مراقب الاسهم(( pepsi ))

الأرستقراطي

عضو نشط
أخوي لايف ،،، ترى محد يدري عن العرب ،،، توفم بدو يهتمون بعد سالفة بن لادن ،،، و آخر شي طلع مو أهو اللي مفجر برج التجارة ،،، و لو تبتعدون عن نظرية المؤامرة جان ترتاحون ،،،

Dr-Q80

عضو نشط
اتمني الدخول لهذاااااااا الرابط ويكون عندك سعة صدر وتقرأ الموضوع للنهايه اكرر قراءة الموضوع للنهاية ولكم منا كل الشكر لسعة صدركمhttp://vb.islam2all.com/archive/index.php/t-5594.php

اخي الكريم.. قريت الموضوع
و هذا الموقع و الكلام اللي فيه ليس بقرآن منزل عشان تستدل فيه بصحة هذا الموضوع.
كل هالكلام تخاريف و مالها اي اساس من الصحه. و الله يسامح هالمنتديات اللي تنشر هالكلام.
شركة البيبسي و الكوكاكولا تاسسوا في فتره لا كان فيه انترنت و لا ستيلايت و لا كان اللي اسسوها يعرفون شي عن العرب و المسلمين. مثل ما تفضل الاخ الارستقراطي.
احنا طبعا ممكن ننصح الناس انهم يقللون من شرب المشروبات الغازية بسبب بعض المضار الصحية و قلة القيمة الغذائية.. لا بأس بذلك.. بس تكفون لا تدخلون الدين بالموضوع.
يا جماعة ودنا نرتقي بتفكيرنا و نستخدم عقلنا اكثر و نقلل من الانجراف وراء عواطفنا.

و الله يجزيك على قدر نيتك اخي لايف.

life42

عضو نشط
اشكر الاخوه لارائهم وقصدي من طرح الموضوع هو الاستفاده لا اكثر ولا اقل واكرر شكري لكل من شارك برأيه بالموضوع ومثل ماقال الاخ dr -q80 هذااا ليس بقرأن قد يكون فيه من الصح ويكون الموضوع فيه من الخطأ كثير اكررررر شكري للكل

مراقب الاسهم

عضو نشط
اشكر الاخوه لارائهم وقصدي من طرح الموضوع هو الاستفاده لا اكثر ولا اقل واكرر شكري لكل من شارك برأيه بالموضوع ومثل ماقال الاخ dr -q80 هذااا ليس بقرأن قد يكون فيه من الصح ويكون الموضوع فيه من الخطأ كثير اكررررر شكري للكل

عزيزي

الله يعطيك العافيه

وقسم بالله ما عندي ادني شك فيك وانك صاحب نيه سليمه وعندك غيره على دينك وقصدك الخير لاخوانك

ولكن ماقصدته ليس كل مايثار وينقل في الانرتنت صحيح علينا ت تحري الدقه وخاصه من مواضيع منقول

على سبيل المثال
انا شخصيا كتبت موضوع مقتبسه من جريده السياسه في حدث معين وقع في منطقه الظهر بالكويت قبل عام ونص في منتدى النوادي وكنت واضع فيه رابط الخبر من الجريده انصدمت ان الموضوع انتشر باغلب منتديات ومواقع الانرتنت الكويت ومنها المؤشر بان الحدث صار بالجهراء وفي مواقع اخرى غيره الخبر ونسبوه الى منطقه ام الهيمان

اذا هناك لغط شديد حاصل في مواضيع منقول سواء بقصد او عن غير قصد
ممكن ناقل الخبر رقم 1 و2 و3 و4نقل الموضوع كما هو لكن المشكله بان الناقل رقم 5 عنده عدائيه من ام الهيمان او الجهراء ونسب الموضوع لهذه المناطق او ممكن بحسن نيه غلطه مطبعيه صارت ومن بعدها تناقل الخبر من بعده وهلمرجرا

ايضا

في بعض الاحيان احد الاشخاص يالف خبر واشاعه لصالحه (((خاصه بالمتديات الاقتصاديه ومن يدير المحافظ الكبرى ))) تطبيل لاسهم معين او ترجيف من سهم معين ويكتب تحته ((منقول ))) عشان لاينحرج اذا سألوه عن مصدر الخبر
وهاكذا

اما في موضوعنا هذا عن البيبسي وعن (((اي موضوع يحدد ماركه او سلعه معينه )))) هذا شي طبيعي يحصل في تنافس الشركات حتى لو كان من احد الصحف االاخباريه بقصد ضرب الشركه المنافسه لها ياخي لانسغرب من جريده او موقع الكتروني هناك ((((دكاتره واطباء استشاريين )))) يحصل في المستوصفات والمستشفيات بان شركه معينه تعطي امتيازات لاستشاري مقابل الترويج لحلليب اطفال معين وغيره

واخيرا
اكرر شكري لك واؤكد بانك عضو ثقه بنقل الاخبار ومايحركك حب الخير لاخوانك

تحياتي لك ياالغالي

life42

عضو نشط
شكراااااااا للاخ مراقب الاسهم ولكل الاخوه الذين شاركوااااااا بالرد علي هذاااااااا الموضوع

Dr-Q80

عضو نشط
شكراااااااا للاخ مراقب الاسهم ولكل الاخوه الذين شاركوااااااا بالرد علي هذاااااااا الموضوع

حياك الله اخوي لايف بين اخوانك. و ان شالله نستفيد منك مثل ما تستفيد منا.
و هدفنا ان تعم الفائدة على الجميع.
و بالمصداقية و العلم فقط ممكن ان نجعل العالم يحترمنا و يحترم ديننا.
الشكر لك اخي الكريم.

أعلى