#### اذا احترق بيتك لا ادق على المطافي ####

الحالة
موضوع مغلق

gresooo

عضو نشط
الي مو مصدق يروح مركز سلطان فحيحيل ويشوف
وعيب عليك تجذب العالم وتزلقهم بالسعر وجبتلك الصوره وللحين مو مقتنع شوف السعر واسم الطفايه علي اللزقه

ولاتصدق بس انا حبيت اعلم الناس ان فيه ارخص منك بص السعر
والرزق عند الله مو عندي ولا عندك

اخوي ترى ما عرفنالك وكلمتك مو وحده مرة تقول مركز شويخ مره تقول مركز فحيحيل انا ريال كلمتي وحدة ومازلت عند كلمتي

q8i^boy

عضو نشط
ترى في اختلاف نكات q84q8y وانا q8i^boy

علي العموم انا بريت ذمتي وانتو كيفكم

طفاية حريق

الصوره تتكلم

جزاااك الله الف خير والله يكثر من امثالك والصوره مع السعر واضح وعن قناعتي ماتحتاج توضيح اكثر

ولا اشكك في صاحب الموضوع احتمال معروضه عليه بسعر غالي وحب يجعل لها تسويق لصاحبها ولكن الله يرزقه بغيرها

gresooo

عضو نشط
على العموم يا جماعة نبي الناس تروح وتتأكد بالاماكن بنفسها وتشتري منها الكمية اللي تعجبها وموفقين وما زلت عند كلمتي وسعري :)

starbucks

عضو نشط
بعد التحية ... والســـلام.

جزاااك الله 1000 خير اخوي / q8i^boy

والله يكثر من امثالك

والصوره مع السعر واضحين​

gresooo

عضو نشط
يا جماعة محد راح المراكز ؟؟؟؟؟
ناطر ردكم ؟؟؟؟

الصج ينقال

عضو نشط
شكرا كويتي بوي

أنصح صاحب الموضوع بوضع أسعار معقولة !

من طمع طبع

ما يحتاج تسأل عن الكمية .. هذا مركز سلطان لو تطلب منه كمية بيبها لك ونفس السعر لأنه عنده مخازن
ومو معقولة إن مركز سلطان يعلن عن حبة وحدة فقط !! ويحط عليها لزقة بإسمها وسعرها
وما عنده غير هالحبة بالكويت كلها !!!!!

مو معقولة !

abo_djanh

عضو نشط
اخوي يا رجل إطفاء عالميا بالنسبة لمطفأة Co2 ممنوع استخدامها داخل الاماكن المغلقة المرجع ( ان اف بي اي ) حالها حال البودرة واذا كنت رجل اطفاء المفروض تنبه الناس واعتقد انك تعرف المنظمة هذه هذا اولا

ثانيا مطفأة بي سي اف ممنوعة دوليا صحيح ولكن ما ذكرت لنا ليش ؟ انا اقولكم لانها تأثر على طبقة الاوزون اما بالنسبة حق مطفأتي اجريت عليها اختبارات عالمية من اكبر المختبرات ولاتؤثر على الاوزون وهذا الشي مكتوب عليها وقريب احط لكم شهاداتها .

ثالثا استغرب من رجل اطفاء يقول غالية مع انك تدري ان ما في اغلى من ارواح الناس والابناء لان ارواحهم لا تعوض ولا تقدر بثمن يا رجل اطفاء

أولا : أشكرك على روح الاستهزاء بخلق الله وصج قالوها (( اللى مايعرفك مايثمنك ))

ثانياً : الco2 تستخدم داخل الاماكن المغلقة .. ولك ان تتمشي بأى مجمع قريب عندك واتشوف المحلات شنو نوع الطفاية المستخدمة فيها
وخل اعطيك مثال أخر .. المطبخ بالبيت

ثالثاً : البضاعة (أ) قيمتها 10 والبضاعة (ب) قيمتها 5 ..,.. أذن (أ) أغلى من (ب) ........ السؤال ماعلاقة غلاء السعر في أرواح البشر .

رابعاً : يشهد الله على انى ماحبيت أأثر على موضوعك وان الله يرزقكك ومن بابا وجود هالطفاية ينفع مايظر

بس دام نيتك جذيــــــــــــة أقـــــــــــــول لـــــكل من يحب يشترى هالطفاية :

أشترهـــــا تراها تنفع ماتظر ....... بس لاتعتمد عليها .. وتأكد أنها مو نوع من انواع الbcf الممنوعه بسبب انها تسبب السرطــــــــــان

والله على ما أقول شهيد .

أنتهى

gresooo

عضو نشط
مشكور ين على مروركم يا اخوان
لكن انا بقولكم شئ اللي يبي يشتري خل يروح مركز سلطان انا ما جبرت احد لا تسولفون وانتو قاعدين مكانكم روحوا اشتروا !!! (( لكن انكم ما تقدرون تشترون وقاعدين ))تأثرون على الموضوع اعتقد قوانين المنتدى ما تسمح لكم ولا الاخو اللي علق بدون ما يجيب الطلبات اللي طلبتها؟؟؟؟

ثانيا : اخوي abo_djanh انا عمري ما استهزأ بشخص انا كنت اناديك باسمك اللي انت سميت نفسك فيه هذا شي وبعدين المطفأة معتمدة عالميا وانشاء الله قريب احط شهاداتها .
و(رجل اطفاء ) اسم مفخرة مو اسم يدعو للاستهزاء .

اما بالنسبة للسعر غالي ولا رخيص هذا بيع بين الشاري والبايع يفتح الله واللي معزم يكتبلي على الخاص وانشاء الله مااقصر معاه . بس انا طلبت من الجميع يروحون المراكز المذكورة
والاخو لا شرى مني ولا من مركز سلطان وشكك المشتري ومشى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:):):)

abo_djanh

عضو نشط
انت ادرى اذا كنت تستهزأ ولا لا

وطريقة كتابتة لرجل الاطفاء وتمييزها بلون مميز يدل عدل على ذلك .. عموما

روح الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى