أستراتيجـيـة راكان اليـرت للمـضاربـة

aburakan

عضو نشط
استراتيجية مضمونة الربح ونسبة نجاحها 100% طبعا قبل البداية فالشرح نفصل المانشيت

راكان ولدي:)

اليرت تنبيه :)

المضارب اليومي حضراتكم :)

طبعا راكان اليرت باختصار هو تنبيه يعطيك تنبيه سريع بانفجار السهم وصعود خارق له فى خلال سويعات ان لم تكن دقائق

شروط النظرية :-

1- اشتراك انترنت سريع (دي اس ال )

2- بروكر سريع التنفيذ والامثلة كثيرة 0

3- اشتراك مع موقع بريفنق (الاشتراك البلاتيني) وهو عبارة عن 29 دولار فقط لاغير0

4- كاش موني (دراهم - قريشات - نوط )

ايجابيات النظرية:-

1- ربح مضمون 100% بس عن الشكه 99.9%
:D
2- تنام وقريشاتك تحت المخدة والسبب ان العملية تحتاج ساعات ان لم تكن دقائق

لاتوجد سلبيات الى الان

تاريخيا شهادتى في نظرية راكان اليرت مجروحه ومحفظتى تشهد بذلك ولله الحمد والمنه

كيفية الطريقة:-

اعمل اشتراك مع بريفنق طبعا البلاتيني وراح تلقا فى الانترفيس للصفحة كلمة

Live Headlines

تعمل كليك على الهيدلاين راح تظهر لك الصفحة مقسمة ل4 اقسام اتركها عنك وروح فى القسم اليسار راح تلقا كلمة
In Play®
اعمل لها كليك راح تظهر لك صفحة وهى مختصه بالاخبار لايف
اول ماتشوف هالاليرت هذا وهو على كذا شكل وراح يجيك لايف :-

10:02 TASR Volume Alert -- TASER Intl spikes intraday amid a surge in volume (26.26 +1.46)

10:34 TZOO Volume Alert -- Travelzoo spikes a point over a 10 min period (19.53 +1.51)

14:03 MGG Volume Alert -- MGM Mirage makes intriguing afternoon run (47.45 +2.61)

وهلم جراااا0000والاليرت صيغته معروفه وواضحه واذا كان فيه تغير راح يكون بالارقام او بالوقت

طبعا بعد ورود راكان اليرت على طووووووول تعمل اوردرك وتدخل بعد التوكل وتراقب الشارت والخروج قناعة شخصية وان كنت احبذ الخروج المبكر على قولة اخونا وجه السعد اضرب واهرب كل فطير وطير وعلى قولتي حططط رجلك:)

المهم لاتشوف الاليرت وفيه كلمة
sell
lower
dropped
وتدخل دير بالك لان الاليرت اللى يحتوي على هالكلمات يفيد بالنزول السريع وهذا مالكم شغل فيه 0

طبعا الطريقة مستخدمها من زمان ومثل ماذكرت انها ولله الحمد مجدية ومامنها خوف بس لكي نطمئن قلوووب المضاربين اخواننا فى المنتدى حبيت انى ارجع للتاريخ ونشاهد حصيلة شهر عمل ونشوف كيف عمل عمايل راكان اليرت

فلنشاهد :)

aburakan

عضو نشط
ملاحظة: التوقيت هو توقيت السوق الامريكي

التاريخ
1/6

السهم
ivan
وقت الدخول
10.28
سعر الدخول
2.46 $
وقت الخروج
10.37
سعر الخروج
2.64 $ هو هاى اليوم
العائد
7%

السهم
nile
وقت الدخول
10.57
سعر الدخول
37.71 $
وقت الخروج
11
سعر الخروج
38.45 $ هو هاى اليوم
العائد
1%

السهم
idsa
وقت الدخول
12.37
سعر الدخول
11.75 $
وقت الخروج
15.49
سعر الخروج
14.10 $
العائد
2%

التاريخ
2/6

لايوجد

التاريخ
3/6

السهم
mgam
وقت الدخول
11.45
سعر الدخول
23.93 $
وقت الخروج
11.51
سعر الخروج
24.44 $
العائد
2%

التاريخ
4/6

السهم
crdn
وقت الدخول
12.55
سعر الدخول
35.73 $
وقت الخروج
12.56
سعر الخروج
36.19 $
العائد
1%

التاريخ
8/6

السهم
tasr وماادراك ماتاسر:)
وقت الدخول
10.02
سعر الدخول
26.26 $
وقت الخروج
14.27
سعر الخروج
27.95 $
العائد
6%

السهم
tzoo
وقت الدخول
10.34
سعر الدخول
19.53 $
وقت الخروج
15.40
سعر الخروج
20.85 $
العائد
6%

السهم
npsp
وقت الدخول
11.51
سعر الدخول
22.58 $
وقت الخروج
15.27
سعر الخروج
23.49 $
العائد
4%

السهم
mgg
وقت الدخول
14.03
سعر الدخول
47.45 $
وقت الخروج
15.58
سعر الخروج
48.12 $
العائد
1%

التاريخ
11/6
لايوجد

التاريخ
14/6

السهم
telk
وقت الدخول
10.02
سعر الدخول
21.22 $
وقت الخروج
11.14
سعر الخروج
21.73 $
العائد
2%

السهم
cybx
وقت الدخول
11.42
سعر الدخول
20.04 $
وقت الخروج
13.06
سعر الخروج
23.74 $
العائد
18% فقط

السهم
rimm
وقت الدخول
15.30
سعر الدخول
53.97 $
وقت الخروج
15.45
سعر الخروج
54.70 $
العائد
1%

aburakan

عضو نشط
التاريخ
15/6

السهم
mrx
وقت الدخول
14.21
سعر الدخول
39.24 $
وقت الخروج
15.50
سعر الخروج
40.05 $
العائد
2%

التاريخ
16/6

السهم
ipix محبوب الجميع:)
وقت الدخول
10.56
سعر الدخول
13.90 $
وقت الخروج
12.01
سعر الخروج
15.14 $
العائد
8 %

التاريخ
17/6

السهم
symc
وقت الدخول
13.30
سعر الدخول
41
وقت الخروج
14.08
سعر الخروج
41.55 $
العائد
1%

التاريخ
18/6
21/6
لايوجد راكان اليرت غايب:)

التاريخ
22/6

السهم
nls
وقت الدخول
14.26
سعر الدخول
17.20 $
وقت الخروج
14.38
سعر الخروج
17.82 $
العائد
3%

التاريخ
23/6

السهم
nvec
وقت الدخول
10.35
سعر الدخول
35.88 $
وقت الخروج
13.16
سعر الخروج
40.64 $
العائد
13% فقط:)

السهم
esmc
وقت الدخول
11.41
سعر الدخول
9.62 $
وقت الخروج
14.38
سعر الخروج
10.68 $
العائد
11% ماقصر راكان:

التاريخ
24/6

السهم
ipix هالسهم مايباعد عن راكان اليرت
وقت الدخول
10.30
سعر الدخول
12.81 $
وقت الخروج
10.32
سعر الخروج
13 $
العائد
1%

التاريخ
25/6

السهم
Tasr العملاق
وقت الدخول
12.04
سعر الدخول
39.80 $
وقت الخروج
15.42
سعر الخروج
42.22 $
العائد
6 %

التاريخ
28/6

السهم
mama العجوز
وقت الدخول
12.04
سعر الدخول
12.89 $
وقت الخروج
13.09
سعر الخروج
13.88 $
العائد
7 %

التاريخ
29/6

السهم
mu
وقت الدخول
14.05
سعر الدخول
15.09 $
وقت الخروج
15.23
سعر الخروج
15.39 $
العائد
1%

السهم
jblu
وقت الدخول
14.55
سعر الدخول
29.44 $
وقت الخروج
15.49
سعر الخروج
29.74 $
العائد
1%

التاريخ
30/6

بدع راكان اليرت بهاليوم

السهم
scox
توقيت الدخول
12.21
سعر الدخول
5.93 $
وقت الخروج
12.41
سعر الخروج
6.23 $
العائد
5 %

السهم
pgtv
وقت الدخول
13.26
سعر الدخول
22.44 $
وقت الخروج
15.48
سعر الخروج
25.02 $
العائد
11 % فقط:)

السهم
tbus
وقت الدخول
13.28
سعر الدخول
6.97 $
وقت الخروج
7.19 $
العائد
3 %

واخيرا وليس آخرا
tzoo
وقت الدخول
14.01
سعر الدخول
27.14 $
وقت الخروج
15.22
سعر الخروج
30.74 %
العائد
13 % فقط

22
يوم عمل افرزت
28 سهم

تحياتى وبالتوفيق للجميع

alnader2004

عضو نشط
ابو راكان استراتيجيه ممتازه ولكن ( وما ادراك ما لكن )
وين تلقى بروكر ينفذلك دخول وخروج في ظرف خمس دقائق في بعض الحالات

الشامري

عضو محترف
جهد تشكر عليه يا بو راكان وعسى ربي يرزقك الرزق الحلال ويجعل لك راكان من الصالحين (لا وعلى اسمي بعد :d )

..................................................................

اخوي النادر انا مع بروكر معروف بكثرة مشاكله (الأوسط ) ومع ذلك اذا طلبت السهم على سعر الآسك يتنفذ بشكل فوري او اطلبه ماركت اذا كنت انا مستذبح على السهم

كذلك في البيع اذا بعته على سعر البد يتنفذ بشكل فوري (او ماركت اذا اعطاني ربح قوي والكميه تصل الى 20% كحد اقصى من رأس المال )

وفقكم الله

great-name

عضو نشط
الشامري سؤال الله يرحم والديك انا مشترك مع الاوسط والشرا والبيع عندي كله على اللاست اول مره اعرف اني ممكن اشتري او ابيع على البيد او الاسك ممكن مثلا اشتري على سعر البيد وابيع على سعر الاسك

great-name

عضو نشط
اخي العزيز ابو راكان

هذي نظرية ذهبيه

بس اللي ما فهمته عرفت الالرت اللي ينبهني عن السهم واشتريه بسرعه خلال ثواني من نزول الخبر بس البيع منو اللي يحدده ؟

الشامري

عضو محترف
great-name قال:
الشامري سؤال الله يرحم والديك انا مشترك مع الاوسط والشرا والبيع عندي كله على اللاست اول مره اعرف اني ممكن اشتري او ابيع على البيد او الاسك ممكن مثلا اشتري على سعر البيد وابيع على سعر الاسك

هلا اخوي ......... دائما يكون الشراء على سعر الآسك والبيع على سعر البد

للأمانه ممكن يصير اللي ذكرته وانا جربته بنفسي ( وانا اظن انك تقصد اسهم البني ستوك بالذات الاسهم اللي فيها فجوة ما بين البد والآسك)
بس صدقني ما ورى هالتجربه الا الفلس :(

ما انصحك اخي العزيز اذا تبي تشتري شوف سهم نظيف ومؤشراته ممتازه وبعد التوكل على الله قم بالشراء على الآسك وان شاء الله يرتفع وتبيع على البد بربح

great-name

عضو نشط
الشامري قال:
هلا اخوي ......... دائما يكون الشراء على سعر الآسك والبيع على سعر البد

للأمانه ممكن يصير اللي ذكرته وانا جربته بنفسي ( وانا اظن انك تقصد اسهم البني ستوك بالذات الاسهم اللي فيها فجوة ما بين البد والآسك)
بس صدقني ما ورى هالتجربه الا الفلس :(

ما انصحك اخي العزيز اذا تبي تشتري شوف سهم نظيف ومؤشراته ممتازه وبعد التوكل على الله قم بالشراء على الآسك وان شاء الله يرتفع وتبيع على البد بربح

عزيز الشامري
كلامك اللي فوق يقول اشتر على الاسك وبيع على البد
بس اللي انا اعرفه انا الاسك هو السعر الاعلى يعني اشتري على السعر الاعلى
وابيع على البد اللي هو السعر الاقل ياليت توضحي شوي ادري ازعجتك شوي ما عليه تحملني وانا خوك

الشامري

عضو محترف
افا عليك لا ازعاج ولا شي

سعر الآسك هو سعر العرض وهو اعلى من سعر البد (الذي يمثل الطلب)

في حال شرائك للسهم على سعر الآسك ونويت تبيع فورا ..... راح تبيع بخسارة (الله يبعدها عنك وعن كل مسلم) على سعر البد
طبعا انت ما راح تشتري الا في سهم تتوقع انه راح يرتفع لأي سبب كان (خبر \تحليل فني\ تحليل اساسي\توصيه\......... الخ) بعد ما يرتغع سعر الآسك طبيعي يرتفع معاه سعر البد ولما يصل سعر البد لسعر أعلى من سعر الشراء بنسبه توفر لك الربح مع تغطية العموله راح تبيع بربح ان شاء الله

والاستراتيجيه اللي وضعها اخونا ابو راكان في هذا الموضوع اثبتت نجاحها عن تجربه شخصيه منه

اخوي great-name اذا عندك اي سؤال ثاني انا حاضر بس يا ليت انك تحطه بموضوع مستقل او انك ترسله لي على الخاص ( اللي يريحك ) وان شاء الله ما راح اقصر معاك ...... حتى لا نخرج عن الموضوع الأساسي اللي حطه ابو راكان
وسامحني على القصور

وارجو من اخوي ابو راكان انه يعذرنا لخروجنا عن الموضوع

great-name

عضو نشط
مشكور اخوي الشامري عز الله انك كفيت و وفيت والسموحه من ابو راكان اذا طلعنا شوي عن الموضوع الاستراتيجيه الذهبيه

ابو سعود

عضو نشط

سلاااااااااااااااااام

أخوي أبو راكان :)

جزاك الله خير على هالجهد الرائع ..:)

انا لي فتره ودي أعرف عن مدى الاستفاده من موقع بريفنق .. وانت ما قصرت وقدمت شرح وافي ..

اذا تسمح لي ودي اضيف شوي اضافات بخصوص نقطة الخروج .. وهي تعبر عن وجهة نظري الشخصية ..:) .. وبحكم خبرتك فانت ما تحتاجها .. ولكن قد يستفيد منها كل من سأل عن نقطة الخروج المناسبه ..

أولا : المهم في أي عملية تداول هي نقطة الدخول وليست الخروج .. أو على الاصح نقطة الدخول أكبر أهمية من الخروج .. لأنها هي التي تسهل علينا الخروج ..:)

ثانيا : أصعب مرحلة في هذه العملية هي مرحلة ما بعد الشراء مباشرة .. اذا نزل السهم مثلا لتصحيح بسيط أو ملعنة مضاربين فبيكون الضغط النفسي عليك كبير .. في بعض الاحيان يفترض منك الخروج ولو بخسارة .. وفي أحيان أخرى تصبر لدقائق أو حتى ثواني وتجد السهم رجع ليواصل انطلاقته .. وهذا ما يحدث في الغالب بشرط أن لا تكون تأخرت في الدخول ..:)

ثالثا : اذا ارتفع السهم فخلاص حط رجل على رجل وريح أعصابك .. وتبدأ بعدها في تحديد نقطة الخروج .. ويستحسن أن تضع ستوب لووز فوق سعر شرائك بحيث تضمن ربح بسيط على الاقل في حال هبوط السهم فجأة .. وارفع الستوب لووز مع ارتفاع السهم .. ولكن لا تضعه مباشرة تحت سعر البد .. وعموما الستوب لووز فن يعتمد على نوع السهم وحركته ..الخ

نقطة الخروج :

هناك أكثر من طريقة لتحديدها ولكن اختيار الطريقه يعتمد على نوع السهم ووضعه وحركته .. ونوع الخبر الي طيره .. الخ :

1- التحليل الفني .. فقد يكون هناك نقطة مقاومه قويه في طريق السهم .. سواء على شارت ال60 أو الديلي أو الويكلي .. فاذا لاحظت هذه النقطه .. يفضل البيع قبلها أو على الاقل راقب السهم هل يكسرها أم لا .. فاذا فشل في ذلك بع السهم مباشره ..

2- المؤشرات : مثل ال RSI لها دور في تحديد نقطة الخروج فارتفاعه الى 80 قد يعني الخروج .. ولكن ما في رقم ثابت .. يعني انا شفت أسهم يوصل ال RSI الى 90 :rolleyes: .. ولكن على الاقل تأخذ فكره عنها .. هذا بالاضافه الى الماكد والستوكاستك وغيرها من المؤشرات التي قد تساعد على تنبيهك لقرب موعد الخروج ..

3- الليفل تو .. أحيانا تلاحظ أن العرض بدأ يزيد وبكميات كبيره .. وقد يكون سبب ذلك ما ذكر أعلاه .. فابدأ وقتها بتجهيز أمر الخروج .. :)

4- إحساس المضارب وتقديره الشخصي .. وهذا أهم شيء .. مع الخبره بتصير تعرف متى نقطة الخروج المناسبه ..

5- نوع الخبر ان وجد له دور كبير .. ومدة الارتفاع .. وليس هناك نظريه ثابته .. فبعض السهم بدأت ترند صاعد من أول السوق الى آخره .. وبعضها انفجر في أول نص ساعه في السوق وبعدها ركد .. وبعضها انفجر ثم بدأ بالتصحيح ..الخ

أهم نقطة في نظري أن تفهم عزيزي المضارب أنه موب مهم أبدا أنك تبيع على الهاي اليومي .. صحيح صارت مع أخوي أبو راكان .. ولكن موب معناها أنك انت لازم دايم تسويها .. المهم أولا ألا تخسر .. ثانيا أن تربح .. ثالثا أن تربح ربح مقنع .. وطبعا اذا صدت الهاي فهذا أفضل وأفضل ..:) ولكن لا تخليه أكبر همك ..

و لاتبرطم وتتنكد اذا بعت وكمل السهم مشواره .. لا تصير عاد بزر :D ..لأن بعد التجربه واكتساب الخبره بتقدر تحدد نقطة خروج توفرلك أكبر نسبة ربح ..

و يفضل في الغالب أن لا ينام السهم في محفظتك بعد إغلاق السوق .. لأن كثير منها تصير فيه عملية تصحيح أو جني أرباح .. سواء في النص ساعه الاخيره من السوق .. أو اليوم اللي عقبه .. ولكن فيه حالات صارت أن السهم يكمل في اليوم اللي عقبه .. ولكن يفضل ان تبيع في اليوم الاول وتشتري مره ثانيه اليوم اللي بعده اذا اعطاك اشارة دخول ..

عندي اضافات أخرى بس أحس اني طولت .. وتعبت من الكتابه ..

مشكوووور أخوي أبو راكان وعذرا على الفلسفه في موضوعك الرائع ..:)

الدانة

عضو نشط
رهييييييييييييييييييييب يا ابو راكان

بس ليش تخسرونا فلوس الاشتراك واحد او اثنين يشتركوا و يعطونا الخبر على طول في غرفة البال توك ...
أدري صايره بخيله ....ههههههه

great-name

عضو نشط
ابو راكان
انا مشترك مع موقع موني نت

عندهم خدمة اخبارية من الداون جونز ما يمشي حاله في نظريتك ولا موقع بريفنج يختلف عنه

aburakan

عضو نشط
alnader2004

اخوى بالنسبة لسؤالك عن البروكر فاعتقد امر الماركت كفيل باعطائك الكمية اللى تطلبها من اى بروكر كان وبسعر السوق لان الاليرت لاينتظر الى حين يعطيك البروكر كميتك على ليمت فيفضل وضع الامر ماركت

تحياتى

aburakan

عضو نشط
great-name

اخوى اللى يحدد سعر الخروج هو المضارب نفسه ومثل ماقلت فى اول الموضوع ان المسالة قناعة شخصية وتختلف من شخص لشخص نسبة الخروج
ولكن كنصيحة مجرب
قليل دائم خير من كثير متقطع وربما يشمل خسائر ايضا وحسرة وندم على ضياع الربح حتى لو كان قليل
بالتوفيق

الشعثاني

عضو مميز
اعتقد بان :

مضاربين اليومي حياتهم اكثر اثارة لانهم يصادفون متغيرات على

طول ( فكل سهم له سلوك مختلف ) و توتر الاعصاب ملازم لهم

ونبغى من الاخوة و الاخوات المضاربين يجودون علينا بتجاربهم

الحلوة و المرة و كيف يتعاملون مع اسهم التذبذب العالي

خاصة تجارب التعليق اللي تمر عليهم

:eek:

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.2 KB   المشاهدات: 1,072

aburakan

عضو نشط
ياهلا بوسعود

كلامك جميل وواقعى
بس عندى تعقيب بالنسبة للبيع عند وصول السهم فى النظرية للهاى اليومى وهو انى ذكرت سعر الدخول وسعر الخروج والمضارب الناجح القنوع من يدخل بسعر الدخول او قريب منه ومن يخرج بربح طيب وقبل الهاى حتى لايحدث مالايحمد عقباه

ويقال

لاتشترى اخر دولار

اى بما معناه خلك بين البين

تحياتى

aburakan

عضو نشط
قريت نيم

اخوى بالنسبة لموقع مونى فانا صراحة ماجربته كموقع اخباري فمااقدر احكم عليه لكن البريفنق هو الاشهر ولايضاهيه سوا رويترز والله
اعلم

وانشالله راح احط راكان اليرت فى حالة وروده مباشرة فالمنتدى حتى يلاحظون الاخوان انفجار السهم0

أعلى