【★】☼ الأمــــــانــــــي ☼【★】

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة 【★】☼ x.X.x ☼【★】, بتاريخ ‏27 فبراير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    كل انسان في هذي الدنيا عنده امنيات يتمنى تتحقق

    ومن هذا المنطلق

    نبي من كل واحد أمنيه واحده فقط

    علشان يترك المجال لغيره يتمنى

    موشرط تكون الأمنيه شخصيه

    أكتب الأمنيه اللي تتمناها في هذه اللحظه .
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    ان لا يوجد في الارض احد فقير او يعاني من الجوع
     
  3. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    أتمنى في هاللحظة
    كل النفوس تتصافى ونعيش بدنيا ما فيها حقد وحسد وكره
    مشكووور بونجوم عالموضوع​
     
  4. Shima

    Shima عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,120
    عدد الإعجابات:
    0
    امنيتي انا وهي امنيه مستحيل تتحقق ابعاد الاطفال عن الحروب الدمويه في كل مكان مو بس في فلسطين
    وشكرالك ​
     
  5. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    اتمنى الهدايه من رب العالمين
     
  6. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا ليلى على الأمنيه الأكثر من رائعه

    مشكوره شجرة العود وإن شاء الله تتصافى النفوس

    شكرا شيماء وإنشاء الله تتحقق أمنيتك

    شكرا قلم حر وأسأل الله لنا ولك الهدايه
     
  7. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اتجوز واخلص
     
  8. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    إن شاء الله تتحقق أمنيتك
     
  9. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    أتمنى من الله العلي القدير

    أن تختفي كل المظاهر السلبيه لدى البشر
     
  10. AMeer_eLko0oN

    AMeer_eLko0oN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2009
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى الهدايه من رب العالمين وعلى كل مسلم يارب
     
  11. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يهدي الجميع لما يحب ويرضى
     
  12. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى من الأعضاء الطيبين

    إذا ما عندك شي زين تشارك فيه

    لا لا لا تشارك بالشي ال مو زين
     
  13. صايدهم

    صايدهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    اتمنى من صاحب الموضوع ان يكون صادق مع نفسه ومايمسح مشاركاته بالدوانيه مع قلم حر اخر الليل ومايستفز الاخوات ولايسبب مشاكل مع الاعضاء
    والمثل يقول لاتكثر الدوس ياخلي يملونك لاانت بولدهم ولاطفلا يربونك
    واذا انت تاكل التمر حنا نعد الطعام
     
  14. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى ان يهدي الله ولي امرنا ويرزقه البطانه الصالحة ،،، (اللهم آمين)
     
  15. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  16. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    أتمنى أن لا أرى مشاركاتك بمواضيعي مستقبلا

    لو سمحت يــــا (( صايدهم )) :cool:
     
  17. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لووووووووووووووووووووووووووووول والله اثبت انك فهرنهايت
     
  18. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء

    فضحتنا يا بونجوم

    كل يوم آخر الليل نرقع لك ونمسح
     
  19. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    ما عليك منه هذا واحد مدزوز ما يدري ش الطبخه
     
  20. لوووول

    لوووول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى ان شوف في حياتي لوفى والاحساس لو مره وحده

    تعبت وانا احاس في الناس بس الناس ماتاحاس فيني
     
حالة الموضوع:
مغلق