أخر اخبار البنية التحتية لأبوفطيرة وما يستجد

الحالة
موضوع مغلق

ودي اربح

عضو نشط
نبي ترجمه .. تعطوني ارقام مناقصات وارقام وفلوس ما أفهم

ابي حاليا متى راح يبتدون الشغل في ابو فطيره ؟؟؟؟؟؟؟​

المفروض بعد الاعلان هذا باقي توقيع العقد النهائي في وزارة الاشغال يعنى تحصيل حاصل عشان العقد خذه لفته بكل مكان وخلص من ديوان المحاسبة وبعد التوقيع بوزارة الاشغال تمهل الشركة مدة شهرين لوضع المعدات بالموقع والبدء بالعمل والعقد متدته 730 يوم يعنى سنتين وموشرط السنتين حسب نشاط الشركة ممكن يخلص بمدة اقل .

واللى عنده تعديل على الكلام لا يبخل علينه .

musad

موقوف
المفروض بعد الاعلان هذا باقي توقيع العقد النهائي في وزارة الاشغال يعنى تحصيل حاصل عشان العقد خذه لفته بكل مكان وخلص من ديوان المحاسبة وبعد التوقيع بوزارة الاشغال تمهل الشركة مدة شهرين لوضع المعدات بالموقع والبدء بالعمل والعقد متدته 730 يوم يعنى سنتين وموشرط السنتين حسب نشاط الشركة ممكن يخلص بمدة اقل .

واللى عنده تعديل على الكلام لا يبخل علينه .
كلامك صح ما يبيله تعديل أهم قالو 1- 6 يبلشون وأحنا ناطرين المسيلة قالو يبلها سنتين وأنا شايف أن المشروع 85% خلاص وأعقبال باقي شرق القرين

musad

موقوف
نبي ترجمه .. تعطوني ارقام مناقصات وارقام وفلوس ما أفهم

ابي حاليا متى راح يبتدون الشغل في ابو فطيره ؟؟؟؟؟؟؟​
أحتمال 1-6 اذا ما طلعت عراقيل

q8-speed

عضو نشط
سؤال منطقة الفنيطيس من ظمن المناقصه مالت البنية التحتية لمنطقة بو فطيره او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بومهدى75

عضو نشط
هلا بالغالي musad نعم نفس ما تفضلت

رست المناقصة على الشركة المشتركة والخبر موجود بالمشاركة اللى قبل مشاركتك والخبر من موقع السوق .

مبروك للملاك والله يرزقنا ان شاء الله معاهم .

الله يسامحك يا بو مهدي
.

وهذا الرابط
http://www.kse.com.kw/portal/a/market/mmessage.aspx

هلا اخوى الغالى ودى اربح شششنو الشى اليديد فى الموضوع ادرى المناقصه مطروحه من زمان من شهر ستمبر 2008 بس وين تنفيذ المشروع هذا المهم يعنى ممكن ترسى المناقصه بس مو شرط الحكومه تنفذ المشروع وذالك الاسباب كثيره 0 وبعدين ماشفنا تاريج التنفيذ بس مدة العقد يييييييعنى ماكو شى لحد الحين

ودي اربح

عضو نشط
هلا اخوى الغالى ودى اربح شششنو الشى اليديد فى الموضوع ادرى المناقصه مطروحه من زمان من شهر ستمبر 2008 بس وين تنفيذ المشروع هذا المهم يعنى ممكن ترسى المناقصه بس مو شرط الحكومه تنفذ المشروع وذالك الاسباب كثيره 0 وبعدين ماشفنا تاريج التنفيذ بس مدة العقد يييييييعنى ماكو شى لحد الحين

هلا بالغالي بو مهدي توقعت من واحد مثلك مخضرم بنزول العقارات والتحليل العقاري انه يعرف الفرق بين طرح المناقصة ورسو المناقصة الخبر اليوم باخبار البورصة صح النوم بو مهدي (( انهياااار )):)

بومهدى75

عضو نشط
(مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصة تابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
بورصة الكويت 18/09/2008
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏ افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏ وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏ المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية
هلا اخوى ودى اربح هذى المناقصه تم الترسيه على الشركه بسسسس وين التنفيذ الحين صار على ترسية المشروع 8 شهور وماكو شى على ارض الواقع 0

