!!! الحذر من فاتوره زين لهذا الشهر !!!

almared

عضو مميز
مع الأسف الشديد أن يصل هذا الوضع في حساب الفواتير لهذا المستوي :

البارحه أتصلت علي 107 للإستعلام عن خدمه ومعروف أنه في البداية للرد الآلي يعطيك المبلغ المستحق
علي الهاتف ولاحظت زيادة في الفاتوره وبعد التأكد من الموظف المختص وجدنا سبب الزياده هي رسائل
بقيمة تجاوزت 32 دينار لخدمة أخبار الوطن مع العلم بأنني غير مشترك بهذه الخدمه وحسب كلام الموظف
أفاد بأن أخبار الوطن مجااااانية ونحن بإنتظار إتصال الدعم الفني ..

برجاء من الإخوه الأعضاء التأكد من فاتوره هذا الشهر ..

نجم الراية

عضو نشط
مشرفنا العزيز

هذي سوالف زين من التاسيس خفت شوي بعد انطلاق فيفا

والحين ترجع لسوالفها

وعلي فكره استقالت الاحمدي من زين السعوديه الف سؤال سؤال عن السبب

لان المنصب كبير والاستقاله اكيد سببها اخلاقي لعدم رضاه عن خرابيطهم و نصبهم

بس شنسوي خطوطنا من سنين ما نقدر نغيرها إلا بعد النقل لمشغل اخر واللي يماطلون فيه

وما صار وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم يشوفون يوم

alshammery

عضو نشط
اذا كلمت ثانية واحدة بس يحب عليك دقيقة كاملة والدقيقة 40 فلس اعتقد بعد ان تورطوا فى الغاء المكالمات الارضية راح يحاولون التعويض بالنصب ..يسولف واحد من الربع عن النصب فى شين واحد من عيالة كل مايشحن كرت بوخمسة دنانير يومين ثلاث والا الرصيد خلص يوم راجعهم والا الخط فية خدمة اخبار ما ادرى شنوا وتجى اخبار والولد مايدرى عنها شى والخدمة هذة ماطلبها حطوها بدون استئذان فطلب الغائها وسكت اليس هذا سرقة ونصب لابارك اللة فى الفلوس الحرام

شكرا اخوي المارد على التنبيه
بناء على كلامك راجعت فاتورتي لهذا الشهر و وجدت فيها زيادة 35 دينار تقريبا تكلفة رسائل ، وعليه اتصلت في زين استفسر حيث ابلغوني انها تكلفة رسائل اخبار الوطن ، علما بأني غير مشترك بهذه الخدمة
، كما ابلغني الموظف بانه سيتم الاتصال بي من قبل قسم الدعم الفني حول هذا الموضوع !!!!
اكرر الشكر اخي المشرف على التنبيه

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا غالي انا مو مستعمل تليفوني كلش ومسكره وفجأه الاقيه عليه زياده 13 دينار مكالمات مع العلم ان خط زين ماشغله الله ينتقم منهم يارب ودي نقاطعهم بالمره

خالد العتيبي

عضو نشط
نفس الوضع هناوالزيادة 17 دينار !!!

ورق خسران

عضو نشط
جزاك الله خيرا وانا توني كلمت زن قلت بتاكد من الفاتوره والا اشوه مو نازلتلي هالخدمه وقلت للموظف الناس ما تدري وانتو قاعدين تنزلون عالفاتوره ليش؟؟؟ جان يقول احنا عندنا خبر بهالشي وقاعدين نلغي تلقائي

hamanooosa

عضو نشط
[color="[SIZE="6"]darkred"]واللةاخواني واحد من ربعي شابك انترنت بالايقو برة الكويت بلندن بضبط 9 ساعات ولما رد الكويت يسأل علي فاتورتة جان ينصدم علية 3555دينار ودق عليهم وقالهم ليش ما قطعتوة المفروض اذا طاف 100 دينار تقطعونة شلون خليتوة يوصل لي هذا المبلغ قالولة قدم شكوة[/color][/SIZE]

The Phenomenon

عضو نشط
والله انك صدقت

يوم شفت موضوعك اتصلت طلع لي رقم اكثر من المتعود عليه مع انه بتاريخ 25 الشهر دافع فاتورتي

والله انه انا بالشهر يمكن ادفع 50 دينار مكالماتي دقيت عليهم طلع علي 58 باقل من 20 يوم

بومعالي

عضو نشط
الحمدلله والشكر تركت زين من طلعت فيفا وأنا مرتاح جدا معاهم والفرق بالفاتورة شي مو هين مع العلم إن كثير من الناس اللي أكلمهم أرقامهم مو فيفا ... ويكفي إن مع فيفا تقدر تشيك على كل مكالماتك عن طريق الإنترنت ويعطيك رقم التلفون اللي دقيت عليه والمده والمبلغ ودفع الفاتوره بالانترنت وإضافة او حذف الخدمات عن طريق النت .

الله يعينكم يا أصحاب زين وإن شاءالله لما ينزل قانون تحويل الأرقام تقدرون تتحررون من هالشركة التعبانة .

boalons

عضو محترف
[color="[size="6"]darkred"]واللةاخواني واحد من ربعي شابك انترنت بالايقو برة الكويت بلندن بضبط 9 ساعات ولما رد الكويت يسأل علي فاتورتة جان ينصدم علية 3555دينار ودق عليهم وقالهم ليش ما قطعتوة المفروض اذا طاف 100 دينار تقطعونة شلون خليتوة يوصل لي هذا المبلغ قالولة قدم شكوة[/color][/size]

نفس الشي صارلي لكن كنت شابك يالايميت مده قليله كنت اشوف اقفالات السوق وطقت فاتورتي ال 300 تينار تقريبا

مضارب بني سهم

عضو نشط
فاتورتي عادة من 30-45 دينار من شين. شهر فبراير كان 115 دينار وانا مستغرب على شنو. الحين شغلتوها فيني.
الظاهر نقص السيوله عند الشركه بطلعونه من ظهورنا يمال ظهورهم الكسر !

يا جماعة الخير حبيت اعرف هل سالفة اخبار الوطن هذه مطبقه بس عالفواتير ولا الايزي بعد ؟؟؟؟؟

fhfh

عضو نشط
زين عالم جميل وياجبل مايهزك ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

boalons

عضو محترف
أعلى