اين انتم ؟؟؟

ميكانيكي

عضو مميز
بصراحة عندما رايت ارتفاع السوق فوق 100 نقطة تبادر الى ذهني هذا السؤال:
لماذا لم يشر المحللون باستثناء (ميكانيكي) في منتدانا العظيم (المؤشر) الى علامات او اشارات تؤدي الى الارتفاع اللي حصل اليوم؟؟؟!!!ألا توجد هناك علامات واشارات من خلالها يستشف المحلل (المحترف)الى بوادر صعود للسوق كما حصل اليوم ؟ كلنا يتفق ان هذا الصعود ليس ببسيط فجميع الشركات القيادية معلقة والسيولة مقبولة نوعا ما وحتى الاسهم الصغيرة معلقة لله الحمد والمنة!!!! شنو هذا سحر ،ام ان السووووووووووق يعتمد على مزاجية الكبار؟؟؟؟ ابي رد وارجو اني ما ازعل احد من محللينا الافاضل واللي احبهم من دون استثناء0
مشكور اخوي :)
لا تأمنوا مكر الماكرين.....فحتى الموجات الهابطه الرئيسيه لا بد لها من موجات تصحيحيه صاعده حتى يتواصل الهبوط....فحتى أخي بو فجر في توقعه أمس قال أنما هو أرتداد بو طقه (أضغط هنا)

فلا تحملوا أخي بو فجر ذنوب من لا يعرف بالتحليل وأخذ الحذر واجب
يعطيك العافيه بو خالد

صراحه امس كنت متوقع ارتداد بو طقه :)

بس عقب ما شفت شارتات بالليل توقعت ارتداد بو طقتين:D

بس الي صار اليوم ارتداد بو 10 طقات :eek:::verymad::
عين العقل ،لذلك انا حريص واكيش شبه يومي ،واتمنى من الاخوان اخذ الحيطة والحذر00

هههههه حلوة منك رحالي ،وتبي الصج انا ما ألوم بعض الاخوان المحللين اللي ما ودهم يحطون شي بذمتهم ،ويا ويلك بالويل اذا ما ارتفع السوق او السهم الفلاني تصير العدو المبين وجاسوس المحافظ اللعين بعيونهم ،وبعدين تعال دور المخلاص:d

هذا الي صاير بالضبط

وهذا الصح :)

alemperator

بو عبدالعزيز
السلام عليكم
الموضوع شد انتباهى فى عدة نقاط !

اولا
فنيا السوق لم يعطى بشكل عام لغاية الان الدخول المطمئن للمستثمرين وانا للامانه ماكنت متوقع انى اشوف السوق اخضر اليوم لان فى بالى اهداف لازالت قائمه تحت ولا تتغير الاهداف معى فنيا الا بكسر قمم سابقه !

ثانيا
صعود او نزول المؤشر السعرى ما يلزمنى بقدر ما يلزمنى تحليل السهم نفسه وحفاظه على وضعه الفنى ومسألة صعود السوق او نزوله ممكن تساعد فى الاستعجال من عملية تصحيح السهم او صعوده مع ملاحظتى له فنيا ان كان اعطى اشارة دخول مسبقه !

ثالثا

وهى وجهة نظر تخصنى اغلب المحللين المتمكن منهم او غير المتمكن يعتبر متداول فى السوق الكويتى ويتابع حلاله وحلال عياله ولا فيه شك ان منهم الكثير من يود مساعدة اخوانه ونصحهم وكلا على نيته وبنفس اللحظه هو حر فى ابداء وجهة نظره او احتفاظه بها لنفسه وهو كذلك غير ملزم بالتواجد على مدار الساعه فى المنتدى لتقديم التوصيات على بعض الاسهم !

رابعا

الى متى يتبع الناس الناس فى توصياتهم او تحليلاتهم او اشاعاتهم ولماذا لا يكون الكل قائدا لنفسه معتمدا على هبة رب العالمين له من عقل وعلم وحواس يدرك بها كيفية التعامل فى سوق الاوراق الماليه حتى يكون فى النهايه صاحب قرار كما اعتاد هو عند اهله وجماعته واصدقائه فبالنهايه المال ماله هو فان حقق الربح فالعائد له وان حقق الخساره فالعائد عليه ؟

خامسا

اتمنى من العلى القدير ان يربح كل مسلم ولا يلحق بكم خسارة او أذى وان يكفينا واياكم عيال الحرام اقولها لكم من باب اخ لكم اخطئ واصيب ولكنى اتمنى لكم ما اتمناه لنفسى.

الطـبـيـب

عضو نشط
رأي شخصي

لا أشكك في التحليل الفني

لكن لو أعطى التحليل الفني انهيار للسوق واتت الحكومة وقالت راح ندعم السوق

راح فيها التحليل الفني وراح يغير المحليلن رأيه بديهيا لأن الوضع الاساسي قال قولته

ننتظر الخبر اللي تسرب للبعض ولم يصلنا حتى الآن

أو ننتظر غدًا لمعرفة الحقيقة

دمتم بخير

بو سجي

عضو نشط
كله مضارب في مضارب يعلق اليوم وباجر بيع بالحد الاعلي ورد واخذ بالحد الادنى

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
مشكور اخوي :)

يعطيك العافيه بو خالد

صراحه امس كنت متوقع ارتداد بو طقه :)

بس عقب ما شفت شارتات بالليل توقعت ارتداد بو طقتين:D

بس الي صار اليوم ارتداد بو 10 طقات :eek:::verymad::
[/COLOR]

راسك سالم بو فجر ......ومهما يكن من أرتفاع بو طقه بو طقتين أو حتى مثل ما حدث اليوم كما تقول أرتداد بو 10 طقات......لك مكانتك ولك قدرك وهذا التوقع يحسب لك ويرفع من قدرك عندنا

السلام عليكم
الموضوع شد انتباهى فى عدة نقاط !

اولا
فنيا السوق لم يعطى بشكل عام لغاية الان الدخول المطمئن للمستثمرين وانا للامانه ماكنت متوقع انى اشوف السوق اخضر اليوم لان فى بالى اهداف لازالت قائمه تحت ولا تتغير الاهداف معى فنيا الا بكسر قمم سابقه !

ثانيا
صعود او نزول المؤشر السعرى ما يلزمنى بقدر ما يلزمنى تحليل السهم نفسه وحفاظه على وضعه الفنى ومسألة صعود السوق او نزوله ممكن تساعد فى الاستعجال من عملية تصحيح السهم او صعوده مع ملاحظتى له فنيا ان كان اعطى اشارة دخول مسبقه !

ثالثا

وهى وجهة نظر تخصنى اغلب المحللين المتمكن منهم او غير المتمكن يعتبر متداول فى السوق الكويتى ويتابع حلاله وحلال عياله ولا فيه شك ان منهم الكثير من يود مساعدة اخوانه ونصحهم وكلا على نيته وبنفس اللحظه هو حر فى ابداء وجهة نظره او احتفاظه بها لنفسه وهو كذلك غير ملزم بالتواجد على مدار الساعه فى المنتدى لتقديم التوصيات على بعض الاسهم !

رابعا

الى متى يتبع الناس الناس فى توصياتهم او تحليلاتهم او اشاعاتهم ولماذا لا يكون الكل قائدا لنفسه معتمدا على هبة رب العالمين له من عقل وعلم وحواس يدرك بها كيفية التعامل فى سوق الاوراق الماليه حتى يكون فى النهايه صاحب قرار كما اعتاد هو عند اهله وجماعته واصدقائه فبالنهايه المال ماله هو فان حقق الربح فالعائد له وان حقق الخساره فالعائد عليه ؟
خامسا

اتمنى من العلى القدير ان يربح كل مسلم ولا يلحق بكم خسارة او أذى وان يكفينا واياكم عيال الحرام اقولها لكم من باب اخ لكم اخطئ واصيب ولكنى اتمنى لكم ما اتمناه لنفسى.

أخي الحبيب alemperator

ما علمته باللون الأحمر يكتب بماء الذهب ولا أقلل مما ورد في مقالك.......لا أستطيع أن أقول إلا ألا ليت قومي يعلمون.

@الكثيري@

موقوف
شكرا لجميع الاخوان المحترمين في اثرائهم للموضوع0000
ومثل ما قالوا الاخوان :يجب ان يعتمد كل انسان على نفسه (ما حك جلدك مثل ظفرك ) ولكن ليس هناك مانع ان نستعين بعد الله ببعض اهل الخبرة والدرايه في هذا الحقل (التحليل الفني والاساسي)ودمتم بود0

أحمـــــــد

عضو نشط
سوقنا ما يفييد معاه لا محلل ولا ميكانيكي ولانجار ولاغيره

كل شي بيد الواحد عالم الغيب

بو مريم

عضو نشط
السلام عليكم

عجبني رأي احد الاخوان قال الاوضاع سئيه بالديره مثل الاستجوابات والقانون الاقتصادي لم

ينجز وتهديد مني وتهديد مناك وتلويح بحل المجلس وغيره غيره .....

من المنطقي نزول الاسهم لاكن الغريب بالامر ارتفاع الاسهم بالحد الاعلي :)

هذا يدل علي ان البورصه واهلها ما تحكمهم الاوضاع لا السياسيه ولا العالميه

بيدهم يرفعون البورصه وبيدهم ينزلونها :)

اتمني للكل التوفيق والربح الحلال

والله يديم الامن والامان علي ديرتنا الكويت الحبيبه آآآآآآآآآآمين

تحياتي

{Wolf}

عضو نشط

اخوي هذا شارت مستشار الاسواق العالمية اللي مرفقه في موضوعه انا مستغرب من شي !! الشارت اللي حاطه للمؤشر الوزني وواضح للي يعرف يقرأ الشارت انه احنا في قناة هابطه وجدامنا مقاومه الترند الهابط والاخ يقول تعافي بورصة الكويت !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 117.6 KB   المشاهدات: 102
شهالمحلل اللي تبيه يقول لك كل شمعه شنو لونها ؟ ...

يا جماعه ارحمو عقولكم شوي ...

زهقنا من المواضيع اللي ما تقدم ولا تأخّر ...

أعلى