موستنج 2004 للبيع صور

الحالة
موضوع مغلق

range2008

عضو نشط
q84q8y
عيب عليك تتهم الرجال جذي ..
انت روح شوف السياره وبعدين تكلم
وهو بعدين موملزوم يعرضلك تقرير او شي .. الرجال يقولك شرط الفحص
لوطلع بالسياره شي فلوس الفحص بترجعلك ..

وبالتوفيق عبدالله

حبيب ما اتقصر ومشكور على الرد الطيب بس انا اتوقع ان الشباب عبالهم اجذب او شى من هل كلام ..انا اقول مو مشكله يبا بيني وبينك الفحص اعتقد ماكو احلى من هالشى وروح الكراج اللى تبيه انت اختار مو انا

قناص_السوق

عضو نشط
يا بوشهاب اقرى عدل يقولك واحد فحص بعدين قاله نزل السعر عقب الفحص وين قاعدين .... خوش ادمي الي فحص
عشان جذي انا قلت حق صاحب السيارة شنو السبب الي قال نزل ....

وهذا من حقي عشان ابعد الشك الي قام يدور براسي

افهم قبل لا تتكلم ابوي هذا من حقي اسأل حتى ابعد الشك

والصراحه العتب عليك صاحب السياره المفروض انت تصير اشطر وتاخذ عربون من اي واحد يبي يفحص عشان لو قال نزل تربطه بالعربون وما تنزل :)

الا اذا فيها خراب وشرط عليك تنزل لو فيه خراب ... شي ثاني هني

مشكله والله

range2008

عضو نشط
يا بوشهاب اقرى عدل يقولك واحد فحص بعدين قاله نزل السعر عقب الفحص وين قاعدين .... خوش ادمي الي فحص
عشان جذي انا قلت حق صاحب السيارة شنو السبب الي قال نزل ....

وهذا من حقي عشان ابعد الشك الي قام يدور براسي

افهم قبل لا تتكلم ابوي هذا من حقي اسأل حتى ابعد الشك

والصراحه العتب عليك صاحب السياره المفروض انت تصير اشطر وتاخذ عربون من اي واحد يبي يفحص عشان لو قال نزل تربطه بالعربون وما تنزل :)

الا اذا فيها خراب وشرط عليك تنزل لو فيه خراب ... شي ثاني هني

مشكله والله[/QU

طال عمرك ترى انت كبرت الموضوع على ولا شى انا قتلك السياره شرط الفحص وبعدين الريال عقب الفحص (طلع ما فيييييييييييها شى) قال نزل بالسعر انا مارضيت وانتهى الموضوع يبه ...سالفت العربون انا ما تهمنى مدام يفحص على حسابه واشوف التقرير ترى الفايده اول شى لى اعرف شنو فيها ما فيها وبس وماصار فيها نصيب ..انت على كلامك شكلك شراى يله شد حيلك وتعال شوف الموتر واحكم ترى بوشهاب شاف الموتر بعينه والريال راعي موستنجات وعارف فيهم اكثر منى سأله عن السياره وشووف شنو يقولك ...واذا تبى شى دق تلفون انت الحين حسست الناس ان سيارتى فيها بله ..وسلامتك

قناص_السوق

عضو نشط
وليش ما شراه بوشهاب ؟ ؟ ؟ اخوي بصراحه اسمحلي على هالسؤال ليش كل واحد يشوف الموتر ما يشتريه منك ؟ ؟ ؟

وانا اذا بفحص تضمنلي فلوس الفحص لو ما حصل نصيب ؟

range2008

عضو نشط
سلام

وليش ما شراه بوشهاب ؟ ؟ ؟ اخوي بصراحه اسمحلي على هالسؤال ليش كل واحد يشوف الموتر ما يشتريه منك ؟ ؟ ؟

وانا اذا بفحص تضمنلي فلوس الفحص لو ما حصل نصيب ؟

حبيبي انت شكلك تسولف وايد وانا واحد ما عندي وقت لك تبي تعال ما تبي روح المكاتب ...انت تقول بوشهاب ليش ما شراه بو شهاب يبيه بس فلوسه ما كفته يبوق يعني انت اقرى شنو مكتوب فوق ...وموفق

قناص_السوق

عضو نشط
طاب خاطري دام هذا ردك و اذا تحب تعرف الاسباب اقولك الاسباب :-
كل من هب و دب حط ريله على الموتر الله يسامحك
و كل من ياك داس بالموتر او حرقه او ما شراه بعذر يا نزل يا فلوسه ما كفته

المشكله يتعبون نفسهم ويفحصون بعدين يطلبون التنزيل بالسعر عقب ما كانو راضين بسعرك هذا من ناحية المنطق
بس ما ادري ليش بعد ما يشوفون السياره يزعلون الظاهر الدنيا ما فيها رياييل يمشون على الاتفاق والكلام مو عدل كلامي كل من اتفق وياك بسعرك ولم يشوف يغير كلمته هذا تسميها رجوله و انت بكرامة ؟ ؟ ؟

يبى يعطيك خيره ويكفيك شره انا طاب خاطري

العنـــزي 90

عضو نشط
أخوووي 2008 الجديد شارية من وااحد بـ6600 وهذا 2004 لا ووارد أمريكا
بـ4000 ليش ؟؟؟؟؟؟؟

range2008

عضو نشط
سلام عليكم

طاب خاطري دام هذا ردك و اذا تحب تعرف الاسباب اقولك الاسباب :-
كل من هب و دب حط ريله على الموتر الله يسامحك
و كل من ياك داس بالموتر او حرقه او ما شراه بعذر يا نزل يا فلوسه ما كفته

المشكله يتعبون نفسهم ويفحصون بعدين يطلبون التنزيل بالسعر عقب ما كانو راضين بسعرك هذا من ناحية المنطق
بس ما ادري ليش بعد ما يشوفون السياره يزعلون الظاهر الدنيا ما فيها رياييل يمشون على الاتفاق والكلام مو عدل كلامي كل من اتفق وياك بسعرك ولم يشوف يغير كلمته هذا تسميها رجوله و انت بكرامة ؟ ؟ ؟

يبى يعطيك خيره ويكفيك شره انا طاب خاطري

محد داس فيه غيري وبعدين الموتر فحص الوكاله اذا تبى ...انا اقدر احطه مكاتب السيارات وابيعه اليوم اذا ابى بس ما ابي المكتب يستربح فهمت

range2008

عضو نشط
سلام

تم البيع وشكرا جزيلا .......وبالنسبه للشباب اللى عندهم سيارات يبون يبعونهم انا انصح اتحطها بالحب نفسى بس ساعه اعرضها ..اما اهني اسمحولى كلهم حجي وبس يبى يكسر بالسياره والحمدالله انا بعته بالسعر اللى بغيته وموفقين جميعا

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي بالحب نحط جمعه و سبت ماكو بلدية :) ايام الاسبوع ممنوع ويحطون كابح :) انت متى حطيته

range2008

عضو نشط
hi

اخوي بالحب نحط جمعه و سبت ماكو بلدية :) ايام الاسبوع ممنوع ويحطون كابح :) انت متى حطيته

اتصدق عاد انت صج ما تنعطى ويه بس ياهل انا ما ارد عليك اهم شى اني بعت الموتر وموووووووووووووووووووووووت قهر وشكلك بعد 200 دينار بحسابك ماعندك

range2008

عضو نشط
سلام

السلام عليكم

ارجو من المشرفين الغاء الاعلان (تم البيع) شكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى