حول ما تردد عن إرجائه لمدة أسبوعين

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
أكد عضو اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأمة النائب خالد سلطان بن عيسى ان اللجنة المالية ستحيل مشروع قانون تعزيز الاستقرار المالي الى مجلس الأمة في موعده دون تأخير نافياً أي معلومات تذهب باتجاه التأجيل .

وقال بن عيسى في تصريح خاص لـ «الوطن» لا صحة للمعلومات التي تقول باتفاق أعضاء اللجنة المالية والاقتصادية لمجلس الأمة على التأجيل لحين اقرار مشروع فانون المديونيات .

يشار الى ان معلومات تناولت أمس ما يقال عن اتفاق على تأجيل مشروع قانون تعزيز الاستقرار المالي لمدة أسبوعين لحين انتهاء اللجنة التشريعية لمجلس الأمة من قانون المديونيات لتقديمهما بصورة متوازية وهو ما أتضح عدم صحته وفق تأكيد النائب بن عيسى .

وكانت هذه المعلومات تشير الى المخاوف النيابية من التأثر السياسي في حال اقرار مشروع قانون الاستقرار المالي دون المديونيات .


تاريخ النشر 01/03/2009
 

تيتانيوم

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2009
المشاركات
190
:eek::eek:

انصدق منو الحين

ماقصرت على النقل
 
التسجيل
16 فبراير 2009
المشاركات
73
يمعود اشوه خبر ايجابي وسط زحمة الاخبار السلبية،تخيل لو اسبوعين تنعرض الاسهم بالحد الادني شيصير بالسوق. انشالله يقر الثلاثاء
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,050
الإقامة
بيتنا
الشمالي: لم نرفض تعديلات «الشعبي» واللجنة هي المعنية بحسمها
الاثنين 2 مارس 2009 - الأنباء



أكد وزير المالية مصطفى الشمالي ان الحكومة معنية بدراسة أي تعديلات نيابية على مشاريعها، واصفا اجتماع اللجنة المالية الذي استعرض أمس تعديلات كتلة العمل الشعبي على مشروع تعزيز الأوضاع الاقتصادية بالايجابي.

ونفى الشمالي ما نقل عنه في إحدى الصحف من انه يرفض تعديلات «الشعبي» على قانون الاستقرار المالي، مؤكدا ان اللجنة المالية المختصة هي المعنية بحسم التعديلات المحالة لها وذلك خلال الاجتماعات التي ستعقدها لهذا الغرض.

من جانبه، أعلن رئيس لجنة الشؤون المالية النائب عبدالواحد العوضي عن تمديد عمل اللجنة لحين انجاز مشروع تعزيز الاقتصاد، مؤكدا ان التقرير لن يكون جاهزا في جلسة غد الثلاثاء، لاسيما مع كثرة التعديلات النيابية.

وأوضح ان اللجنة ناقشت مواد المشروع أمس بحضور وزيري المالية والتجارة ونائب محافظ البنك المركزي، مشيرا الى ان اللجنة ستواصل اجتماعها اليوم لمناقشة تعديلات الحركة الدستورية، كما سنستكمل نظر كل المقترحات من اجل التوصل الى قانون متفق عليه، ويحظى بالدعم ويحقق المصلحة الوطنية لبلدنا.

بدوره أشاد النائب مسلم البراك بالأجواء التي سادت اجتماع اللجنة المالية، مشيرا الى ان اللجنة استمعت الى مداخلات نواب «الشعبي» بالتفصيل، وقررت استكمال مناقشة تعديلات الكتلة في اجتماع مقبل، مشيدا بقرار اللجنة عدم الاستعجال بإحالة تقريرها الى جلسة غد الثلاثاء، والانتظار لحين حسم التعديلات النيابية.
 

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
ان شاء الله ترتفع البورصه باجر :)
 
أعلى