ودي اربح

عضو نشط
(مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصة تابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
بورصة الكويت 18/09/2008
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏ افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏ وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏ المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية
هلا اخوى ودى اربح هذى المناقصه تم الترسيه على الشركه بسسسس وين التنفيذ الحين صار على ترسية المشروع 8 شهور وماكو شى على ارض الواقع 0

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يعنى الخبر كبر فيلجا وانته تحط خبر قديم يا خي خاف الله بس تروع بالناس او عشان ما عندك عروض بالمكتب هههههه

بو مهدى تفضل اقري الخبر اشوى اشوى هذا الخبر مال اليووووم .

8:19:37 ِ.ترسية مناقصتين على (مشتركة)سبق الاعلان عن حيازتها اقل الاسعار فيهما ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفاعلى اعلانه السابق بتاريخ 21-08-08‏
والخاص بشركة المجموعة المشتركة للمقاولات ،وحيازتها اقل الاسعار فى ‏
المناقصة رقم ه ط \160 والتابعة لوزراة الاشغال العامة لانشاء وانجاز وصيانة
مجرور طريق المطار من تقاطعه مع الدائري الرابع الى شارع جمال عبد الناصر
بقيمة 8,649,000 د.ك ،لمدة 18 شهرا تفيد الشركة بانه ورد اليها من لجنة ‏
المناقصات المركزية كتاب رقم ل م م \14\33\5452 بشان ترسية المناقصة
على الشركة.‏
كما افادت الشركة عطفا على اعلانها السابق بتاريخ 18-09-08 والخاص بالمناقصة
رقم ه ط \146 والتابعة لوزراة الاشغال العامة لانشاء وانجاز وصيانة طرق ‏
ومجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين (ابو فطيرة) -‏
المرحلة الاولى ،بقيمة 13,725,000 د.ك ولمدة 730 يوم ،تفيد الشركة ‏
بانه ورد اليها من لجنة المناقصات المركزية الكتاب رقم ل م م \14\36\5431 ‏
بشان ترسية المناقصة على الشركة
.‏

musad

موقوف
شباب اي معلومات جديدة لأحد يبخل ابي أسئل شخبار أخونا أبو فلجة من زمان ما شوف له مشاركات الى يعرفه يوصله السلامات:confused:

ودي اربح

عضو نشط
ترسية المناقصة في ابو فطيرة

طبعا الكل سمع بالترسية وللاضافة احببت ان انقل لكم خبر ترسية المرحلة الثانية والف الف الف مبروك لملاك ابو فطيرة...

هـ ط / 147
موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الثانية حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي الشركة الكويتية الاولى للتجارة العامة والمقاولات ذ م م

الخبر من لجنة المناقصات المركزية وهو يعتبر تكملة للخبر الذي نقلة السيد ودي اربح الاسبوع الماضي:

هـ ط / 146
موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الاولى حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ش م ك م

والخير جدام انشاء الله

منقول من منتدي النوادي الاخ ابو عبدالمحسن

بومهدى75

عضو نشط
طبعا الكل سمع بالترسية وللاضافة احببت ان انقل لكم خبر ترسية المرحلة الثانية والف الف الف مبروك لملاك ابو فطيرة...

هـ ط / 147
موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الثانية حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي الشركة الكويتية الاولى للتجارة العامة والمقاولات ذ م م

الخبر من لجنة المناقصات المركزية وهو يعتبر تكملة للخبر الذي نقلة السيد ودي اربح الاسبوع الماضي:

هـ ط / 146
موضوع المناقصة:
إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الاولى حالة المناقصة:
هذه المناقصة تمت ترسيتها علي شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ش م ك م

والخير جدام انشاء الله

منقول من منتدي النوادي الاخ ابو عبدالمحسن

هلا اخوى الحين شركة المشتركه صارلها اكثر من 8 شهور وهى راسى عليها العقد وماصار شى بعد الحين شركه ثانيه يعنى السالفه مطوله ووووايد 0 وبعدين شنو صار على ديوان المحاسبه طلعة الموافقه على الميزانيه هذا اهم شى 0

ودي اربح

عضو نشط
هلا اخوى الحين شركة المشتركه صارلها اكثر من 8 شهور وهى راسى عليها العقد وماصار شى بعد الحين شركه ثانيه يعنى السالفه مطوله ووووايد 0 وبعدين شنو صار على ديوان المحاسبه طلعة الموافقه على الميزانيه هذا اهم شى 0

الاخ العزيز بومهدي توقعت انك فاهم من المشاركات السابقة بقسم العقار بس الظاهر :) يا الغالي يا الطيب يا الحبيب اللى قبل 8 شهور كان عروض اسعار وهى الاقل سعر والاسبوع اللى طاف وانا ذكرت الخبر والخبر منقول من موقع سوق الكويت انه تم ترسية المناقصة .

بومهدى انته منت عارف بين اقل الاسعار وترسية المناقصة وقاعد تهايط بمنتدي النوادي والمنتدي عندنا هنيه بومهدى اقول اذكر الله بس ونصيحة لك ترى مو عيب ثقف نفسك اسئل ابحث وانا حاضر حق اى معلومه تفيدك قبل ما تحط مشاركات منت عارف شنو اهى ومنت عارف انه ناس وايد تتخذ قرار من هالمواضيع مثل انهيااار اسعار الاراضي في ابوفطيرة والمسيلة اللى قعدت تهايط فيه من شهرين واليوم كاتب بمنتدى النوادي اشتروا ولحقوا على العموم رقمي دزيته لك الخاص وانا مستعد افهمك اى شي منت فاهمه او اساعدك في كتابت مواضيعك .

تقبل تحياتي بوعلى

بومهدى75

عضو نشط
الاخ العزيز بومهدي توقعت انك فاهم من الماركات السابقة بقسم العقار بس الظاهر :) يا الغالي يا الطيب يا الحبيب اللى قبل 8 شهور كان عروض اسعار وهى الاقل سعر والاسبوع اللى طاف وانا ذكرت الخبر والخبر منقول من موقع سوق الكويت انه تم ترسية المناقصة .

بومهدى انته منت عارف بين اقل الاسعار وترسية المناقصة وقاعد تهايط بمنتدي النوادي والمنتدي عندنا هنيه بومهدى اقول اذكر الله بس ونصيحة لك ترى مو عيب ثقف نفسك اسئل ابحث وانا حاضر حق اى معلومه تفيدك قبل ما تحط مشاركات منت عارف شنو اهى ومنت عارف انه ناس وايد تتخذ قرار من هالمواضيع مثل انهيااار اسعار الاراضي في ابوفطيرة والمسيلة اللى قعدت تهايط فيه من شهرين واليوم كاتب بمنتدى النوادي اشتروا ولحقوا على العموم رقمي دزيته لك الخاص وانا مستعد افهمك اى شي منت فاهمه او اساعدك في كتابت مواضيعك .

تقبل تحياتي بوعلى

هلا والله بوعلى الغالى استانس عليك فى النقاش 0 سوالى لك متى تنفيذ المشروع كلامى ووواضح 0

musad

موقوف
الأخ الغيور بومهدي أو الدلال العزيز بالنسبة للبنية التحتية لمنطقة ابوفطيرة راح تنجز بالقريب العاجل بأذن الله المناقصه طعلت من ديوان المحاسبة وأنتهينا دور غيرها وأهي كانت عندهم بسب بعض البنود بالعقد بين الوزارة والمقاولين والموضوع أنتهى تقدر تعب نفسك مشوار إلى وزارة الاشغال قسم التصاميم والمشاريع وراح يفيدونك واذا استجد شئ لا سمح الله من عين بعض الناس شنسوي هذيك الساعة الى يكتبة ربنا يصير

ودي اربح

عضو نشط
هلا والله بوعلى الغالى استانس عليك فى النقاش 0 سوالى لك متى تنفيذ المشروع كلامى ووواضح 0

هلا بالغالي بومهدى (( انهيااار ))

اجاوب عليك اذا قلت لى متى اراضي بوفطيرة بتصير ب 40 الف دينار مثل ما انته تقول و انته تقول هالسعر من شهر 12 / 2008 وكل شهر نشوف تمديد تراني مليت وانا انطر .

ولو تكرمت تزودنا باسعار هالاسبوع ترانى ادق على بو شوقي مايرد يبيلك تخصم عليه كله محوله فاكس بعدها مريت المكتب على الساعة 9 وربع مسكر .

وتقبل تحياتى

busalih

عضو نشط
الأخوة الكرام ،،،

اذا بدو يشتغلون في ابو فطيرة كم يبيلهم ايخلصون و يصرحون البناء فيها (نظريا)؟

انا شفت ان المسيلة و الصديق ابسرعة تقدموا فيها (شفت ان في خلال سنة من بدو اوصلو لمرحلة الشبات و المحولات) يعني اتوقع الي باقي نصف سنة على الكثر ، يعني انشاء البنية التحتية تاخذ سنة و نص، السؤال عاد تعتقدون بو فطيرة تحتاج نفس المدة؟؟

و شكرا

بومهدى75

عضو نشط
الأخ الغيور بومهدي أو الدلال العزيز بالنسبة للبنية التحتية لمنطقة ابوفطيرة راح تنجز بالقريب العاجل بأذن الله المناقصه طعلت من ديوان المحاسبة وأنتهينا دور غيرها وأهي كانت عندهم بسب بعض البنود بالعقد بين الوزارة والمقاولين والموضوع أنتهى تقدر تعب نفسك مشوار إلى وزارة الاشغال قسم التصاميم والمشاريع وراح يفيدونك واذا استجد شئ لا سمح الله من عين بعض الناس شنسوي هذيك الساعة الى يكتبة ربنا يصير

هلا اخوى اول شى انا مو دلال وبعدين حتى لو دلال اعتقد مو عيب 0 والشى الثانى هذا السوال حق اخوى الغالى ودى اربح وبعدين انا مع ودى اربح اكثر من اخوان يعنى ربع واكثر انت شكو كل ما اسال ودى اربح اشوفك 0 وبعدين اخوى انت شارى ارض فى ابوفطيره وقاعد كل شوى تدافع عن الاراضى الحين وقت الشراء بسرعه 0 وبعدين كل شوى شباب نبى نتجمع على شان نروح نشتكى على موضوع البنيه التحتيه 0 والحين تقول الموضوع خلص انا مانى عارف شنو تبى توصل حقه 0

musad

موقوف
الظاهر يا بومهدي أنا ضربتك بالصميم ( صج ربى رمية بدون رامي ) أولا هذا منتدى والكلام للكل وأذا كنت تحب تكلم أخونا ودي أربح تقتدر تكلمه على الخاص أو بالأيميل ماله . بعدين أنت والله مسكين وتكسر الخاطر من أسلوبك أنت ليش متابع مشاركاتي أذا موعاجبك كلامي . أخونا ودي أربح يمكن طلع خماشيرك . حجي هدك من أنك تحاول أن تخلي الناس تعدل عن الشرى لغرض ما في نفس يعقوب تره كلنا فاهمين اللعبه ( ترهيب وبعدين ترغيب ) أنت دلال وأقولها بالفم الملايان نعم الشغل مو عيب بس اقفال الناس عن الواقع اهو العيب تصدق أني راصد جميع مشاركاتك تقريبا كذا منتدى وأشوف كلامك كل ساعه غير على العموم نعم أنا عندي ارض وأبي أبنيها واذا تبي رقمها أنا حاضر ويشرفني أني أطلب من الشباب تكوين رابطة ملاك شرق القرين للمطالبة بحقوقنا بالطرق القانونية أو انت شايف فيها عيب .

musad

موقوف
بومهدي مارديت على الرجال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي اربح

مشاهدة المشاركة
بو مهدي حرام عليك اتق الله طلعت دلال وفي منتدي النوادي تقول ادور ارض وابي اشترى اتق الله في نفسك ياخي .

بو مهدي وهل صحيح انك مصرى وعندك مكتب في النقف ؟؟؟:d

بو مهدي الشهير ب (( انهياااار ))
هلا ودى اربح هههههههههههههه اهم شى متى العشا حق الارض فى ابوفطيره 0 او دق امرك الدوام على الاقل ريوق حق الشباب هناك 0

الحالة
موضوع مغلق
أعلى