ردو الاقسام وخلوها مع بعض

لرد الاقسام ودمجها ثانية

• موافق

الأصوات: 19 35.8%
  • غير موافق

الأصوات: 32 60.4%
  • ما اظن انه مفيد

الأصوات: 2 3.8%

• مجموع المصوتين
    53
الحالة
موضوع مغلق

ABo al-Noor

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله

طبعا الله يعطيكم العافية مشرفين واداريين واعضاء انا عندي ملاحظة على اخر تطورات صارت على المنتدي لمن فصلو الاقسام وخلو كل قسم بروح يعني فتحو قسم للموبايلات والارقام وقسم للكمبيوتر وقسم للبيع المتفرق الللي صار بالحركة هذه انه صار الواحد لمن يدش الموقع قاعد تطوفة شغلات وصار المنتدي ما عليه دوس نفس قبل وانا بصراحه اطالب المنتدي وادارتة انهم يردون القسمين الكمبيوتر والموبايلات لقسم الاعلانات البيع المتفرقة لانه احسن ورح يعطي ميزة للمنتدى انه يظل عليه حركة يعني الللي داش يشتري موبايل ممكن بكل بساطة واهو يدور موبايله يحصل سلعه واحد عارضها ويشتريها وكذلك الامر بالنسبة للي داش بيشتري كمبوتر والعكس صحيح
اتمنى من ادارة المنتدى عمل اللازم لانه الواحد صار يغيب يومين ويحصل موضوعه بنفس الصفحة الللي تركه عندها
يعني انا كنت بخلي الموضوع باي قسم والله ما عرفت وحطيته هني وشكاه ما رح نستفيد او اخلي منه كوبي بكل الاقسام

ونسمع بعد اراء الاعضاء

zoya_y

عضو نشط
صح انا معااااااااااااااااااك خل يردونهم مثل قبل مو شي جذي

fai11sal

عضو نشط
والله انا اشوف ان الارقام من الافضل ان يكون لها قسم بروحها ....ماشالله اللحين ما في احد ما عنده خط فيفا ما يبي يبيعه وبالنسبه للكمبيوترات والاجهزة النقاله الهواتف ترجع مافي مشكلة

ABo al-Noor

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب ونشوف تفاعل الاعضاء بعد

انا رايي انه صج مو شي الفصل احسن شي يردو الاقسام سوا

BU ALI

عضو نشط
بصراحة الوضع الحالي بالنسبة لي أفضل وايد لأن تقسيم المواضيع الى مجموعات يعطي الباحث

فرصة للاختيار بين السلع المتشابه وهذا مو بس رأي هذي نظرية مدروسة ويدرسونها بالجامعات

( اذا تبي تفتح محل تلفونات وين تفتحه ؟ بسوق الجملة ولا بشرق عند محلات التليفونات ) .

دائما هذي الطريقة بالتقسيم الى مجموعات تثبت نجاحها للبايع والشاري . يعطيكم العافية

ABo al-Noor

عضو نشط
ممكن كلامك يكون صح بالبيع العيني بس هني بالمنتدى انا شايف انه صار في عدم تنوع وصار الموضوع ما يتحرك ابد يومين ويظل بنفس الصفحة

القصد من الفكره انه اللي يبي يشتري موبايل ما يكون حاط باله مثلا يشتري ساعه ويشوف الاعلان يدش تعجبة يقوم يشتري بس اذا دش قسم ارقام مارح يستفيد غير من الارقام وعروض الارقام صح

@كحيلان@

عضو نشط
السلام عليكم

والله كلامك طيب المفروض يردونها عشان نستفيد وحنى ندور اي شغله
نلق شغلات ماتطري على بالنا ونكون مانبيها وسعرها حلو
ونشتريها والفايده اتعم على البايع والشاري

والتوفيق للجميع
=========

ABo al-Noor

عضو نشط
والله كلامك طيب المفروض يردونها عشان نستفيد وحنى ندور اي شغله
نلق شغلات ماتطري على بالنا ونكون مانبيها وسعرها حلو
ونشتريها والفايده اتعم على البايع والشاري

والتوفيق للجميع
=========

احسنت

alanzi

موقوف
بصراحة الوضع الحالي بالنسبة لي أفضل وايد لأن تقسيم المواضيع الى مجموعات يعطي الباحث

فرصة للاختيار بين السلع المتشابه وهذا مو بس رأي هذي نظرية مدروسة ويدرسونها بالجامعات

انا موافق معاااك
جذي احسن

العساف7777

عضو نشط
السلام عليكم

من وجهة نظري جذي احسن

كل شي بروح ومقسم حسب الصنف علشان مايصير زحمة مواضيع واللي يحط اعلان جديده يلقاه بعد جم ساعة واصل الصفخة الثانية او الثالثة

تقبلو تحياتي

ghanim89

عضو نشط
والله انا اشوف ان الارقام من الافضل ان يكون لها قسم بروحها ....ماشالله اللحين ما في احد ما عنده خط فيفا ما يبي يبيعه وبالنسبه للكمبيوترات والاجهزة النقاله الهواتف ترجع مافي مشكلة

والله نفسي اللي ودي اقوله

دخنا كل شي بروحه الدمج زين
بس الارقام لها قسم بروحه لانه فيفا عملت بالعالم عمايل

حتتك بتتك

عضو نشط
والله نفسي اللي ودي اقوله

دخنا كل شي بروحه الدمج زين
بس الارقام لها قسم بروحه لانه فيفا عملت بالعالم عمايل

وانا بعد وياااااااااااااااااااااااااااكم:)

KuWaiT DriFT

عضو نشط

كلامك صحيح ياخووي 100%

al-elaj

عضو نشط
الحين افضل بكثير من قبل .

Winchester SX3

عضو مميز
الواحد اذا يبي شي يعرف وين يحصله بسرعه

بتحطهم فوق بعض بنضيع،، كل دقيقه واحد رافع موضوعه فوق الثاني

خلها جذي ارتب واحسن

تقبل رأيي

بأأك

عضو نشط
انا من وجه نظرى انا يردووون الاقساام بس فى قسم مو لايق يردوونه الى اهو الارقاام والتليفونات هذا يحطووله قسم يعنى يخلووونا اما الباجى يردوونه احسن

وسلامتكم

altrky

عضو نشط
جذى افضل من قبل واحسن...قبل تحط اعلانك وانتظر دقيقه تشوفه دش الصفحه الثانيه وانت ما تحس ...وكل شوى تشوف الاخوان up up ..كل شى بقسمه المخصص له احسن وارتب...ادارة المنتدى مو مقصره تسعى للافضل والاحسن

ABo al-Noor

عضو نشط
مشكورين على التفاعل يا شباب

وياريت نسمع باقي الاعضاوالللي يشوف الموضوع اول الصفحة في استفتاء يختار الللي يشوفه مناسب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى