باجر سفرتي دبي وجوازي منتهي شنو الحل

ASUS

عضو نشط
السلام شباب انا بعد ما حجزت جان اشيك على جوازي ولا منتهي وعلي مخالفات 450 دينار مو مشكله ادفعهم بس ماراح اقدر الحق اجدد الجواز ولحل

قالولي اروح بلبطاقه المدنيه اوكي بس الجواز منتهي هل اقدر اسافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(

مراقب الاسهم

عضو نشط
السلام شباب انا بعد ما حجزت جان اشيك على جوازي ولا منتهي وعلي مخالفات 450 دينار مو مشكله ادفعهم بس ماراح اقدر الحق اجدد الجواز ولحل

قالولي اروح بلبطاقه المدنيه اوكي بس الجواز منتهي هل اقدر اسافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(

حاول تجدد الجواز بكره وان ماقدرت

تقدر تسافر بالبطاقه المدنيه عااادي والامر في غايه السهوله

انا ماجرت ولكن فيه من ربعي جربوها كثير

واعتقد المخالفات مالها شغل سافر من غير لاتدفع مخالفات

الا اذا كان صادر فيها احكام قضائيه مثل الحوادث وماشبه

وتروح وترجع بالسلامه

NoOoOoR

عضو نشط
الله يعينك ........... ويسهل عليك

al7loo

موقوف
اخوي انا ودي اساعدك عندي واحد بالجوازات بس متي سفرتك اي حزه؟

بونواف

عضو نشط

اخوي الامارات وقطر والبحرين وعمان تقدر تسافر بلبطاقه المدنيه انا دايما اسافر بلبطاقه فيه حالة رايح بطياره مو بسياره اوكيه.. روح استمتع ولا تضيق خلقك

al.jamly91

عضو نشط
شيك على البطاقه المدنيه لا يكون منتهيه
واذا اوكى توكل على الله محد يردك بالمطار

***بومحمد***

عضو نشط
عادي تقدر تسافر بالبطاقه المدنيه وجوازك منتهي .... بس المخالفات وموضوعها ماعندي فكره

سابر ألاغوار

عضو نشط
خلاص بسيطة اجر شالية بفيلكا الساحرة بشواطئها ولا فنادقها الروعة اللي لكل واحد منها شاطئ خاص ,,, لا ولا مطاعمها والحفلات اللي فيها ... بس انتبه عالحجز اول شئ تاكد انك ممكن تحصل غرفة لان بهالوقت من كل سنة يكون في سواح من اوربا وايد... تكفون لحد يقعدني من النوم خلوني احلم شوية

ASUS

عضو نشط
يعطيكم العافيه
انا رحت دفعت مخالفاتي بلمطار وشيكت على بلمطار طلع لا علي منع سفر ولا شي وقالولي عادي باجر يب بطاقتك المدينه وسافر ولما ترجع جدد جوازك عادي عاد انا عطيته صاحبي يجدده علما ارد صج صج يعطيييييييييييييييييييييكم العافيه

bo hazm

عضو نشط
حبيبي روح دربك خضر بالمدنيه
والمخالفات مالها شغل
بس طبعا تكون كويتي

ريّس نفسه

عضو نشط
يالله الحمدلله، تروح وترجع بالسلامة

خلاص بسيطة اجر شالية بفيلكا الساحرة بشواطئها ولا فنادقها الروعة اللي لكل واحد منها شاطئ خاص ,,, لا ولا مطاعمها والحفلات اللي فيها ... بس انتبه عالحجز اول شئ تاكد انك ممكن تحصل غرفة لان بهالوقت من كل سنة يكون في سواح من اوربا وايد... تكفون لحد يقعدني من النوم خلوني احلم شوية

خووش حلم :rolleyes:

nabhaan79

عضو نشط
أبي أوصيك على شغله تشوفلي سعرها كم وتدق علي عشان أقولك إشترها أو لأ

بطريقك طبعا ولا عليك أمر

( يا ملغ اللي يوصي على شغله ويحط شروط بعد )

ورق خسران

عضو نشط
جدد جوازك بيوم واحد يخلص

أعلى