نريد تعليق ورق خسران

abotalal

عضو نشط
بالتوفيق يا شباب الله يوفقنا وياكم وان شاء الله عقب الدوليه في شي ثاني راح اقوله لكم بعد بس ان شاء الله السوق والاخبار تساعد

طالبك وانا اخوك للمره الثانيه ترى الكبر شين يا اخوي اختار اللون الاخضر الاغمق من هذا تكفى ترى العيون ما تتحمل طال عمرك ولا عليك امر يالحبيب

ورق خسران

عضو نشط
طالبك وانا اخوك للمره الثانيه ترى الكبر شين يا اخوي اختار اللون الاخضر الاغمق من هذا تكفى ترى العيون ما تتحمل طال عمرك ولا عليك امر يالحبيب

تامر يا بوطلال واسمحل ترى والله نسيت الغالي

adel8877

عضو نشط
أحب إن أبارك للجميع بصعود السهم وخصوصا .............ورق خسران

واحدمليون

عضو نشط
بالتوفيق يا شباب الله يوفقنا وياكم وان شاء الله عقب الدوليه في شي ثاني راح اقوله لكم بعد بس ان شاء الله السوق والاخبار تساعد

لوووووووول عقب د. للاجارة دور الشبكة وانا قاعد لهم رجل على رجل :)

ورق خسران

عضو نشط
أحب إن أبارك للجميع بصعود السهم وخصوصا .............ورق خسران

يا جماعة الخير الوجه للوجه ابيض واشكر كل من وثق فيني واتمنى من كل من قال كلمه في غير محلها ان يستغفر الله على فعله ولله الحمد الدوليه للاجاره اليوم 114 فلس ومطلوبه عالحد الاعلى وان شاء الله ما قصرت انا ويا اخواني اعضاء المنتدى واخص بالذكر اخوي الكبير بوطلال واخوي عادل8877 واخوي نواف52 واخوي الفهلوي مشكورين يا جماعة الخير يامن أود بالتشرف بمعرفتهم وموفقين خير ان شاء الله ومن يريد ان يذكرني بالخير أطلب منه ان يدعي للمغفور لها جدتي بالرحمه والمغفره وذريتها

ورق خسران

عضو نشط

ورق خسران

عضو نشط
يا جماعة الخير الوجه للوجه ابيض واشكر كل من وثق فيني واتمنى من كل من قال كلمه في غير محلها ان يستغفر الله على فعله ولله الحمد الدوليه للاجاره اليوم 114 فلس ومطلوبه عالحد الاعلى وان شاء الله ما قصرت انا ويا اخواني اعضاء المنتدى واخص بالذكر اخوي الكبير بوطلال واخوي عادل8877 واخوي نواف52 واخوي الفهلوي مشكورين يا جماعة الخير يامن أود بالتشرف بمعرفتهم وموفقين خير ان شاء الله ومن يريد ان يذكرني بالخير أطلب منه ان يدعي للمغفور لها جدتي بالرحمه والمغفره وذريتها

وأأسف على من يأخذ لنفسه لقبا بعكس شخصيته للأسف
هذه الجمله نسيت اذكرها

adel8877

عضو نشط

هذا من طيب أصلك مشكور . دائما للصبر مغانم كثيره .:d

foxq8

عضو نشط
الله يرحم موتانا وموتا المسلمين

ريالكو

موقوف
بيض الله وجهك يا ورق خسران .

مافي توصيات جديدة

ورق خسران

عضو نشط
في توصيات بس مو الحين شوي بس وراح تشوفونها بهذه الصفحه فقط

أعلى