثر، "غايكار ينوى أن يدمج هذه التقنية في منتج غايسينتينيلها إلى أجرة الممتاز مراقبيه (خلال قرار الصورة الرقمي الأعلى ومتطلبات سعة الإرسال المخفّضة) وقواعد (قدرة خزن زيادة بسبب نسبة ضغط أعلى). هذا سيحسّن قابليات المنتج لمراقبة الحالة البيئية لموقع الزبون وتزوّد الإطار للردّ الخطّ الأول الفوري بضمن ذلك إجراءات مضادة مكروبية تحذيرية، مكوّن وموقع أغلقا، وإخطار تنظيمي.

"إذا نحن قد نحصل على أذرعنا حول هذه التقنية خلال تحالف أو ملكية مشتركة غايكار، هو يضعنا على الخريطة من ناحية سوق إس إم إي وما بعد. للبادئ، الطلبات نراه إنجاز في فجوتنا التسويقية قادر على تزويد المؤتمر عبر الفيديو الحيّ على بي دي أي وفوإب عن طريق ويفي على بي دي أي. يستطيع تتخيّل إمتلاك مؤتمر عبر الفيديو بينما قهوة شاربة في ستاربوكسك المحليّة أو يأكل ماكا كبيرا في ماكدونالد على بي دي أي الذي يستطيع إدخال جيبككما نفهمه، هذا يعمل بتسليم فيديو الحركة الكامل العالي النوعية على قاعدة وقت ثنائية إتجاهية حقيقية بدون تأخير تسمح للمؤتمر عبر الفيديو. نحن سنراقب عن كثب التطوّرات بالتأكيد في غايكار والنتائج له لشركتنا بينما عملية عنايتنا اللازمة تستمرّ، "إليس إستنتج.

أبوت غايكار سينديكات بارتنيرس، المحدودة.

غايكار أسّس في 2002، شركة منتجات وخدمات كاليفورنيا جديدة البيئية الفعّالة التي تنوى أن تصبح تنظيف بيئي قيادي، ردّ طارئ، وشركة معالجة بيئية بإستعمال تقنية أنظمة الحاسوب الجديدة، تقنية محسّس، تقنية إتصالات، مفاهيم أنظمة، ومعالجة تنظيف بيئية مكروبية لخدمة الأمن الداخلي والصناعات البيئية. تمتلك الشركة سيطرة غايكاري إ (النظام) نظام إدارة بيانات بيئي وحقوق الملكية العقلية. شرع غايكار العمليات كمجهز عالمي 24/7 يقظة وردّ وسيلة في الموقع لخطرة مفاجئة وكارثية وإطلاقات مادية سامّة إلى كلا الهواء ومصادر المياه. حمى غايكار الوسائل ستنذر وكالات طارئة فورا إلى "نوع بوبال" محمول جوا مفاجئ و/ أو يكسي إطلاقات المادة الكيمياوية السامّة ويبدأ ب"إسقاط" إستعمال الغيم القاتل يعيش يحدث مزيجات مكروبية رشّت بماء آنيّا طبيعيا وتطلق المانعات لتعجيل toxics من الهواء و/ أو يسقيان إستعمال عملية الطبيعة المحسّنة الحيوية إلى المخبأ هذه المواد الضارّة في شركاء الغير مؤذي 2 وماء. للمزيد من المعلومات حول غايكار، يزور موقعهم المؤقت في www.ags-gaeacare.com..

أبوت إنديجينيت، المحدودة.

إنديجينيت، المحدودة. شركة حلول متكاملة التي تزوّد صغيرة إلى المشاريع المتوسطة (إس إم إي إس) بحلّ إتصال متكامل. الشركة ستعرض البيانات، مسافة طويلة محليّة وخدمات لاسلكي إلى إس إم إي إس على شبكات الطرف الثالث يمكّن الشركة لعرض جناح شامل من الخدمات بدون العبء الكبير لبناء شبكة إتصال. تحت سي 2 سي تبادل (سي 2 سي) علامة تجارية، الشركة المعروفة بتصميم مواقع ويب، إستضافة ومجهز التجارة الإلكترونية التامّ الذي يسلّم أحد الموقع الأسهل والأقوى يبني الحلول على الإنترنت. أتمتت الشركة وفريق تطويره القدرة لمستعمل إلى بسرعة ويخلق قوي بسهولة، يعرض غنيا، صمّم المواقع بشكل محترف. سي 2 سي دمج حديث جدا الميزّات بالأساليب وتخطيط ورسومات بالأضافة إلى أدوات إدارة وظيفية قويّة التي يحتاج كلّ عمل ناجح للتجارة الإلكترونية. في جزء من الوقت أخذ سابقا، مستعمل يستطيع خلق موقع ويب للتجارة الإلكترونية الشغّال بالكامل الآن يستعمل أيّ طريقة إتصال بالإنترنت. قارنت إلى التكاليف التقليدية لتطوير مواقع الويب، هذه الخدمة بسيطة ورخيصة. للمزيد من المعلومات، يذهب إليه www.c2cexchange.com.. ولخدمات تصميم مواقع الويب الشركة التامّة، يذهب إليه www.thesitedoctors.com..

سعره الان 0.002
 
أعلى