ماهي اسعار شقق التمليك حاليا

الحالة
موضوع مغلق

khaled_y

عضو نشط
ماهي اسعار شقق التمليك حاليا وهل هي منحفضة ام مرتفعة وماهي مواصفاتها وفي اي منطقة
الي يعرف لايبخل علينا

مساهم11

عضو نشط
روح لمنطقة المهبوله واترك عنك المكاتب وشوف الاسعار
وراح تعجبك وتاكد انها راح تنزل اكثر واكثر

خيرها بغيرها

عضو نشط
والله يا خوي الاسعار نزلو شي بسيط
للحين الاسعار نار
ومبالغين وايد بالشقق التمليك
يعني عندك اوتاد بال 95 الف دينار
يعني انا واحد من الناس ماخذ ال 70 الف من التسليف من قبل شهرين وجتني الموافقه من زمان
مو حرام ادفع فوق ال 70 - 25 الف زياده ؟

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

فيه مناطق متاثره ومناطق فيها ركود وكل واحد حسب حاجته اذا شقه تدخل لي مدخول اكيد مافكر ابيعها بسعر متدني ==== عموما انا عندي شقه عند شارع المطاعم بناء جديد تسلم شهر 10 +ثلاث غرف وغرفه خادمه وتوني ماعرضتها ابي اعرضها بالمكاتب وهني نشوف جم تجيب

عصويد

عضو نشط
والله يا خوي الاسعار نزلو شي بسيط
للحين الاسعار نار
ومبالغين وايد بالشقق التمليك
يعني عندك اوتاد بال 95 الف دينار
يعني انا واحد من الناس ماخذ ال 70 الف من التسليف من قبل شهرين وجتني الموافقه من زمان
مو حرام ادفع فوق ال 70 - 25 الف زياده ؟

اخوي من قالك اوتاد ب95الف حدك اتبالغ عندي شقه بأوتاد تشتري ب82ألف وجدام هالمنتدى جيب عربونك

qooo

عضو نشط
ماهي اسعار شقق التمليك حاليا وهل هي منحفضة ام مرتفعة وماهي مواصفاتها وفي اي منطقة
الي يعرف لايبخل علينا

السلام عليكم
سؤالك يااخى khaled_y عن شقق التمليك بس ولا عن شقق التمليك مطابقه بنك التسليف
شقق التمليك بين 30 من غرفتين وما فوق الى 60
شقق التمليك مطابقه بنك التسليف 80 الى 95
وإلى يقولك شقق التمليك مطابقه بنك التسليف فى اقل من هالسعر (انت ياkhaled_y إلحق الجذاب الى باب بيته قوله ابى اشوف بعينى اقل من 80000 دينار بس كلام فاضى الناس تتكلم من غير مصداقيه اهل الاشاعات ماهمها الا الكذب والعياذ بالله)موفق ان شاء الله​

qooo

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_y

الي يعرف لايبخل علينا
--------------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
وإلى يقولك شقق التمليك مطابقه بنك التسليف فى اقل من هالسعر (انت ياkhaled_y إلحق الجذاب الى باب بيته قوله ابى اشوف بعينى اقل من 80000 دينار بس كلام فاضى الناس تتكلم من غير مصداقيه اهل الاشاعات ماهمها الا الكذب والعياذ بالله)موفق ان شاء الله

.....................................................................................

qooo

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_y

الي يعرف لايبخل علينا
--------------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
وإلى يقولك شقق التمليك مطابقه بنك التسليف فى اقل من هالسعر (انت ياkhaled_y إلحق الجذاب الى باب بيته قوله ابى اشوف بعينى اقل من 80000 دينار بس كلام فاضى الناس تتكلم من غير مصداقيه اهل الاشاعات ماهمها الا الكذب والعياذ بالله)موفق ان شاء الله

.....................................................................................
للرفع​

qooo

عضو نشط
السلام عليكم
وإلى يقولك شقق التمليك مطابقه بنك التسليف فى اقل من هالسعر (انت ياkhaled_y إلحق الجذاب الى باب بيته قوله ابى اشوف بعينى اقل من 80000 دينار بس كلام فاضى الناس تتكلم من غير مصداقيه اهل الاشاعات ماهمها الا الكذب والعياذ بالله)موفق ان شاء الله​
للرفع​

khaled_y

عضو نشط
انا سؤالي عن الشقق التمليك للاستثمار (الايجار) وغير مطابقة لشروط بنك التسليف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى