من جرب التداول الالكتروني مع كفيك للوساطة المالية

el6ayeb

عضو نشط
اخواني ..

من جرب التتداول الالكتروني ..مع كفيك ..(kficbrokerage.com)

من حيث سرعة التنفيذ .. و العمولة ...

ابو سالم

عضو نشط
اخواني ..

انا جربتة ممتاز من حيث السرعة والعمولة لايوجد عمولة فقط عمولة السوق .. تقدر تروح سوق المناخ وتسجل بياناتك عندهم وتبدأ بتداول

الشرقاوي

عضو نشط
انا استعمله الحين
سريع
بدون رسوم فقط عموله السوق
تقدر تنزل كشف المقاصه بعد الساعه 8 مساء
تقدر تحط اوامرك بعد انتهاء السوق لليوم الثاني
بس احسن شي لازم تسوي حساب مدور يعني مايطلع الشيك الا بعد ما تطلبه

خالد ك

عضو نشط
والله انا ودي اجربة بس ياليت رقم تلفونهم علشان الاستفسار

fah00d

عضو نشط
انا استخدمه وبصراحه من أروع مايكون بس في مشكله وحده انك لازم كل مره توديلهم ورقه من البنك انك حولت المبلغ الى حساب المقاصه .. لو يسونها تحويل دايركت اون لاين من حسابك يكون أفضل

ابو سالم

عضو نشط
انا استخدمه وبصراحه من أروع مايكون بس في مشكله وحده انك لازم كل مره توديلهم ورقه من البنك انك حولت المبلغ الى حساب المقاصه .. لو يسونها تحويل دايركت اون لاين من حسابك يكون أفضل

اخوي الحساب لازم يكون محول على المقاصة يعني لازم توديلهم الورقة واذا تبي تحويل مباشر تقدر تسوي ربط حساب من بنكك إلى المقاصة يعني بمجرد ماتشتري وانت ماعندك فلوس يتم الخصم من حسابك في البنك

fah00d

عضو نشط
اخوي الحساب لازم يكون محول على المقاصة يعني لازم توديلهم الورقة واذا تبي تحويل مباشر تقدر تسوي ربط حساب من بنكك إلى المقاصة يعني بمجرد ماتشتري وانت ماعندك فلوس يتم الخصم من حسابك في البنك

يعني اروح البنك وقولهم ابي اسوي ربط مع المقاصه بس؟
وشلون اذا دشيت الموقع مال الشركة راح يطلعلي المحفظه 0 مثلا
شلون اشتري !

el6ayeb

عضو نشط
جزاكم الله خير جميعا ....

شلون اشتري !

فعلا هذه المشكلة واجهتها معهم .. فتحت حساب بس للحين ماتداولت عن طريقهم .. بسبب ان المحفظة ما فيها شي ظاهرة 0 .. بحسابي .. بعد ما سويت ربط الكتروني مع حسابي بالمقاصة...

كلمت المحاسبة عندهم بالسوق .. قال لي .. بس دزلنا كشف الحساب بالايميل .. و راح تتداول عادي ... بس للحين ماسويتها >> قلت أسأل عنها أول من الاخوة مجربي الخدمة

ابو سالم

عضو نشط
شلون اشتري !

تقدر تشتري عن طريق الدلال بتلفون او تتصل بتداول الأكتروني وتقولة حط بحسابي مبلغ بقيمة الصفقة الي تبي تشتريها وأول وماتتم الصفقة حول المبلغ المطلوب منك

نائب

عضو نشط
شلون اشتري !

مرحبا اخوي لا ربط ولاغيرة اول مره اسمع ربط

تروح للبنك وتقوله حطلي هذا المبلغ ....... بحساب المقاصه وبعدين تأخذ ورقة الايداع وتروح فيها لشركتك وتعطيهم الورقه وبعدها بحمس دقايق تقدر تتداول عن طريق موقعهم والله يوفقك

انا عن نفسي اتداول عن طريق

االفرعالرئيسي :
العنوان: المجموعة المالية -هيرمس ايفا ش.م.ك (مقفلة) - سوق الكويت للاوراق المالية – الدورالرابع - صندوق بريد 22695، الصفاة 13087، الكويت
البدالة : 22470461
التداول الالكتروني : 22445188
محاسبة خدمة العملاء : 22447092
فاكس : 22440637
فرع الفحيحيل
العنوان: الفحيحيل - شارع مكة - مجمع اجيال مول - الدور الثالث
محاسبة خدمة العملاء: 22243280

فرع الضجيج
العنوان: الدائري السادس - مجمع تالا - بجانب بيت التمويل الكويتي
محاسبة خدمة العملاء: 24377352
فرع الجهره
العنوان: الجهره - المنطقة التجارية الجديدة – مجمع الحجرف – الدور الأول
محاسبة خدمة العملاء: 22256400

من ابدع مايمكن سهل ومبسط وعرفت طريقته بالكامل خلال يومين

والاهم فيه ادارة السوق الكامل اختياري هذي الصفحه انت تسويها تجمع جميع الاسهم اللي انت مهتم فيهم وسرعه بالاوامر غير طبيعيه
بس اذا عطيت امر ماتقدر تشيله إلا بعد تقريبا عشر دقايق لاعطاء فرصه للطرف الاخر

وشكرا لك :)

بصرك

عضو نشط
كفيك هل فيها تداول كسور
انا اتداول فيه بس عمري ماجربت الكسور قبل كم شهر قالو بيحطون كسور
شنو صار على الكسور

el6ayeb

عضو نشط
والاهم فيه ادارة السوق الكامل اختياري هذي الصفحه انت تسويها تجمع جميع الاسهم اللي انت مهتم فيهم وسرعه بالاوامر غير طبيعيه
بس اذا عطيت امر ماتقدر تشيله إلا بعد تقريبا عشر دقايق لاعطاء فرصه للطرف الاخر
وشكرا لك :)

عشر دقايق كثير ....ليش؟؟

nawaf52

عضو نشط
اخواني ..

والله أنا أستخدم كفيك بس من ردود الأخوان مع إحترامي للجميع ولا واحد يستخدم تداول كفيك الظاهر التبس عليهم الامر مع كميفك لأن لا فيه تحويل للمقاصه ولا شي تحويل بإسم كفيك على الوطني أو التمويل لأن هذيل البنكين اللي فيهم حسابات كفيك وبعدين مالهم شغل إذا كان عندك إحساب تداول بالمقاصه ولا لا لأنك تتداول عن طريق محفظتهم بس بالسوق دايركت نفس طريقة الوطني والتمويل والتسجيل لازم يكون عندهم بالشركه لفتح إحساب تداول والاسهم تطلع بإسم كفيك وإذا بغيت تحولهم بإسمك تروح لهم بالشركه بالمرقاب وتكتب كتاب وتتحمل عمولة التحويل وبالنسبه لسرعة التداول بالنسبه للسوق الرسمي لايف وبلاش أما للكسور فاتحط الامر وهم ينفذونه عن طريقهم وينزل بالمحفظه بيع أو شراء .

ورقم تلفونهم أخوي 1886000

nawaf52

عضو نشط
ايهما أحسن الوطني للتداول أو كفيك؟

والله من وجهة نظري الوطني والسبب إن التمويل قوانينه قريبه شوي وبالذات بسوق الكسور لكن الوطني الكسور تقدر تبيع الكميه اللي تبي والسستم بالوطني أفضل وهذا من وجهة نظري .

baroon

عضو نشط
مع احترامي للجميع

احسن شركه للوساطه الماليه

الخليج للوساطه الماليه (( هرميس ايفا ))

على كيف كيفك

ابو سالم

عضو نشط
والله أنا أستخدم كفيك بس من ردود الأخوان مع إحترامي للجميع ولا واحد يستخدم تداول كفيك الظاهر التبس عليهم الامر مع كميفك لأن لا فيه تحويل للمقاصه ولا شي تحويل بإسم كفيك على الوطني أو التمويل لأن هذيل البنكين اللي فيهم حسابات كفيك وبعدين مالهم شغل إذا كان عندك إحساب تداول بالمقاصه ولا لا لأنك تتداول عن طريق محفظتهم بس بالسوق دايركت نفس طريقة الوطني والتمويل والتسجيل لازم يكون عندهم بالشركه لفتح إحساب تداول والاسهم تطلع بإسم كفيك وإذا بغيت تحولهم بإسمك تروح لهم بالشركه بالمرقاب وتكتب كتاب وتتحمل عمولة التحويل وبالنسبه لسرعة التداول بالنسبه للسوق الرسمي لايف وبلاش أما للكسور فاتحط الامر وهم ينفذونه عن طريقهم وينزل بالمحفظه بيع أو شراء .

ورقم تلفونهم أخوي 1886000

والله ياخو انت الظاهر الي ملتبس عليك الأمر وماجربت كفيك شركة كفيك هي الشركة الأهلية للوساطة سابقا وتم تغيير اسمها ولو شريت اسهم تشري عن طريق رقم تداولك وتطلع الأسهم بسمك شكو محفظتهم وهذي صورة الموقع وعليها رقم التلفون اما سالفت ربط الحساب تقدر تاخذ نموذج من بنكك ويتم التحويل دايركت يعني اذا شريت يخصمون من حسابك واذا بعت ينزل في حسابك من غير شيك او غيرة

أعلى