أخر اخبار البنية التحتية لأبوفطيرة وما يستجد

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
اذكرو الله جميعا اول شيئ كل التقدير والشكر والثناء واجمل تحيه مغلفه بباقه من اجمل ورود الجوري والكادي لاخونا اللي راح وتعنا وسال جلب الجواب وكتبه لنا عشان نقراه .

ثاني شيئ ياجماعه خلو عنكم نظرية المؤامره مو كل ما كتب واحد موضوع دشينا بنيته وجذبناه وحطينا تحليل انه مدزوز من التجار عشان يقص علينا ...الخ .

ثالث شيئ اتركو الخلق للخالق يعني دعوا النوايا لعلام الغيوب وما تخفي القلوب .

رابع شيئ ما يصح الا الصحيح سواء الحين او باجر او بعد سنه البنيه التحتيه خالصه خالصه الحين او بعد حين .

q8-speed

عضو نشط
اخوي الفاضل signalindex السالفه انه مشترين الارض بقرض وساكن بشقه تخيل انك تدفع قسط القرض وايجار الشقه وانت تملك ارض وما تقدر تسوي فيها شئ اشفيها لو نبي من غير بنيه تحتية كل مناطق الكويت الناس بنة من غير بنية تحتية مثل غرب مشرف وجنوب السره واشبيليا والخ والخ والخ.......................... نطااااااااااااالب وزارة البلدية باعطاء تصاريح البناء من غير بنية تحتية مثل باقي المناطق الكويت

MUSAED77

عضو نشط
نبي صحفي يكتب بالجريدة

q8-speed

عضو نشط
يا اخوان نبي مزيد من المشاركات

musad

موقوف
للتأكيد

الترسيات هذا من مجلس الوزراء لجنة المناقصات http://www.ctc.gov.kw/
موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الثانية
حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي الشركة الكويتية الاولى للتجارة العامة والمقاولات ذ م م

موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الاولى
حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ش م ك م

حط رمز المناقصة وتأكد هـ ط/146 أو هـ ط/147:D

بو الاحلام

عضو نشط
الترسيات هذا من مجلس الوزراء لجنة المناقصات http://www.ctc.gov.kw/
موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الثانية
حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي الشركة الكويتية الاولى للتجارة العامة والمقاولات ذ م م

موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الاولى
حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ش م ك م

حط رمز المناقصة وتأكد هـ ط/146 أو هـ ط/147:d

يعطيك العافية

بس شالفايدة عقب ما نطرنا كل هالسنين نبي نبني بس تعبنا واحنا ننطر متى يطرحون المناقصة ومتى يوقعون المناقصة ومتى يبلشون بالمشروع ومتى يخلصون من المشروع

نبي نبني بدون بنية تحتية انا مستعد اوقع على تعهد اني ما اطالب بالخدمات اذا بنيت

ولا انطر 10 سنوااات

musad

موقوف
طول بالك وجلب بارضك

يعطيك العافية

بس شالفايدة عقب ما نطرنا كل هالسنين نبي نبني بس تعبنا واحنا ننطر متى يطرحون المناقصة ومتى يوقعون المناقصة ومتى يبلشون بالمشروع ومتى يخلصون من المشروع

نبي نبني بدون بنية تحتية انا مستعد اوقع على تعهد اني ما اطالب بالخدمات اذا بنيت

ولا انطر 10 سنوااات

انا راجعت وزارة الاشغال وأكدوا بأن راح يبلشون المشروع في 1/ 4 / 2009 انت راجع بدورك
شباب يبوون يسوون رابطة ملاك أراضي بو فطيرة وأنا اويدهم لكن أقول خلونا ننطر لغاية آخر شهر 4 بعدين يحلها رب العالمين وراح بدورنا نعرض المشكلة وباعدها بطريقة مرنه على المسئوليين ونشاء الله أخر الصبر الفرج المهم إلى عنده ارض لا يفرط فيها ابد وينطر وراح يشوف ان شارع واحد ب 75 راح أتصير 110 خلال هذي الاسابيع القليله وأذكركم والله يعوض صبركم خير :)

ابوفلجة

عضو نشط
البنية التحتية للفنيطيس

اللي يسأل عن الفنيطيس, المناقصة جاهزه وراح يتم طرحها قربا ومبروك لملاك هالمنطقة

طبيبQ8ty

موقوف
قبل اسبوع واحد من الشباب قالي ان في واحد عنده 3 اراضي وكان محتاج كاش
باع ارضين كل واحد ب 50 الف والثالثه 70 الف!!!!

q8-speed

عضو نشط
الله يبشرك بالخير يا بو فلجة انا الي كنت اسئلك عن البنية التحتية لي منطقو الفنيطيس

q8-speed

عضو نشط
مشكورين علي الردود ونطر المزيد من المشاركات

الأبطح

عضو نشط
شباب تأكدوا اذا المقصود ابوفطيرة بشكل عام
ولا قطع معينة
انا ماعندي فكرة عن الموضوع
لكن اللي اعرفه ان الشريط الساحلي ب
خلوه قطعة او اكثر من ضمن منطقة ابوفطيرة
وبالتوفيق ان شاء الله

musad

موقوف
شباب اليوم بجريدة الانباء مكتوب أن فريق التعديات أزال المسجد العائق بمنطقة الفنييطس وذلك بناء على طلب وزارة الاشغال لتنفيذ البنية التحتية للمنطقة وذلك لطرح مناقصة لعمل البنية التحتية وسف اوافيكم برقم المناقصة بأقرب فرصة مبرووووووك ملاك واصحاب اراضي الفنيطيس .

بو الاحلام

عضو نشط
شباب اليوم بجريدة الانباء مكتوب أن فريق التعديات أزال المسجد العائق بمنطقة الفنييطس وذلك بناء على طلب وزارة الاشغال لتنفيذ البنية التحتية للمنطقة وذلك لطرح مناقصة لعمل البنية التحتية وسف اوافيكم برقم المناقصة بأقرب فرصة مبرووووووك ملاك واصحاب اراضي الفنيطيس .

الله يوفقك ويوفقهم

وانشالله يطرحون المناقصة بسرعة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى