اأوامر الشراء صعود

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مليون دينار, بتاريخ ‏4 مارس 2009.

  1. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,028
    عدد الإعجابات:
    1,673
    اليوم شكله السوق صاعد:p
     
  2. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,028
    عدد الإعجابات:
    1,673
    الاوامر مو مضبوطه اليوم::verymad::
     
  3. العميل عبدالله

    العميل عبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    147
    عدد الإعجابات:
    0
    لاتفتي تابع اول بعدين صرح :p عليك واحد
     
  4. كوادر

    كوادر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,093
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    على قوله المثل "اذا عرف السبب يرجع السوق الى حالته الطبيعيه".