الدعم والمقاومه للاربعاء11-3-2009واهداف الشركات

fahad_0500

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
دعاء الريح
ـ" اللهم إني أسألك خيرها وأعوذ بك من شرها "ـ
ـ" اللهم إني أسألك خيرها وخير مافيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به "ـ

دعاء الريح والاعاصير---
** اللهم انا نستغفرك لكل ذنب يعقب اليأس من رحمتك..والقنوط من مغفرتك والحرمان من سعة ما عندك...
*** اللهم انا مستغيثون نستمطر رحمتك الواسعة من خزائن جودك..فأغثنا يارحمن لا اله الا أنت سبحانك وبحمدك ظلمنا أنفسنا فارحمنا انك أرحم الراحمين .
*** اللهم انا نستغفرك من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرم ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم.
*** اللهم انا نستغفرك لكل ذنب يدعو الى غضبك أو يدني الى سخطك..أو يميل بنا الى مانهيتنا عنه أو يبعدنا عما دعوتنا اليه.
*** اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبنا ورحمتك أرجى عندنا من أعمالنا انك تغفر الذنوب لمن تشاء وأنت الغفور الرحيم.ياغفار اغفر لنا ويا تواب تب علينا واعفو اعف عنا.
*** اللهم انا نستغفرك من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات..ويحل النقمات ويغضبك يارب الأرض والسماوات.

-------------------

اللهم اسقنا من فيضك المدرار واجعلنا لك من الذاكرين في الليل والنهار المستغفرين لك بالعشي والأسحار
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
اللهم اسقنا غيثا مغيثا هنيئا مريئا سحا غدقا نافعا غير ضار رائثا غير عاجل تدر به الضرغ وتنبت به الزرع وتحيي به الأرض بعد موتها
اللهم سقيا خير لا سقيا عذاب
اللهم انزل علينا من بركات السماء وبارك لنا في خيرات الأرض واحيي بلدك الميت يا ذا الجلال والإكرام
اللهم ارحمنا برحمتك وأشملنا برعايتك يارب العالمين
اللهم رحمتك نرجو اللهم رحمتك نرجو اللهم رحمتك نرجو
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلأ الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اهداف الشركات ليوم الاربعاء الموافق 11-3-2009

وليست توصية بيع او شراء
وللعلم الشروط قاسيه
ملاحظه في حال كان هناك اخضرار لمؤشرين الخبير والوضع فالسهم يعتبر ايجابي ولكن تقل نسبة تحقيق الهدف الاعلى

ثانيا الدعم والمقاومه لجميع شركات السوق مرتبه حسب القطاعات

وبالتوفيق للجميع

fahad2001

عضو نشط
شكرا

الله يعطيك الف عافيه ترنا نحتاج للموضوع هذا بشكل يومي

الله يحفظك

أعلى