gnbt اليوم طالعه 250%

المحرر

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2006
المشاركات
159
ما شاء الله مع أفتتاح السوق ليوم الجمعة
السهم طالع أكثر من 10%
 

stockolic

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2009
المشاركات
466
السهم انفجر ,,,,,,,, يا شباب

اللاست 84 سنت
 

stockolic

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2009
المشاركات
466
للمتابعه

77 سنت ,,,,,,,
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
ارتفاع طيب قبل الافتتاح يتداول على 0.9600 عقبال الدولار ان شاء الله
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
وهذا خبرها طازه :)


وقدمت الدراسة Generex الإيجابية البيانات في الاتحاد الأمريكي لمرض السكري الدورات العلمية
يوم الثلاثاء 9 يونيو 2009 ، 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! ذات الطباعة : Generex شركة للتكنولوجيا الحيوية
وورسستر ، ماساشوستس ، 9 يونيو 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- Generex شركة التكنولوجيا الحيوية (رمزها في بورصة ناسداك : GNBT) (http://www.generex.com) ، الشركة الرائدة في توفير الأدوية للأمراض التمثيل الغذائي من خلال بطانة داخلية من الفم ، اليوم عن البيانات فيما يتعلق اثنين من المنتجات التي عرضت في الاتحاد الأمريكي لمرض السكري (اتفاق مكافحة الإغراق) 69th العلمية والدورات السنوية التي عقدت في نيو اورليانز 5 يونيو -- 9 ، 2009.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
GNBT 0.75 0.00


( "ق" : "gnbt" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") ، كجزء من الدورة على مفاهيم جديدة على الإنسولين تقديم الطلبات ، أطباء العيادات المستقلة البروفيسور باولو Pozzilli ، ورئيس قسم السكري والغدد الصماء في حرم جامعة البيولوجية الطبية ، روما ، ايطاليا ، منصة عرض ملخص له بعنوان فحوى الرذاذ الإنسولين لادارة مرحلة ما بعد Prandial ارتفاع نسبة السكر في الدم لديهم ضعف في الموضوعات الجلوكوز التسامح .

ارتفاع نسبة السكر في الدم بعديوليومي بعد الوليمة (PPHG) ويحدث نتيجة للانخفاض في وقت مبكر استجابة الأنسولين بعد الوجبات ، وكانت مرتبطة بزيادة مخاطر التعرض لأمراض القلب والأوعية الدموية وأثارت أحداث خطر الوفاة. المواضيع PPHG في كثير من الأحيان مع هذا dyslipidaemia وارتفاع ضغط الدم والبدانة في البطن ، microalbuminuria ، غشائي الاختلال الوظيفي وعلامات للالتهاب. والهدف من هذه المرحلة الثانية من الدراسة للتحقيق في سلامة وفعالية العلاج Generex شفوي بين لين (tm) ، والشركة الملكية الشفوي الانسولين رش المنتج ، على بعد prandial بلازما الكلوكوز الرحلات ومستويات الانسولين في مواضيع ذات تأثير الجلوكوز التسامح) IGT). 15 مع IGT المواضيع المدرجة في الدراسة. وتم اتخاذ عشوائية 4 و 6 أو 12 - Generex شفوي لين (tm) نفث ، انقسمت قسمين كل جرعة ، وقبل وبعد 30 دقيقة في مستوى الجلوكوز التسامح اختبار شفوي (OGTT). الجلوكوز والأنسولين الرحلات قيست على مستويات خط الأساس وحتى 30 ، 60 ، 90 ، 120 و 180 دقيقة. لم تكن هناك اختلافات كبيرة في مستويات الجلوكوز خلال OGTT مع 4 أو 6 - Generex الفم لين (tm) مقارنة جرعات أساسية OGTT. 12 جرعة العلاج وأعقب كبيرة 31.2 ٪ يعني انخفاضا في نسبة الجلوكوز في بلازما ساعتين 28.4 ٪ وانخفاض في ثلاث ساعات. النظر في جميع النقاط OGTT الوقت ، كانت هناك وسيلة للحد من 16.5 ٪ في بلازما الكلوكوز. كان هناك اتجاه لزيادة مستويات الانسولين في جميع القياسات الإحصائية بالغة في الوصول إلى 30 دقيقة. أي أحداث سلبية لوحظ خلال فترة الدراسة. وتوضح الدراسة ان العلاج باستخدام Generex شفوي بين لين (tm) هي بسيطة وقيمة العلاج لPPHG في المواضيع IGT.

واوضحت ان الانفجار الذي وقع في عدد المصابين بالسكري ، ومرحلة ما قبل السكري ، والآن وتشير التقديرات إلى أن 43 ٪ من سكان الولايات المتحدة الذين تتجاوز أعمارهم 20 عاما ، والتدخل الفعال ستكون هناك حاجة لمعالجة أمراض القلب والأوعية الدموية ما يصاحب ذلك من مخاطر كبيرة في السنوات المقبلة ، وقال الدكتور جيرالد بيرنشتاين ، شركة نائب الرئيس للشؤون الطبية. واوضح ان نتائج الدراسة تشير Generex شفوي بين لين (tm) ويمكن أن تؤدي دورا هاما في علاج «.

وبالإضافة إلى ذلك ، مجردا رواية بعنوان أداة لمراقبة وتحسين HbA1c ونقص سكر الدم في الأطفال الصغار جدا مع داء السكري من النوع 1 ، والتي ظهرت RapidSpray الجلوكوز (tm) ، والشركة الملكية الجلوكوز فحوى رش المنتج ، وكان عرض للملصقات في 2009 اتفاق مكافحة الإغراق جلسات علمية .

نقص سكر الدم لا يزال يشكل حالة معقدة للتعامل ، وخاصة عند الأطفال بسبب صعوبات في إدارة الجلوكوز وكذلك الطفل الامتثال. والهدف من هذه الدراسة هو تقييم أثر إدارة كميات صغيرة من الجلوكوز الجلوكوز خلال RapidSpray (tm) (GRS) خلال أول علامات نقص سكر الدم في الأطفال المتضررين من مرض السكري من النوع 1 (T1D) لتقييم إذا كانت هذه المعاملة وتمكن لتحسين التمثيل الغذائى ومراقبة على مدى 9 أشهر. GRS يتألف من 19 مل زجاجة تحتوي على 10 ز الجلوكوز الحل مع إضافة النكهات الاصطناعية وexcipients لتسهيل استيعاب فحوى تسليم الجلوكوز عن طريق الرش بكميات صغيرة 0.5 غرام. المحاكمة كانت تتألف من 27 T1D الأطفال تصل إلى 5 سنوات من العمر. تم تخصيص عشوائيا إلى مجموعتين : (GRS (10-20 نفث GRS من 0.5 إلى 1 ز ز الجلوكوز) اعتمادا على hypoglycaemic أعراض وباء (التقليدية علاج نوبات نقص سكر الدم (والسكر وعصير الفاكهة ، الخ). البارامترات التالية تم تقييمها على دخول المحاكمة في ثلاثة أشهر ، ستة أشهر ، وعند انتهاء الدراسة : HbA1c ، hypoglycaemic عدد من الحلقات ، والامتثال للعلاج ، ونوعية الحياة للأطفال والآباء. بعد ثلاثة أشهر ، واظهرت كلتا المجموعتين تحسنا كبيرا في HbA1c لا خلافات بين المجموعات التي تحسينها في 6 أشهر ، وعند انتهاء الدراسة. كانت هناك اختلافات إحصائية كبيرة في تحسين وضع HbA1c في GRS علاج مجموعة مقابل مجموعة مراقبة. وأخيرا ، والأطفال في المجموعة أظهرت ميلا لأقل حدة نوبات hypoglycaemic خلال اليوم بالمقارنة مع المجموعة الثانية في فترة المراقبة. أكثر قبولا ، وأداة عملية لإدارة ونقص سكر الدم ، وخاصة في الأطفال الصغار ، ويمثل قضية بالغة الأهمية العلاجية. GRS قادرة ليس فقط للحد من مخاطر نقص سكر الدم ولكن لتحسين السيطرة الكلية الأيضية كما يتضح من انخفاض HbA1c.

واضاف GRS قيمة كبيرة من السكان وخاصة في هذا ، بالإضافة إلى معالجة نقص سكر الدم ، وأنه يهدف إلى إتاحة الفرصة للآباء للجلوكوز في إدارة معينة وبطريقة تخضع للمراقبة مما يوفر قدرا كبيرا من الأمن والتمكين ، لاحظ الدكتور برنشتاين ''.

عن المؤسسة Generex التكنولوجيا الحيوية

Generex ضالعة في بحوث وتطوير وتسويق أنظمة إعطاء العقاقير والتكنولوجيات. وقد وضعت Generex الملكية منصة تكنولوجيا لإيصال المخدرات إلى جسم الإنسان عن طريق جوف الفم (أي وديعة في الرئتين). الشركة الملكية تركيبة سائلة تسمح عادة تدار المخدرات عن طريق الحقن الى الانخراط في الجسم بطانة الفم الداخلية باستخدام الشركة الملكية RapidMist (tm) الجهاز. الشركة التي تعد أهم منتجات الشركة ، الشفوي الانسولين (Generex - شفوي لين (tm)) ، وهي متاحة للبيع في كل من الهند والاكوادور لمعالجة المواضيع ذات النوع (1) ، وداء السكري من النمط 2 ، في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية في عدة مواقع في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Generex http://www.generex.com.

فإن شركة التكنولوجيا الحيوية Generex شعار متاحة في http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3831

بيان المرفأ الآمن

هذا الإفراج والبيانات الشفوية التي أدلي بها من وقت لآخر Generex ممثلون فيما يتعلق بنفس الموضوع قد تحتوي ``تطلعي البيانات'' بالمعنى المقصود الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. هذه البيانات يمكن التعرف التمهيدية كلمات مثل تتوقع ``، (...)خطط (...)تعتزم ، (...)تعتقد (...)سوف (...)التقديرات (...)وتتنبأ ، (...)المشاريع ''أو بعبارة مماثلة معنى ، وحقيقة أنها لا تتصل بدقة الحقائق التاريخية أو الحالية. تطلعي البيانات التي كثيرا ما تستخدم في مناقشة المنتج التطبيقات المحتملة ، وإمكانية التعاون ، وتطوير المنتجات والأنشطة ، والدراسات السريرية ، والموافقة على التقارير الرقابية ، والتي تعمل في المسائل المماثلة. هناك الكثير من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعلية تختلف عن تطلعي البيانات ، بما في افتراضات غير دقيقة ، ومجموعة واسعة من المخاطر والشكوك ، وبعضها معروف والبعض الآخر منها ليس كذلك. تعرف المخاطر والشكوك وتشمل تلك التي تم تحديدها من وقت لآخر في التقارير التي رفعها مع Generex جنة الاوراق المالية والبورصات ، والتي ينبغي النظر فيها مع أي تطلعيا. لا تطلعي البيان هي ضمان لنتائج أو أحداث المستقبل ، ويجب تفادي وضع الزائد على هذه التصريحات. Generex يتعهد اي التزام لتحديث علنا أي تطلعي البيانات ، سواء نتيجة لمعلومات جديدة ، أو أحداث في المستقبل. Generex لا يمكن أن يكون متأكدا متى او ما اذا سيتم السماح بها الوكالات التنظيمية لإجراء تجارب سريرية إضافية أو البدء في أي مرحلة التجارب السريرية. ولهذا السبب ، فإن البيانات التي تتعلق بالتوقيت المتوقع التجارب السريرية لا يمكن اعتبار الفعلية توقعات Generex عندما تحصل على الموافقة التنظيمية لأي ``'' مرحلة التجارب السريرية. Generex يدعي حماية المرفأ الآمن للتطلعي البيانات التي ترد في الأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الإصلاح.

الاتصال ب :
العاصمة الأمريكية والمشاريع ، وشركة
العلاقات مع المستثمرين :
هوارد Gostfrand
1-877-918-0774

الانهيار الجليدى الاستراتيجية


وهذا الموقع


http://finance.yahoo.com/news/Generex-Presented-Positive-pz-15475138.html
 

المحرر

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2006
المشاركات
159
مبروك عليكم السهم

لن أبيع بأقل من دولارين بإذن الله
 

المحرر

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2006
المشاركات
159
حجم التداول علي السهم مرتفعة جداً
السهم داخله فيه سيوله رهيبه

الشركه الآن لديها ابحاث لعلاج إنفلونزا الخنازير
هل تفاجئنا بإعلان ؟
 

TNT_q8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2009
المشاركات
51
الإقامة
KuWaiT
السلام ياجاعه انا شاري السهم على 0.6150 ابي ابيعه دبل كم يوصل عشان ابيع احط الامر على كم؟؟؟
 
أعلى