خبراء البورصة ماني فاهم شي الله يخليكم ساعدوني

؟؟أبوجاسم؟؟

عضو نشط
يا جماعة الخير أنا ما عندي خبرة كبيرة بالورصة ولما نزل سعر الدولية م أ

انصحوني الناس بالشراء أول مرة اشتريت 20 ألف سهم قيمة السهم 116فلس وبعدين اشتريت 40 ألف سهم بقيمة 104 فلس طبعا كل هذا قبل قرار الدمج المهم يا جماعة ماني فاهم طريقة الدمج يعني هل فيها ربح لي
ومتي أقدر أبيع هل راح تصير أسهمي علي القيمة الحقيقية إلي صرحوا عنها 124 فلس لسهم الدولية يعني أقدر أبيع علي طول بربح ومتي بالضبط الدمج قالوا اخر 2 وما شفنا شي ومتي توزيع الأرباح ولا ما في أرباح

الله يرزقة إلي يساعدني ويربح بأسهمه
:d:d:d

حفار قبور

عضو مميز
السهم الحين طالع عليك 108 فلس

الأوضاع مزرية وما لك إلا الصبر

jarrah_2025

عضو نشط
في احد يقدر يستفيد بهالوقت غير المضارب الفنانا المحترف بالدخول والخروج !!!!
% والشاطر دووووم فهمان %

kwt.to.kwt

عضو نشط
الكل بالهوى سوى

الافضل المتابعة من بعيد والانتظار لكم شهر
لعل وعسى يأتي الفرج من رب العالمين

sami909

عضو نشط
يا جماعة الخير أنا ما عندي خبرة كبيرة بالورصة ولما نزل سعر الدولية م أ

انصحوني الناس بالشراء أول مرة اشتريت 20 ألف سهم قيمة السهم 116فلس وبعدين اشتريت 40 ألف سهم بقيمة 104 فلس طبعا كل هذا قبل قرار الدمج المهم يا جماعة ماني فاهم طريقة الدمج يعني هل فيها ربح لي
ومتي أقدر أبيع هل راح تصير أسهمي علي القيمة الحقيقية إلي صرحوا عنها 124 فلس لسهم الدولية يعني أقدر أبيع علي طول بربح ومتي بالضبط الدمج قالوا اخر 2 وما شفنا شي ومتي توزيع الأرباح ولا ما في أرباح

الله يرزقة إلي يساعدني ويربح بأسهمه
:d:d:d

اخوي ابوجاسم قيمة الكيان الجديد 2,7سهم من الديرة مقابل 1 سهم من الدوليةم ا يعني يطلعك بعد القسمة 22222 سهم هدا الكيان الجديد وراح ينزل ب240 فلس والدمج وافقوا علية بس الناس تماطل انطر لما يطلع بجريدة كويت الرسمية بعدها بثلاث اشهر يتم الدمج والارباح الشركة عندها خساير وماأعلنو لا الحين

؟؟أبوجاسم؟؟

عضو نشط
اخوي ابوجاسم قيمة الكيان الجديد 2,7سهم من الديرة مقابل 1 سهم من الدوليةم ا يعني يطلعك بعد القسمة 22222 سهم هدا الكيان الجديد وراح ينزل ب240 فلس والدمج وافقوا علية بس الناس تماطل انطر لما يطلع بجريدة كويت الرسمية بعدها بثلاث اشهر يتم الدمج والارباح الشركة عندها خساير وماأعلنو لا الحين

شرايك أبيع ولا بيصعد

sami909

عضو نشط
انت صاحب القرار يابوجاسم انا هم عندي كمية بس وناطر ماردة يرتفع

kwt.to.kwt

عضو نشط
عن نفسي لن ابيع حتى احقق سعر راس المال وزيادة إن شاء الله

أخوي علي ما أعتقد أنك عكستها مقابل كل 2.7 من سهم الدوليه م أ تحصل علي سهم واحد من الديرة

وبالتوفيق

أعلى