دورات عن الاسهم؟؟

الحالة
موضوع مغلق

animatedude

عضو نشط
السلام عليكم...ياشباب انا كنت ناوي ادخل الدوره حقت الاسهم..ولكن للاسف انها تاجلت...احد يعرف اي معهد هنا بالرياض يقدم دورات محترمه للتعامل مع السهم؟؟؟ الرجاء المساعده وشكرا.. :)

animatedude

عضو نشط
تاجلت!

اخوي الدوره اللي تقول هي الدوره اللي تأجلت! لبداية سبتمبر! :mad:
تعرف دورات غير؟؟؟ :confused:

مؤشراتي

عضو محترف
في جـامعـة الكـويت ... مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر .. هناك دورات عن البورصة الأمريكية وفنون المضاربة .

والمحاضر الأستاذ : يعـقوب الباش

أما عن المواعيد فلا أعلمها الآن ... وبإذن اللـه يوم السبت أستطيع أن أفيدك .

وأهلا وسهلا بك في الكويت ... وفي بيتك الثاني .. وأحنا بالخدمة .

10 %

عضو نشط
:((
أخوي انا كنت مسجل بالدورة هذي اللي تأجلت :(( :(( ،، إذا لقيت غيرها تكفى علمني

الشامري

عضو محترف
الأخ مؤشراتي ................. اخونا animatedude يسأل عن دورات في الرياض عاصمة المملكه العربيه السعوديه

اهلين ولد العم

عاش من حس بوجودك معانا بالمنتدى

وتوقيت الحضور مع رفع الفائدة بعد

لاتقطع المشاركات والمداخلات
افتقدناك واشتقنا صراحة

اسلم وسلم

الشامري

عضو محترف
هلا والله بولد العم

مشتاقين والله باذن الله ما ننقطع بس تدري والله الظروف

يا ابن العم ما تقدر تشوف دورة في الرياض لأخونا animatedude لحين بدء دورة المؤشر هناك؟

animatedude قال:
السلام عليكم...ياشباب انا كنت ناوي ادخل الدوره حقت الاسهم..ولكن للاسف انها تاجلت...احد يعرف اي معهد هنا بالرياض يقدم دورات محترمه للتعامل مع السهم؟؟؟ الرجاء المساعده وشكرا.. :)

وعليكم السلام

عموما مافات الا الشر وانتظار شهرين ماهي بمشكلة وترى دورة ابوعلي تستاهل الانتظار أكثر من كذا ،،،،،،، وهذا رايي

ولو دورت بالرياض ماعتقد راح تلاقي لان الوقت الحالي مثل مانت عارف إجازات وعلى فكرة فيه في الرياض دورة رسومها دبل رسم دورة المؤشر وأكثر ونسبة الفائدة فيها لاتتجاوز 40%!!!!!

وإذا المشكلة الانتظار فممكن تتداول وهمي ومنها تكون كونت فكرة أكثر قبل موعد الدورة
وبالتوفيق ان شاء الله

animatedude

عضو نشط
ياشباب..

ياشباب انا راح ادخل دورة المؤشر اكيد انشالله لكن وش اسوي اللحين؟؟؟...تعبت من كثر ماقلب في المنتديات...احد اخذ دورة اسهم في معهد ياشباب؟؟؟ :((

اول

عضو محترف
استفسار ياشباب كم يوم مده الدوره وكم ساعه في اليوم وكم الرسوم وهل هي بالانقليزي ولا بالعربي ووين موقعها في الرياض........ اتمنى ان اجد ردا شافي ووافي :D :) :cool:

اول

عضو محترف
استفسار ياشباب كم يوم مده الدوره وكم ساعه في اليوم وكم الرسوم وهل هي بالانقليزي ولا بالعربي ووين موقعها في الرياض ومته تاريخ انعقادهامن شهر عشره........ اتمنى ان اجد ردا شافي ووافي :D :) :cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى