أخر اخبار البنية التحتية لأبوفطيرة وما يستجد

الحالة
موضوع مغلق

ودي اربح

عضو نشط
هلا اخوى اول شى انا مو دلال وبعدين حتى لو دلال اعتقد مو عيب 0 والشى الثانى هذا السوال حق اخوى الغالى ودى اربح وبعدين انا مع ودى اربح اكثر من اخوان يعنى ربع واكثر انت شكو كل ما اسال ودى اربح اشوفك 0 وبعدين اخوى انت شارى ارض فى ابوفطيره وقاعد كل شوى تدافع عن الاراضى الحين وقت الشراء بسرعه 0 وبعدين كل شوى شباب نبى نتجمع على شان نروح نشتكى على موضوع البنيه التحتيه 0 والحين تقول الموضوع خلص انا مانى عارف شنو تبى توصل حقه 0
هلا اخوى بومهدى انا اعتز باخوتك وهذا يزيدنى شرف ويزيدنى شرف اكثر واكثر رد اخوانى بالمنتدي عنى واولهم الاخ مساعد اذا كنه نفس الراي شنو المانع انه يرد عنى والرجال ما قال شي قاله راية وهم كلام مساعد صحيح اذا فيه شي معين نفس ما تقول راسلني على الخاص واذا الرجال دافع عن الاراضي الله يرزقنه معاه هذا انت تدافع عن اللى يقول السعر نزل ووقت شرا والحلال غالي يا بو مهدي يعنى لو انت تملك 20 متر اكيد ما ترضه احد يذم المكان وهذا المنتدي لتبادل الاراء وموشرط انى اقنعك او تقنعنى بالاخير كل واحد وكيفة ونصيبه وان شاء الله نكون جميعا من ملاك اراضي وكل واحد يكون شاري بسعر مقتنع فيح باذن واحد احد .

ودي اربح

عضو نشط
الأخوة الكرام ،،،

اذا بدو يشتغلون في ابو فطيرة كم يبيلهم ايخلصون و يصرحون البناء فيها (نظريا)؟

انا شفت ان المسيلة و الصديق ابسرعة تقدموا فيها (شفت ان في خلال سنة من بدو اوصلو لمرحلة الشبات و المحولات) يعني اتوقع الي باقي نصف سنة على الكثر ، يعني انشاء البنية التحتية تاخذ سنة و نص، السؤال عاد تعتقدون بو فطيرة تحتاج نفس المدة؟؟

و شكرا

هلا بالغالي

نعم نفس ما تفضلت المسيله والصديق بوقت قياسي تقريبا الشغل فيهم ومن مصلحة اى شركة عندها مناقصة انها تخلص بسرعة يعنى العقد 730 يوم سنتين كل ما بجر يوم صار من مصلحة الشركة من ناحية المصاريف ومن ناحية سمعتها .

ونقول ان شاء الله بوفطيرة نفسهم واسرع بس ادعيلي انا من الاخوان انه نكون معاكم . :)

بومهدى75

عضو نشط
هلا اخوى بومهدى انا اعتز باخوتك وهذا يزيدنى شرف ويزيدنى شرف اكثر واكثر رد اخوانى بالمنتدي عنى واولهم الاخ مساعد اذا كنه نفس الراي شنو المانع انه يرد عنى والرجال ما قال شي قاله راية وهم كلام مساعد صحيح اذا فيه شي معين نفس ما تقول راسلني على الخاص واذا الرجال دافع عن الاراضي الله يرزقنه معاه هذا انت تدافع عن اللى يقول السعر نزل ووقت شرا والحلال غالي يا بو مهدي يعنى لو انت تملك 20 متر اكيد ما ترضه احد يذم المكان وهذا المنتدي لتبادل الاراء وموشرط انى اقنعك او تقنعنى بالاخير كل واحد وكيفة ونصيبه وان شاء الله نكون جميعا من ملاك اراضي وكل واحد يكون شاري بسعر مقتنع فيح باذن واحد احد .

هلا والله بو على هههههههههههههههه خلص اليوم اكلمك على الخاص بالليل لا تنسى اليوم ابى اخلص موضوعى

q8-speed

عضو نشط
يا اخوان توني مكلم 50 كتب عقار بالكويت يقولون انه اراضي الفنيطيس اغلا من بو فطيره وانه خدمات والبنية التحتية لمنطقة الفنيطيس قبل بوفطيره صحيح الكلام هذي او لا اتمني من الاخوه المشاركة

musad

موقوف
يا اخوان توني مكلم 50 كتب عقار بالكويت يقولون انه اراضي الفنيطيس اغلا من بو فطيره وانه خدمات والبنية التحتية لمنطقة الفنيطيس قبل بوفطيره صحيح الكلام هذي او لا اتمني من الاخوه المشاركة
انت اتقول مكتب يعني يبي يدبسك المؤشرات تقول بوفطيرة أقرب وللعلم منطقة الفنيطيس للحين ما طرحوا لها مناقصة وتقدر تأكد من لجنة المناقصات المركزية على هذا الرابط www.ctc.gov.kw/ وأحنا ياخوك نعيين ونعاون وأي أخبار عن منطقة الفنيطيس راح نعمم عليكم :)

musad

موقوف
للرفع

q8-speed

عضو نشط
صفر يوقع سبعة عقود لانجاز مشاريع للبنية التحتية

للاسف ليست من ظمنها البنية التحتية لمنطقة الفنيطيس او بو فطيره :(

musad

موقوف
للرفع

musad

موقوف
للرفع

MUSAED77

عضو نشط
بعد السلام علي الجميع :

