ألف مبروك لأخونا ستار بكس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة bu3zoz, بتاريخ ‏1 يوليو 2004.

  1. bu3zoz

    bu3zoz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,095
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت: بلاد المسك والورد
    ستاربكس: قهوة أفريقية نادرة ومثالية
    لانتعاش كامل يقهر حرارة الصيف
    اطلقت ستاربكس، مجموعة واسعة من النكهات الافريقية الجديدة لصيف منعش في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة المشرق العربي، وتضم هذه المجموعة قهوة اثيوبيا يرغاشيف النادرة والمتوفرة فقط كل عامين بالاضافة الى قهوة تانزانيا وغازيبو.

    وقالت في بيان امس: اختيرت هذه النخبة من انواع القهوة لميزاتها الفريدة التي تمنح كل من يشربها انتعاشا مميزا خلال الصيف، ونادرا ما تتوفر هذه الميزات والنكهات في القهوة. وشهدت دبي حدثا مميزا نظمته ستاربكس في ابراج المصلى وحمل شعار «من افريقيا» بهدف تقديم مجموعة القهوة الجديدة، وقامت مديرة قسم القهوة في شركة ستاربكس العالمية هايدي دورهام بادارة «جلسة تذوق» لنكهات قوة ستاربكس الشهيرة للتعريف بعالم المشروبات الواسع والمميز في ستاربكس.

    ألف مبروك أخوي ومنها للاعلى ان شاء الله :d :d :d اتمنى اني أسمع تعليقات ألاخوان لاضافة جو من المرح بدل الجو المتكهرب الله يبعدنه عنه ان شاء الله
     
  2. فؤاد

    فؤاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2004
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    16
    القهوة تزيد الضغط

    أخواني أبتعدوا عن القهوة إلا الدلة العربية لمن لايستطيع ،فالأطباء لهم آراء متناقضة في القهوة ولكني متأكد من أن الرأي الذي يرى أن القهوة ترفع الضغط صحيح.
    كذلك كيلو القهوة بدينارين الى اربعة فهل من المعقول أن أدفع 2 د.ك من أجل كوب؟ أين العقل في هذا . أعمل قهوتك العربية في بيتك وأسكبها في مطارتك وأشربها طول يومك بتكلفة لاتتجاوز 150 فلس بشرط أن تكون قهوة عربية( مصفاة) فلا تبتلع مسحوق القهوة الذي يسرى في دمك ويعكر يومك.وتشاهد مناظر مؤذية في بعض المقاهي ترفع الضغط ، واالي يخلي عينه تناظر أشكال وألوان لايلوم إلا نفسه إذا تكدر و أنقهر وتحسر وبات الليل مهموم .يقول المثل عين ماتباوع( ماتشوف) قلب ما يحزن.سواء نساء للرجال أو رجال للنساء أو ملابس أو ساعات أوبضائع في الأسواق وغيره.أبتعدوا عن الأسواق لغير التاجر فنصف الأمراض منها.
    وأشكرك أخي بوعزوز على هذا الموضوع. علما بأني لم أدخل هذه القهوة في حياتي في الكويت إلا مرتين مرة وقت الظهر ومرة بالمطار ومع ربع وليس لوحدي .وفي أمريكا مرتين لشرب نسكافيه أرخص شئ عندهم 1.90 دولار .
    هذا رأيي وحدي.
    وشكرا.
     
  3. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    انا قلت الريال تزوج وله ياله ولد علا هالعنوان يابوعزوز :) :)
     
  4. TechnoFund

    TechnoFund عضو متميز

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2004
    المشاركات:
    919
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    الروضة
    السلام عليكم :d
    بوعزوز .. شهالحركات الحلوه :d عالعموم تسلم والشباب لا يهونون ..
    بالمناسبه اعتبر شريييييب قهوه في الآونه الأخيره .. بس بطلت روحه لستاربكس من فتره لأن اللي قاله الأخ العزيز فؤاد صحيح 100% .. قام يرفع الضغط .. وييييبيلك المرض .. ويطلع القهوه من جبدك .. فأنا اضم صوتي لصوت الأخ فؤاد .. سوها بالبيت واشربها بالبيت .. اوفرلك واحسللك .. بدل البهدله اللي تصير ..

    والأخ بولونس .. تره انا شايب - على قوله واحد من شباب المنتدى الله يصبحه بالخير - بس عمري 26 .. وعنده بنوته صغيره تارسه دنيتي .. واسأل الله العظيم انه يصلحها ..

    على فكره الموضوع برمته كان مفروض يروح العام .. :d :d