اقرب سهم للوصول الى 100 قلس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة baderalnajdi, بتاريخ ‏4 مارس 2009.

  1. baderalnajdi

    baderalnajdi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    برايكم اذا تكرمتم ماهو اقرب سهم ممكن يصل الى ال 100 فلس من الاسهم الى تحت هالرقم اذا تكرمتم؟
     
  2. أبو أنفال

    أبو أنفال موقوف

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2006
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    سهم البطيخ هو الي دارج بهالوقت
     
  3. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    المال
    الساحل
    ايفا
     
  4. iphone

    iphone عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    384
    عدد الإعجابات:
    0
    جلوبل

    والله اعلم
     
  5. المانع

    المانع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,991
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لاشك الصفاه
     
  6. سمبل

    سمبل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    210
    عدد الإعجابات:
    0
    لو امخليك تحت ايد صدام ينتفك شان تعلمتوا اشلون تقدرون الناس اللي في يوم تتمنون اي شىيطان يساعدكم عسي ربعك هم اللي ساعدونا:
     
  7. baderalnajdi

    baderalnajdi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اقول اصول والله اعلم
     
  8. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    جراند
    نور
    المدينه
    الدار
     
  9. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    الصفاة والمدينة اكيد وبلطريق اصول ومنشأت
     
  10. aadm1

    aadm1 موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    981
    عدد الإعجابات:
    2
    يقول المثل ماينكر المعروف الا .....


    لوما الله ومن ثم امريكا والسعوديه وبس جان للحين انت تغسل سيارات

    واذنك مقطوعه وخوشولد بعد

    بس شنقول الشرهه علي المراقبين اللي سامحين بهالصور بمنتدي كويتي


    وشكرا بوش
     
  11. أبوسعد الخالدي

    أبوسعد الخالدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,221
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المدينة والله أعلم
     
  12. شركة قنفذ كمبني

    شركة قنفذ كمبني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اصول ان شاء الله
     
  13. Stock Broker

    Stock Broker عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  14. Metalforever

    Metalforever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,321
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أي سهم سعره أكثر من 100 فلس هو أقرب سهم للوصول لل 100 فلس :)
     
  15. balakt

    balakt موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ من توربورا والا بصراوي
     
  16. شرطي البورصة

    شرطي البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    167
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ مستانس بصورة..الظاهر الي حاذف الرئيس بوش يصير خاله
     
  17. sami909

    sami909 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2009
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    الدوليةم ا و الدار
     
  18. baderalnajdi

    baderalnajdi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هدو اعصابكم باجماعه الصفحه مالها علاقة بصور الاعضاء :)

    الغلط يلزق بصاحبة وهو اللي راضي انه يطلع بالشينه اهو حر بس لا أحد يتنرفز
     
  19. faisel 2

    faisel 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,622
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    شيل الصوره لو سمحت ...العراقيين كانوا تحت حكم استبدادي وظالم لولا الله ثم امريكا لاصبح كل الشعب العراقي خارج وطنه..وكانوا ينتظرون من يخلصهم من هذا الكابوس...الان اصبحوا احرار ..سؤال.. من يستطيع ان يرفع حذائه بوجه مو رئيس دوله عربيه بل مسوؤل عادي ؟هل كان هذا العراقي يستطيع ان يرفع الحذاء بوجه صدام الحيوان............شيل الصوره واشكر الله على انك كويتي..
     
  20. bo a7md

    bo a7md عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2008
    المشاركات:
    523
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    دوليه م ا والسبب موعد الدمج