انا فتحت هذه الصفحة فقط للفايدة وكل الكلام اللي فيها واضح بالنسبه للبنية التحتيه لابوفطيرة فالرجاء عدم وضع معلومات من الخيال او مجرد من مجرد الاستنتاج يجب علي الجميع السوال ونحن نجواب ولانريد الافتراء علي الناس ولا التكذيب والتطبيل لاي سبب .

مشروع البنيه التحتيه لابوفطيرة موضوع خلال ايام او اشهر بالكثير اللي اماخر الروتين العقيل الموجود في جميع الدول النامية وليس فقط بالكويت وهو يتكون من عقدين وتم ترسيه العقود عليها من لجنة المناقصات .

MUSAED77

عضو نشط
شباب انا ما ابي اعيد كلامي كل شي كاتبه في بداية الموضع بس في ناس غبيه او تتغابا

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=154386

علي فكره احنا ناس نكتب اللي نعرفه ومتاكدين منه ما نهايط او نقول كلام لمصلحة معينه وكل كلامي بالدليل الواضح ..

وانا مسول عن كلامي ...

وشكرا

MUSAED77

عضو نشط
ولكني واثق باه السواد الاعظم من الشباب اللي دشوا اهنيه استفادوا ومنهم من شكرني وانا اشكرهم ولكن يظل الغرض هو الفائده للجميع .

ودي اربح

عضو نشط
مشكور يا الغالي والله يعطيك على قد نيتك
والله يسامح اللى ظلل

ودي اربح

عضو نشط
خلال الفترة من 29/3/2009 حتى : 2/4/2009

التقرير الإحصائي الأسبوعي لحركة تداول العقار بإدارتي التسجيل العقاري والتوثيق

خلال الفترة من 29/3/2009 حتى : 2/4/2009

ابو فطيره 400 ارض خاص 102,000.000 4
ابو فطيره 400 ارض خاص 85,000.000 4
ابو فطيره 400 ارض خاص 83,000.000 4

musad

موقوف
شباب انا ما ابي اعيد كلامي كل شي كاتبه في بداية الموضع بس في ناس غبيه او تتغابا

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=154386

علي فكره احنا ناس نكتب اللي نعرفه ومتاكدين منه ما نهايط او نقول كلام لمصلحة معينه وكل كلامي بالدليل الواضح ..

وانا مسول عن كلامي ...

وشكرا

ككككككككككككككلامك عدل وأنا متابع مشاركاتك إلى تشرح الصدر وأن الموضوع ما أحبه ينام وأقول للرفع :cool:

عذبي 71

عضو نشط
سلام عليكم
كم سعر الشارع الواحد في الميسلة والفطيرة

شكرا

musad

موقوف
للرفع وين الاخبار ال new

اخر الأخبار من أخوكم
أخر الاخبار عن بوفطيرة

«المشتركة» توقع 3 عقود بـ 62.3 مليون دينار
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

|كتب محمد الجاموس|

علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ستوقع عقدا مع وزارة الاشغال العامة خلال الايام القليلة المقبلة.
وقال المصدر ان قيمة العقد تصل إلى 13.725 مليون دينار ويتضمن انشاء وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى في منطقة شرق القرين (ابوفطيرة - المرحلة الاولى)، وتبلغ مدة العقد 730 يوما.
على صعيد متصل، وقعت الشركة اخيرا عقدين الاول مع شركة نفط الكويت بمبلغ 39.933 مليون دينار ويتضمن انشاء خطوط انابيب تدفق النفط الخام والاشغال المتصلة بها في مناطق شمال الكويت ومدة العقد 36 شهرا، والثاني مع وزارة الاشغال العامة بمبلغ 8.649 مليون دينار ويتضمن انشاء وانجاز وصيانة مجرور طريق المطار في الدائري الرابع على شارع جمال عبدالناصر ومدته 18 شهرا.

ودي اربح

عضو نشط
هلا والله بوعلى الغالى استانس عليك فى النقاش 0 سوالى لك متى تنفيذ المشروع كلامى ووواضح 0

تفضل يا حجي انهياااااار

هذا الجواب

والله يسامحك والله يوفق اللى خذا وما سمع خرابيطك

الوزير صفر يوقع عقودا لانشاء البنية التحتية لمنطقة ابوفيطرة بقيمة 26 مليون دينار عام 05/05/2009 03:52:00 م وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر اثناء توقيع العقود الكويت - 5 - 5 (كونا) -- وقع وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر اليوم عقودا لانشاء وانجاز وصيانة طرق ومجاري امطار وصحية لمنطقة شرق القرين (ابوفطيرة) وخدمات اخرى بقيمة تصل الى 26 مليون دينار كويتي.
وقال الوزير صفر في كلمة له عقب توقيع العقود ان التنفيذ سيتم على مرحلتين الاولى تقوم بها المجموعة المشتركة للمقاولات بقيمة 7ر13 مليون دينار فيما المرحلة الثانية تنفذها الشركة الكويتية الاولى للتجارة العامة والمقاولات بقيمة 5ر11 مليون دينار.
واضاف ان الوزارة عقدت اتفاقية ايضا مع شركة دار الكويت للاستشارات الفنية للاشراف على تنفيذ خدمات اخرى بمنطقة ابوفطيرة بقيمة تصل الى حوالى 8ر1 مليون دينار.
واوضح الوزير صفر ان الوزارة قامت بابرام عقدين لتنفيذ المشروع على مرحلتين من اجل الاسراع بانجاز خدمات البنية التحتية وحتى يستطيع المواطن الاستفادة من الاراضي في البناء والسكن.
وكشف انه تم الانتهاء من البنية التحتية لمنطقة المسيلة وطرح منطقة الفنيطيس في لجنة المناقصات المركزية بانتظار فتح المظاريف واختيار الشركات الفائزة لتوقيع العقود معها لتنفيذ المشروع.
وعن بعض المشاريع التي تقوم بها الوزارة قال صفر ان مشروع ميناء بوبيان وتطوير الجزيرة ومحطة الحاويات يشمل تصميم وانشاء وانجاز المرحلة الاولى (الجزء الاول) من اعمال الطرق والجسر والسكة الحديد ومعالجة ميناء بوبيان البحري.
واوضح انه تم الانتهاء من اعمال فحص التربة وجاري تنفيذ الطريق التجريبي وكذلك تنفيذ التصاميم التفصيلية للطريق بطول 36 كم يقطع الجزيرة من طرفها الغربي الى طرفها الشرقي حتى يصل الى موقع الميناء وذلك بسعة ثلاث حارات بكل اتجاه.
واضاف ان جاري الاعداد لاعتماد تصاميم الجسر المؤقت الذي يستخدم لتنفيذ اعمال العقد لبناء الطريق وارض تكون جاهزة لبناء خطة سكة حديد وتصاميم تفصيلية كطريق الجسر الرئيسي لربط طريق الصبية بالجزيرة شمال جون الكويت.
وقال صفر انه من المتوقع ان يطرح مشروع الميناء في نهاية الشهر الجاري او مطلع الشهر المقبل بعد مراجعة المستندات في المناقصة المطروحة.
وكشف صفر ايضا عن وجود مخطط لمستشفى الولادة الجديد ومستشفى الجهراء التابع لوزارة الصحة ويشتمل على مخطط عام لموقعين واعداد المستندات لطرح المشروعين بنظام التصميم والتنفيذ متوقعا ان يبدأ العمل في نهاية عام 2010.
واضاف ان هناك مشروع لمخطط هيكلي لمستشفيات العدان الجديد والاميري وعمل المخططات للمواقع اضافة الى مشاريع مستشفى الرازي والطب الطبيعي وابن سيناء والاطفال الجديد.
وقال صفر انه يوجد مخطط لمبنى المطار يستوعب زيادة 13 مليون راكب سنويا متوقعا الانتهاء من التصميم والانشاء في عام 2016.
وعن مشروع جسر الشيخ جابر اكد انه سيكون على مرحلتين الاولى وصلة الصبية التي تبدأ من امتداد الغزالى الى الصبية فيما ستكون وصلة الدوحة لتخفيف الازدحام وتجنب الاختناقات المرورية عند الغزالي متوقعا ان يكون طرحها في يونيو المقبل ولمدة خمس سنوات للتنفيذ.
وعن مشروع مستشفى جابر اوضح انه سيكون الاول من نوعه في الشرق الاوسط من حيث السعة التي تصل الى 1200 سرير ويحتوي على ثلاثة مهابط للطائرات العامودية واربعة الاف موقف سيارة ومبان مختلفة للعيادات موضحا ان المظاريف ستفتح خلال الاسابيع المقبلة.(النهاية) ن ن د / ن ا كونا051552 جمت ماي 09

عذبي 71

عضو نشط
اشرايك يا بومهدي 75 ؟؟؟؟

رد ارجوك

قلت كلام وايد لاتشترون النزول قادم الصيف الجاي بتنزل الاراضي جنك صاحب خبر
جنه الخبر عندك اللي يقرى كلامك يقول هذا قايم وقاعد مع وزير الاشغال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى