شركه باز تخدع المواطنين

الحالة
موضوع مغلق

طبيبQ8ty

موقوف
السلام عليكم
في 2007 كلمني مدير االمبيعات في شركه باز وعرض علي المشروع
قال ادفع 8500 و اشتر حصص في مشروع بدبي لمده اسبوع بالسنه لمده 30 سنه و راح تحصل تقريبا 30% بالسنه يعني 2400 دينار
وقال انك راح تدفع صيانه قدرها 290 دينار فقط مره واحده لاغير
وقال الفندق 5 نجوم و موقع ممتاز و راح يعمل في خلال شهرين
اوكي اشتركت وبعد مده سالت عن الفندق قالوا ان الفندق راح يتاخر عن العمل لمده سنه يعني الافتتاح في 2008
وبعد سنه اتصلوا علي الشركه وقالوا تعال ادفع صيانه ولازم كل سنه تدفع لمده 30سنه واذا ما دفعت مالك حق في الارباح طبعا انصدمت وقدمت كتاب الى مدير الشركه وقلت ان مديرالمبيعات قال ادفع الصيانه فقط مره واحده لاغير طبعا المدير عطاني طاف
وقبل شهر وصلني كتاب يقول ان الفندق ليس 5نجوم بال 4 نجوم
كان سعر الغرفه 450 دينار بالليله و الحين 80 دينار يعني انسى الارباح (2400دينار طل)
رحت حق الشركه وقالوا اذا تبي تبيع ناخذ منك 15%ارباح يعني 1500 دينار تقريبا
حسبه بسيطه 8500 دينار سعر الغرفه
290دينار صيانه سنويه * 30 سنه = 8700
المجموع 17200 دينار حق غرفه في دبي لفندق 4 نجزم
اشرايكم في هذه الشركه التي ليس لها مصداقيه وتخدع الناس

كاتب_متقاعد

عضو نشط
الله يعوض عليك
اشوه ما صادنى المصرى عيز وهو يحن على
الحمد لله كافى خساير البورصه

nawaf52

عضو نشط
والله ياخوي للأسف الشركات عندنا إدارات وتسويق سئ للغايه ولا التايم شير اللي اهو اقتسام الحصص جيد وانا مشترك فيه من سنة 2000 لين اليوم الصراحه الخدمات شي جيد بس على حسب اشتراكك بأي شركه مثل انترفال ولا ار اس اي ، لكن الباز والماريوت بوق اشكره وحبوا يقلدون الانترفال والار اس اي باقتسام الحصص على بالهم الشغله سهله ابني فندق وبيع الغرف وخلاص ، لكن للأمانه اقتسام الحصص يوفر عليك وقت السفر وايد بالنسبه للسكن يعني تخيل تروح اوربا تقعد اسبوع بفندق 5 نجوم بسعر 100 ولو تاخذ الغرفه بدون التايم شير تطلع الليله 80 دينار وهذي انا مجربها مو يقولون بس للأسف عندنا الشركات تبي عموله والسلام مو يسوقون مشاريع والدليل شوف شركاتنا اللي بالبورصه قبل سنه يظربون فيهم المثل بالمشاريع واليوم شوف حالهم يبون الحكومه تدفع ديونهم وين المشاريع اللي كانوا يقولون عنها وين الفلوس اللي حصلوها من هذي المشاريع ،
بس صدق الله يرحمه العم عبدالعزيز الصقر يوم قال مو كل من عنده 50 مليون تاجر .

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
السلام عليكم
في 2007 كلمني مدير االمبيعات في شركه باز وعرض علي المشروع
قال ادفع 8500 و اشتر حصص في مشروع بدبي لمده اسبوع بالسنه لمده 30 سنه و راح تحصل تقريبا 30% بالسنه يعني 2400 دينار
وقال انك راح تدفع صيانه قدرها 290 دينار فقط مره واحده لاغير
وقال الفندق 5 نجوم و موقع ممتاز و راح يعمل في خلال شهرين
اوكي اشتركت وبعد مده سالت عن الفندق قالوا ان الفندق راح يتاخر عن العمل لمده سنه يعني الافتتاح في 2008
وبعد سنه اتصلوا علي الشركه وقالوا تعال ادفع صيانه ولازم كل سنه تدفع لمده 30سنه واذا ما دفعت مالك حق في الارباح طبعا انصدمت وقدمت كتاب الى مدير الشركه وقلت ان مديرالمبيعات قال ادفع الصيانه فقط مره واحده لاغير طبعا المدير عطاني طاف
وقبل شهر وصلني كتاب يقول ان الفندق ليس 5نجوم بال 4 نجوم
كان سعر الغرفه 450 دينار بالليله و الحين 80 دينار يعني انسى الارباح (2400دينار طل)
رحت حق الشركه وقالوا اذا تبي تبيع ناخذ منك 15%ارباح يعني 1500 دينار تقريبا
حسبه بسيطه 8500 دينار سعر الغرفه
290دينار صيانه سنويه * 30 سنه = 8700
المجموع 17200 دينار حق غرفه في دبي لفندق 4 نجزم
اشرايكم في هذه الشركه التي ليس لها مصداقيه وتخدع الناس
الله يعوض عليك يا اخوى بس الله يهديك هم انت غلطان اولا اذا الموظف قال لك تدفع الصيانة مرة وحدة هذة خطأ موظف وليس ذنب الشركة حيث انك وقعت عقد مكتوب فية بند الصيانة و من اسمها اصلا صيانة اكيد راح تكون سنوية وليس مرة واحدة و الموظف اكيد كان يقصد مرة واحدة سنويا و ثانيا شلون الليلة 450 دينار اذا هل فندق 450 دينار عيل برج العرب 5000 دينار الليلة كان المتوقع لليلة فى الفندق 120 دينار الى 150 دينار ولكن مع الازمة الحالية جميع فنادق دبى انخفضت الاسعار بما لا يقل عن 40 % وهذا ليس ذنب الشركة

وتقبل مرورى

طبيبQ8ty

موقوف
اخوي انا عندي ورقه من شركه باز تقول الليله في وقت الذروه 450 دينار اذا تبي ادزلك على ايميلك
الموظف (مدير المبيعات) و عندما قدمت الكتاب للشركه قالوا الموظفين كانوا متحمسين ؟؟؟؟؟ عذر اقبح من ذنب
طبعا قانونيا ما اقدر اصيدهم لان العقد غامض

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعوض عليك

اذا لك حق بتاخذه ان شاء الله

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
اخوي انا عندي ورقه من شركه باز تقول الليله في وقت الذروه 450 دينار اذا تبي ادزلك على ايميلك
الموظف (مدير المبيعات) و عندما قدمت الكتاب للشركه قالوا الموظفين كانوا متحمسين ؟؟؟؟؟ عذر اقبح من ذنب
طبعا قانونيا ما اقدر اصيدهم لان العقد غامض
والله صادق يا اخوى بس من المؤكد انك سافرت دبى من قبل وتكون تعرف اسعار الفنادق احسن فندق بوقت الذروة 180 دينار لازم انت كنت تناقشة بهل نقطة

الطـبـيـب

عضو نشط
يجبون موظف تسويق بس يشلخ على الناس وسطيحهم بالمصايد

وبعدين يفنشونه او يفتحون شكره جديدة وينقلونه عليها

طبيبQ8ty

موقوف
لا المشكله في بعض الاماكن البياعين ناس كويتيين ولحيتهم طويله يعني المفروض يخافون الله

MBA.Eng

عضو نشط
اذا مكتوب العقد مثل اللي تقولة ولك حق شوف لك محامي نشمي وخلة يشلخهم وخل هالفلسطيني صاحب باز اللي كان موظف سفريات الحين يتكلم بالملايين خلة يرجف ويردلك حلالك وفوقهم ترضية
لان للامانة يستخدمون اساليب الكذب بس بالكويت عارفين الكويتي ما لة خلق يناشب احد ومسالم

طبيبQ8ty

موقوف
انا رحت حق محامي وقال اني راح اكسب القضيه بس في مشكله
تكلفه القضيه 1200 دينار
الحكم بعد سنه

mal

موقوف
حذف

المراقب kuwait حسب القواعد الى قلتها لا زم يحذف علشان طرا اسم شركه كما فعلت معاى لشركة جلوبل والى حطو موضوعها الان فى الصحف
ولا مزاج ؟

AutoCad

عضو نشط
المفروض قبل لا توقعون أي عقد تاخذون العقد إلى أي محامي علشان يدرسه عدل ويكتشف الثغرات إللي فيه ومو اتوقعون وبس

طبيبQ8ty

موقوف
المراقب kuwait حسب القواعد الى قلتها لا زم يحذف علشان طرا اسم شركه كما فعلت معاى لشركة جلوبل والى حطو موضوعها الان فى الصحف
ولا مزاج ؟

اخوي انا قاعد انصح الناس علشان لا ياكلون المقلب اللي انا فيه

حرام الشركه قاعده تقص على الناس

.:. عطر .:.

عضو نشط
الله يعوض عليك .. و احمد ربك فيه ناس ادفعت مليون درهم على شقة بخريطة قالوا لهم انسوا تنبني هالسنة و يمكن ولا السنة اللي بعدها

الازمة الاقتصادية إلعبت بالعالم .. ان شاء الله خلال الـ30 سنة ما تدري اش يصير .. ودي اقول لك اصبر معاهم سنة او سنتين العوض ولا القطيعة ..
لكن يا اخوي اشلون اذا الغرفة اجارها 80 دينار الليلة الواحدة و انت مالك الا اسبوع بالسنة و الصيانة 290 دينار بالسنة يعني هذا اجار حوالي 4 ليالي راحت عليك يبقى لك 3 ليالي 240 دينار بالسنة !؟! ولا ملحق ببيت محدود مو غرفة بدبي :/

مثل ما قالوا الاخوان من حقك تطالبهم بفرق السعر اذا المكتوب بالعقد ان الفندق 5 نجوم و ليس 4 نجوم

لا تخلي حقك

jamal221

عضو نشط
فعلا يوم بعد يوم نتأكد من أن نظام التايم شير أو صكوك التملك الجزئي أو حصص المشاع أو سمها ما شئت...ما هي إلا ضرب من ضروب الفشل الذي لا يصلح للإستثمار بأي حال من الأحوال.

ريّس نفسه

عضو نشط
فعلا يوم بعد يوم نتأكد من أن نظام التايم شير أو صكوك التملك الجزئي أو حصص المشاع أو سمها ما شئت...ما هي إلا ضرب من ضروب الفشل الذي لا يصلح للإستثمار بأي حال من الأحوال.

والله انك صاج.. كل عرض اردى من الثاني

نصيحة للكل .. من اتحس الشغلة انها too good to be true .. ابعدددد عنها

ونصيحة دكتور .. لا تزعل على الشي اللي يروح و *يرجع*
ازعل على اللي يروح وما يرجع

بو متعب

عضو نشط
ارفع قضية عليهم وشوف محامي كاسب كم قضية من الباز ووكله

والله يخوكــــــــ هاذي مشكلة لا حول الله ولا قوة الا بالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى