##حصريا ولأول مرة جهاز تتبع الأثر وبخاصيه الاستماع ##الكمية محدودة##

الحالة
موضوع مغلق
هل تخشى من سرقة سيارتك وتريد ان تعرف من يحاول سرقتها وكيف يمكنك اقتفاء اثرها واين هي الان ؟؟

هل اضعت طريقك في احد الصحاري وتريد معرفه موقعك بالضبط ؟

هل تخشى من سرقه منزلك اثناء غيابك او سفرك وتريد معرفه مايجول فيه اثناء غيابك ؟؟

هل تريد ان تعرف اين احد ابنائك او سائقك في هذه اللحظة ؟؟

هل تخشى على احد ابنائك او سائقك من السرعة الزائدة وتريد ان تعرف متى ما تجاوزا السرعة التي تحددها بنفسك ؟؟

هل تريد معرفة متى ما غادروا منطقة معينه انت تحددها بنفسك ؟؟

هل تخشى على اطفالك من الخادمه وتريد ان تعرف كيفية معاملتها لهم من خلال الاستماع الى كل مايدور في نفس اللحظة ؟؟

هل تريد معرفه لما كان خط هاتف المنزل "مشغول" وبما اجابت الخادمة ؟؟

هل اضعت طريقك في اي مكان في العالم وتريد من احد ما ان يأتي لنجدتك ؟؟

هل تخاف من سرقة احد اغراضك الثمينه وتريد تتبعها اين ماكانت ؟؟​

كل هذا واكثر من خلال قطعه الكترونيه لايزيد حجمها عن الاصبعين ووزنها عن 50 جرما
[URL=http://img160.imageshack.us/my...ck.us/img160/5792/gpstrackerlengthg.jpg[/IMG]

وذلك عن طريق الهاتف المحمول او حاسوبك الشخصي
تضع في داخل الجهاز شريحه جوال ينصح بـ "سوا" وتأتي مجانيه عند شرائك الجهاز وبالتالي يمكنك التحكم بخصائص الجهاز عن طريق ارسال رسائل نصيه الى الرقم الموجود داخل الجهاز ومنها ما ذكر اعلاه

وسوف يقوم الجهاز برد على الرقم المرسل عن طريق رساله نصيه فيها سرعته اذا كان الجهاز في السياره او ماشابه وبإرسال خطوط الطول والعرض لأدخلها في برنامج ياتي مع الجهاز لتحديد موقعه بالاضافه لوصله لموقع الكتروني يمكنك الدخول عليه من نفس جوالك اذا كنت تمتلك خاصيه جوال نت او اي مشغل آخر لترى مكانه بالضبط وبإسماء الطرق والشوارع ويمكنك التكبير والتصغير لنفس الخريطه كيفما شاءت

كما يوجد داخل الجهاز مايكروفون لذا يمكنك الاستماع الى كل مايجول حوله وذلك بارسال رساله نصيه معينه ومن ثم الاتصال به وسوف يقوم بفتح الخط تلقائيا بالإضافه انه بإمكانه ارسال رساله للرقم الذي تحدده
متى ما غادر الجهاز منطقه ما

كما يوجد خصائص اخرى لا يمكننيي احصائها هنا... يمكنك قرائتها من خلال كتيب الشرح الخاص به

انا شخصيا قمت بإختباره على طريق المنطقه الشرقيه وقمت بوضعه داخل شنطه ووضعته تحت مقعد الراكب للتأكد من ان بإمكانه استقبال و ارسال من القمر الصناعي وقد اثبت نجاحه وبالتالي يمكنني القول يمكنك وضعه في اي مكان في السياره او في اي مكان اخر اذا اردت استخدام خاصيه الاستماع

الكميه محدودة وسوف تصل خلال اسبوع اذا اردت الحجز او الاستفسار يمكن مرسلتي على الخاص او هنا لأستفادة الجميع
أو بالبريد الالكتروني track212@hotmail.com [/CENTER
]​

abo-retaaj

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي بالنسبه لطريقة التوصيل للكويت

