نريد تعليق ورق خسران

adel8877

عضو نشط
تعليقه الدوليه للأجاره والشبكه . أذا فى اخبار زينه نرجو الفاده .:d:d

عزيز نفس

عضو نشط
يااخي هي وين التعليقة بس امس واليوم

يااخي لاتتكلم مني لما تشوفها 100

الظاهر يااخي شركة مشبوهة

adelsaqer

عضو نشط
خلو ورق خسران بحالة هالايام اشوفه لاهي بمنا القابضة :d

abotalal

عضو نشط
ما ادري من صحة المعلومه ولكن حسب معلوماتي البسيطه اللي داش على السهم بنك بوبيان ارجو تاكيدها من الاخوان

nawaf52

عضو نشط
يااخي هي وين التعليقة بس امس واليوم

يااخي لاتتكلم مني لما تشوفها 100

الظاهر يااخي شركة مشبوهة

أخالفك الراي اللي دش على الشبكه قبل أمس بسعر 47 فلس اليوم طلع بمربح 7 فلوس بالسهم عاد شوف الكميه لو إفترضنا 80000 * 7 = 560 دينار بيومين حلوه ولا لا .

لاحظ سهم الشبكه من الساعه 11 يبدأ يسحب ويعلق وإن شاء الله في الغد تعليقه سحب علي الراحة والطلب قليل جداً والسحب كثير صارلي فتره مراقب هالسهم وإن شاء الله خير

بالإضافه لسهم الدانه للمراقبه

adel8877

عضو نشط
أخالفك الراي اللي دش على الشبكه قبل أمس بسعر 47 فلس اليوم طلع بمربح 7 فلوس بالسهم عاد شوف الكميه لو إفترضنا 80000 * 7 = 560 دينار بيومين حلوه ولا لا .

أؤيد كلامك إذا أخذت من تحت . ولكن فيه ناس ماخذه بسعر غالى .

nawaf52

عضو نشط
أؤيد كلامك إذا أخذت من تحت . ولكن فيه ناس ماخذه بسعر غالى .

أخوي إذا على العالي كل الناس متعلقه فوق بس آنا كان ردي على عزيز النفس إن التعليقه مالت أمس واليوم فيه ناس ربحت منها وانا ماتكلمت عن السهم قبل سنه يوم ان 500 فلس .

ورق خسران

عضو نشط
تعليقه الدوليه للأجاره والشبكه . أذا فى اخبار زينه نرجو الفاده .:d:d

مشكووور يالغالي عادل8877
باذن الله في زيادة راس المال اولا للدوليه للاجاره راح تنجح ان شاء الله والاخبار الى الان طيبه . بخصوص ابراج يا جماعه السوق ل الحين وم فوق وعشره تحت يعن شنو الفاده اذا ردت الابراج للتداول هالايام ؟؟؟؟

ورق خسران

عضو نشط
ما ادري من صحة المعلومه ولكن حسب معلوماتي البسيطه اللي داش على السهم بنك بوبيان ارجو تاكيدها من الاخوان

بوطلال يالغالي بوبيان راح يكتتب كشرك استراتيج بالدوليه للاجاره وابراج وجار التفاوض على الشبكه

ورق خسران

عضو نشط

100%

ورق خسران

عضو نشط
شكرآ وشهاده أعتز فيها من محلل كبير مثلك :)
انت الليي مشكوووور على ذوقك وانا ا خوي لامحلل ولا افهم بالتحليل بالعكس ودي اتعلمه بس مو عارف دربه

abotalal

عضو نشط
انت الليي مشكوووور على ذوقك وانا ا خوي لامحلل ولا افهم بالتحليل بالعكس ودي اتعلمه بس مو عارف دربه

هلا بالحبيب
دربه يا اخوي الطموح والارادة واذا تمتلك هالاثنين اكيد راح تفهمه وانا متاكد انك تمتلكهم تدري ليش لان ما شاء الله عليك عيني عليك بادره ;););)

nawaf52

عضو نشط

العفو ياخوي انا كنت مثلك ماعرف بالتحليل بس تعلمت والحمد لله اليوم أنا ما أدش وطلع من السهم الا من خلال الميتاستوك وحتى دخولي على الشبكه قبل كم يوم كان عن طريق تحليل السهم لقيت فيه اشارات طيبه والحمد لله انا اليوم واحد من الربحانين بالسهم بسبب التحليل وتوفيق من الله .

adel8877

عضو نشط
مشكووور يالغالي عادل8877
باذن الله في زيادة راس المال اولا للدوليه للاجاره راح تنجح ان شاء الله والاخبار الى الان طيبه . بخصوص ابراج يا جماعه السوق ل الحين وم فوق وعشره تحت يعن شنو الفاده اذا ردت الابراج للتداول هالايام ؟؟؟؟

ماقصرت ونصحت ولكن دع الكلام وجاء دور الفعل كل يوم تعليقه أنشاءلله .:d

abotalal

عضو نشط
الخير جاي ان شاء الله واتمنى انه يتجاوز 112 ان شاء الله

ورق خسران

عضو نشط
بالتوفيق يا شباب الله يوفقنا وياكم وان شاء الله عقب الدوليه في شي ثاني راح اقوله لكم بعد بس ان شاء الله السوق والاخبار تساعد

أعلى