تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية لبنك بوبيان الاسلامي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المستشـــــــار, بتاريخ ‏26 يونيو 2004.

  1. المستشـــــــار

    المستشـــــــار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    236
    عدد الإعجابات:
    0
    العمومية التأسيسية لبنك بوبيان تعقد أواخر سبتمبر المقبل
    كتب حسن ملاك:

    علمت «القبس» ان اللجنة التأسيسية لبنك بوبيان الاسلامي قررت عقد الجمعية العمومية التأسيسية للبنك في الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل لانتخاب اول مجلس ادارة للبنك.

    وعزت مصادر ذات صلة الاسباب الداعية الى تأخير انعقاد الجمعية التأسيسية حتى ذلك التاريخ الى موسم الصيف والسفر الى الخارج الذي تشهده البلاد كل عام وتحديداً خلال شهري يوليو واغسطس.

    ويذكر ان اللجنة التأسيسية ستمنح اعضاء مجلس الادارة فترة زمنية لا تقل عن سنة كاملة ليتسنى لهم استيفاء اسهم العضوية التي لا تقل عن 75 الف سهم أو 1 في المائة من رأس مال البنك ايهما اقل.

    ونفت المصادر ذاتها ان تكون الهيئة العامة للاستثمار والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، اللتان تساهمان بنسبة 24 في المائة من رأس مال البنك سالف الذكر، قد حددتا اسماء من يمثلهما في مجلس الادارة الجديدة.

    وذهبت الى القول: مازال هناك متسع من الوقت لاختيار الممثلين بروية ودقة خصوصا ان امامهما (الهيئة والمؤسسة) ثلاثة اشهر من الآن.

    وشددت المصادر على اهمية تجانس اعضاء مجلس الادارة الجديدة وحيازته على الخبرة والكفاءة المهنية التي تخوله خوض تجربة جديدة يتوقع لها ان تقسم بالمنافسة مع بنوك تقليدية واسلامية وانفتاح اقتصادي كبير لا يرحم.​