وممكن سعرك النهائي على الخاص

وشكرا

مهم للغاية

عضو نشط
يا ريت اعرف سعر الجهاز وهل يوجد اشتراك شهري ؟ على موقع انترنت او فقط حساب فاتورة الهاتف ؟؟
للأهمية
وانا جاد

وقمت بوضع موضوع بخصوص هذا الجهاز ابحث عنه

عندي سيارات اخاف عليهم من السرقه
وارجوا سرعه الرد

مع الشكر

بالنسبه للصنع فوالله لا اعلم ولكن يغلب عليه الظن انه صيني
ولكن !! يشهد الله اني لا ابيع القطعه حتى اتأكد من عملها وتجربتها اكثر من مره
وراح اضع معه ايميل الدعم الفني للشركه نفسها في حاله وجود اي مشكله
مع العلم انه يوجد معه كتيب ارشادي يشرح لك خطوه بخطوه وبطريقه مبسطه وهو اللي انا اتبعته وفي حاله وجود اي مشكله ايميلي موجود راح اشرح لك اللي اعرفه او عن طريق الدعم الفني للشركة

بالنسبه لسؤال الاخ مهم للغايه : ياعزيزي مايحتاج اشتراك شهر فقط تكلفه الرساله واتوقع مايتجاوز سعرها 100 فلس بس يجب التأكد من الغاء خاصيه التحويل للشريحه اللي بداخل الجهاز والغاء خاصيه طلب الرقم السري عند تشغيل الجهاز حتى يكون الرقم الموجود داخل الجهاز جاهز للأستقبال والارسال عند تشغيله

بالنسبه للسعر واصل للكويت رايح يكون حوالي 96 دينار مع العلم ان سعر الشحن حسبته على اساس 50% علي و 50% على المشتري

واذا كانت الكميه المطلوبه اكثر من وحده راح تكون ارخص

لكن انصحك تطلب وحده مبدئيا حتى تجربها وتقتنع فيها ومن استخدمها وبعدها ارسلك الكميه اللي تبغى بس عطني زياده اسبوع حتى اوفرها لأن المتوفر الان قطعتين بس

مهم للغاية

عضو نشط
مشكور للتجاوب اخوي

وهذا الموضوع انا كتبته قبل لا تضع اعلانك
http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=153092

ومن ناحية السعر بصراحة فوق المعدل (حيل مو شوي)

على كل حال الله يوفقك اخوي

hassankoc

عضو نشط
نبي شرح اكثر كم تكلفة الدقيقه والأشتراك الشهري والرسائل ارجو التوضيح اكثر

اخوي مهم للغايه مساك الله بالخير
بالنسبه للجهاز الموجود يختلف عن اللي عندك كليا واذا انت بتطلب كميه مايكون خاطرك الا طيب :)

ياتي مع الجهاز:
سي دي بداخله برنامج خريطه العالم وكتيب الكتروني
شاحن سياره
شاحن بيت
بطاريتين كل بطاريه تعمل لـ 48 ساعه
وصله لربطه مع الجهاز ولم اقم بتجربتها
كتيب خاص بشرح اوامر الارسال

بالاضافه اللي عندي يجي معه الدعم الفني من الشركه

لكن اقولك شغله اذا واصلك للكويت بـ 124 دولار مثل ماقلت فـ توكل على الله بس حط في بالك ان سعر الشحن من الصين للكويت ماراح يقل على 100 دولار وتقدر تشيك على موقع DHL او FEDEX للتأكد من كلامي

الأخ hassankoc
بالنسبه للتكلفه فهي تكلفه الرساله العاديه من الشريحه الموضوعه في الجهاز الى رقم هاتفك المحمول
ولا يوجد اشتراك شهري ابدا

والطريقه بشكل بسيط هي كالتالي : تقوم بالاتصال على الرقم الموجود داخل الجهاز وسوف يقوم بقطع الاتصال من نفسه وبعدها بثواني يقوم بالرد على الرقم المتصل بالاحدثيات وبموقع الكتروني فيه خريطه العالم تحدد لك موقع الجهاز وتسطيع عمل تكبير او تصغير الى ان تصل الى اسم الشارع او البيت المتواجد فيه الجهاز بالاضافه الى خصائص اكثر من كذا مثل الاتصال بالرقم نفسه ويقوم بفتح الخط تلقائي للسماع مايدور حول الجهاز وغيره

ياليت تراجع الموضوع من اول وتقدر تعرف اي ممكن يسوي لك هالجهاز

اتمنى وصلت الفكره وانا جاهز لأي سؤال

تحياتي​

مهم للغاية

عضو نشط
اخوي مهم للغايه مساك الله بالخير
بالنسبه للجهاز الموجود يختلف عن اللي عندك كليا واذا انت بتطلب كميه مايكون خاطرك الا طيب :)

[/center]

اشكر لك سعة صدرك وتجاوبك الراقي الذي ان دل على شي فإنه يدل على معدنك الاصيل

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي نهايتك فيه ويا جماعه منو يجيبلنا من هالجهاز ويكون مكانه بالكويت وبسعر حلو

خلاص اتفقوا على كميه معينه وانا حاضر وبنزل لكم اللي اقدر عليه
والله ثم والله ثم والله انه ارخص سعر عرضته هالسعر بس مالكم الا اللي يرضيكم

اخوي مهم للغايه احنا حاضرين وانتو عالراس

enzoo

عضو نشط
اخوي بوعبدالعزيز سؤال وياليت اترد بتوضيح

بالنسبه لتكلفة الرساله يعني اذا خلص الرصيد لازم ارد اشحن رصيد مره ثانيه

وبالنسبه انت قلت الشريحه اتكون خط سوا يفضل هل استطيع اني اعرف مكان خط كويتي ولا لازم يكون من نفس الشركه الا وهي سوى

hassankoc

عضو نشط
شكرا لك

ايه نعم يالغالي اذا خلص الرصيد ترد تشحنه مع العلم ان الرسايل ماهي مكلفه ابدا

وبالنسبه لشريحه سوا هذا الشرح كان للأخوان السعوديين ومو لازم تكون شريحه سوا.... اي شريحه موبايل عندك تشتغل بكل تأكيد حتى لو شريحه من بنغلاديش :d بس انا قلت سوا كمثال فقط لا غير

تحياتي

الدمقراطي

عضو نشط
اخي الفاضل ابو عبدالعزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تكلمنا عن نقاوة الصوت في الجهاز , لانه مثل منت عارف الجهاز اذا بحطه ماراح احطه امام الافواه , اكيد بحطه تحت الكشن ولا في الدبه على سبيل المثال , هل يصل الصوت بشكل واضح ؟

عندي عيال اخوي ملاقيف شوي وكل ما طلعوا ويا السايق قالوا انه يسبهم ويقومون ويطقونه وهو يقول انهم متحرشين فيه وهم اللي سبوه .... وياخوك متوهق مابي اضرب السايق واكون ظالم ولا ابي اضرب عيال اخوي واكون ظالم :) :)

فيدني عسى الله يفيدك في دنياك وآخرتك

المايكروفون الموجود مثل لما تكون تكلم وحاطه على السبيكر تقريبا
ومو لازم تحطه في الدبه تقدر تحطه بأي مكان داخل السياره حتى تحت مقعد السائق وهذا الشي ماراح يعيق قوه اشاره الستالايت لتتبع الاثر والله يشهد اني مجربه وانا داشه داخل شنطه والشنطه تحت المقعد ولا انقطع الارسال ابدا ...بالاضافه على ان دقه تخديد الموقع دقييييييقه جدا

مع العلم اخوي مابقي معي من الكميه الا واحده بس

kwaity1978

عضو نشط
اخوي سعرك النهائي ع الخاص واصل الكويت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى