استشارة و سأتصرف حسب ردودكم ..؟

DOCTOR

عضو نشط
انا مشتري الأسهم التالية
كويت انفست منذ شهر 6 - 2008 سعر 510
المعـــــدات من حوالي 5 اشهر بسعر 248
تمويل خليجي من حوالي 5 اشهر بسعر 730

يقال ان الأزمة ستطول ... هل ابيع بخسارة ولا انتظر .. يعني انا قصدي ابيع علشان ارجع اشتري وابيع مضاربة لحين استرداد المبلغ ... وسبب كلامي هذا ان الفلوس نصفها مو لي يعني لي شريك الرجاء إعطائي الرأي لأني ارى ان هناك مضاربة مستمرة ومربحة شرايكم ... شكرا.

salem76

عضو نشط
واللة يااخوى يبيلك قلب ماايتعب اذا بعت اللة يوفقك ياارب

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اخي الفاضل هل لك علم بالتحليل؟
ان كان نعم فالسوق الان جيد ولكن الخبر يقتل التحليل لمده بسيطه
لان الارتفاع بخبر صعب المضاربه عليه

المهم اخي الكريم من الصعب الواحد يقولك بيع وشتر بالسهم لان يخاف لو 1 % خطا يتم السب واللعن فيه كما هو حاصل هاليومين مع المحللين الي مومقصرين

ان اصاب التحليل لاتجد من يثني وان مامشى التحليل تسمع من الكلمات التي لم تسمعها من قبل

كلا حلاله عزيز والله يعوضك بحلالك وهاليومين صعب انه واحد يقولك ضارب لان الاخبار هي التي تحرك الاسهم كما هو اليوم باشاعة حل المجلس

والله يوفجك

أبو أنفال

موقوف
شوف محد يقدر يحدد انتهاء الازمة بالايام والوقت
لكن بنظري مته ماشفت الاسعار زادت ورجعت
سوق العقار مثل ماكان ورجعت قوة المشاريع
بهذيك الساعه اقولك بينتهي حال السوق المتردي

بوكندر

عضو نشط
قصد السائل ياجماعة إذا كنتوا في مكانه اتبيعيون وتضاربون أو تنطرون ارتفاع السوق ؟
حسب رأيي الأسعار ماراح ترجع مثل ما كانت في القريب العاجل ، فهل يتم البيع بخسارة والمضاربة لجني ارباح بدل المكوث بدون شغل لأنه ماكو كاش ؟
أراءكم راح تفيده وتفيدني بعد وأعتقد بتفيد كثير من الناس اللي نفس حالتنا
والثقة بالله ثم فيكم كبيرة لتقديم الرأي ( يا ابيض يا أسود ) = ( بيع وضارب أو لا تبيع وأنطر )
لكم الشكر والتقدير يا شموع المنتدى

السلام عليكم اخوي اذا عندك علم بالتحليل انصحك تبيع وتضارب لان السوق الان للمضاربه اما اذا ماعندك علم اقولك بيع وانطر نزول السوق لانه راح يكون هناك نزول قوي جدا والله اعلم ورد اسهمك من تحت

أعلى