أستراتيجـيـة راكان اليـرت للمـضاربـة

S500

عضو مميز
اخوي aburakan

كلامك كله على العين والراس

لكن فيه ملاحظات ممكن تفيدنا فيها او انتناقش بخصوصها

اولا (صراحه هذا اهم شي عندي بالدنيا)

شرعيه السهم

اعتقد انه اذا تم تطبيق طريقتك بشكل 100/100 فهذا يعني انه ليس لدي مجال بأن اتأكد من شرعيه السهم

ثانيا

لاحظت انك ذكرت خلال يوم واحد اكثر من دخول وخروج لأكثر من سهم

فهل تستطيع ان تخبرني المعدل اليومي لأعداد الاسهم التي يذكرها الموقع؟

ثالثا

الشكل العام من الاستراجيه يوحي بأن المضارب يجب ان يكون امام الجهاز لفتره طويله قد تكون اكثر من 5 ساعات متصله

فهل هذا مطلوب ؟

اخوك بالدين S500

aburakan

عضو نشط
s500
اخوى شرعية السهم مسؤؤلية الشاري وهذا المتعارف عليه بين اعضاء المنتدى عند طرح اى توصية او استراتيجية كراكان اليرت وغيرها0

بالنسبة لمسألة انه ماراح يكون عندك مجال بخصوص التاكد من شرعية السهم هذا غيرصحيح اخوى لان الفلتر يعطيك النتيجة بثوانى وشرائك ماركت راح يكون بثوانى فبرايك ماهو الخلاف هنا؟وماهو التاخير بنظرك؟

بالنسبة لاستفسارك عن عدد الاسهم اللى يفرزها الموقع هذا بعلم الغيب اخوى لكن بمعدل سهم الى سهمين يوميا

بالنسبة للنقطة الاخيرة بقائك فالسهم يتراوح من 5 دقائق الى ساعه ونصف اللا ماندر وتقدر ترجع للاحصائية وتتاكد

ارجو ان اكون جاوبت على كافة استفساراتك

بالتوفيق

ابومحمود

عضو نشط
شكرا جزيلا على ذكر طريقتك ، والتي تحتاج طبعا لمستوى معين من الخبرة .
وملاحظتي انك ذكرت 3 اسهم في المثال اولا وكان هناك وقت الاليرت والسعر عند حدوثه ، وبعدين في ذكرك لقائمة الاسهم كان منها نفس الاسهم الثلاث وكان الشراء في نفس وقت الاليرت ونفس السعر ، فهل تم ذلك فعليا ؟ اقصد انه صعب ان يتم الشراء في نفس الوقت ونفس السعر وخاصة للاسهم قليلة العدد .
ولااعرف عن بقية الاسهم في القائمة لانك لم تذكرها .
فعلى الاقل يكون السعر او الوقت مختلف لاي سهم وليس الجميع نسخة من الاليرت الاصلي .
انا اعتقد انك استخدمت معلومات الاليرت كما هي لانها اسهل في العرض ، ولم تستخدم معلومات الشراء الفعلية التي قمت بها لانك تحتاج الى ان تذهب لارشيف الوسيط وتاخذ العمليات واحدة واحدة وتنظر لوقت التنفيذ بالضبط وسعر التنفيذ . وربما كان فرق الوقت ليس كبيرا وفرق السعر كذلك ولايستحق اضاعة الوقت لان هدفك هو شرح الطريقة .

عموما الطريقة ممتازة ومجربة ولكن لاتصلح لاي شخص .

aburakan

عضو نشط
بومحمود

انا فى شرحى للنظرية ذكرت ان الاليرت هو بداية الدخول وان كنت تملك بروكر جيد واشتراك سريع وعملت امر ماركت على السهم فسوف يكون لك مااردت اما توقيت الخروج فاستنتجته بناء على اعلى سعر وصل له السهم خلال اليوم نفسه ولست مغرم فالبقاء مع السهم لاخر نفس ومن هنا سوف يكون دخولك بعد الاليرت بثوانى والخروج قناعة شخصية مثل ماذكرت فالشرح والمضارب الناجح
سعرف قبل ان يدخل متى يخرج وذكري للاسهم الثلاثة التى ذكرتها كان من باب تنويه الاخوان على شكل الاليرت ليس اللا0

aburakan

عضو نشط
بومحمود

انا فى شرحى للنظرية ذكرت ان الاليرت هو بداية الدخول وان كنت تملك بروكر جيد واشتراك سريع وعملت امر ماركت على السهم فسوف يكون لك مااردت اما توقيت الخروج فاستنتجته بناء على اعلى سعر وصل له السهم خلال اليوم نفسه ولست مجبور فالبقاء مع السهم لاخر نفس ومن هنا سوف يكون دخولك بعد الاليرت بثوانى والخروج قناعة شخصية مثل ماذكرت فالشرح والمضارب الناجح
سعرف قبل ان يدخل متى يخرج وايضا المضارب الناجح لايباع له اخر سنت فالسهم وذكري للاسهم الثلاثة التى ذكرتها كان من باب تنويه الاخوان على شكل الاليرت ليس اللا0

aburakan

عضو نشط
14:27 IDSA Volume Alert -- Industrial Services spikes a point over past 20 min (12.03 +1.48

وقت الدخول:
14.27
سعر الدخول
12.03
توقيت الخروج
15.31
سعر الخروج
14.88 $
العائد
23 % فقط

الف شكرا يابريفنق العتيد

وبيض الله وجهه راكان اليرت يوم كان النازداك وحتى الداوجونز فى الحضيض اقتنص لنا هالسهم

مبروك على والله يرزق كل من شرا فيه

|

ابو باسل

عضو نشط
كيفية الاشتراك

الرجاء من الاخوان وضع موقع الاشتراك وماهي قيمة الاشتراك وكيفية الاشتراك

ابو باسل

aburakan

عضو نشط
19 AXCA Volume Alert -- Axcan Pharma falls suddenly amid a spike in volume (20.39 -1.15)

وقت الدخول
12.19
سعر الدخول
20.39 $
وقت الخروج
14,16
سعر الخروج
20.93 $
العائد
2%

شكرا راكان

:D

great-name

عضو نشط
مساك الله بالخير يا ابو راكان
عندي سؤالين بس اذا سمحت لي
السؤال الاول
شلون تحدد وقت الدخول اذا كان السهم نازل بقوه ومتى تحدد وقت الدخول
السؤال الثاني
نظرية راكان اليرت على الاسهم اللي نازله ولا اللي صاعده والا الكل

والله يجزاك خير انا علطول بعد ما حطيت النظريه اشتركت في بريفينق وان شاء الله نستفيد ونفيد بس امس طافني ابو عشرين بالميه والجايات اكثر انشاء الله

aburakan

عضو نشط
بوباسل

بالنسبة للموقع
www.briefing.com

والاشتراك يكون الاشتراك البلاتيني وقيمته
24.95$

فقط لاغير

aburakan

عضو نشط
قريت نيم

مساك الله بالخير والرضا

اخوى النظرية للانفجار(الطلوع السريع)فقط وليست للنزول ولاتمس للنزول بصله0

وبالنسبة لسؤالك عن وقت الدخول فالاليرت يحدده ولو ترجع لشرح النظرية راح تستفيد اكثر0

great-name

عضو نشط
اخوي ابو ركان الله يمسيك بالخير والعافيه

19 AXCA Volume Alert -- Axcan Pharma falls suddenly amid a spike in volume (20.39 -1.15)

وقت الدخول
12.19
سعر الدخول
20.39 $
وقت الخروج
14,16
سعر الخروج
20.93 $
العائد
2%

هذا سهم من اسهم امس يوم اعطى موقع بريفينق تنبيه عنه علطول حطيته في الستريمر بس شفته احمر يعني نازل السهم قمت وخليته .......قلت اخوي ابو راكان يقول ابعد عن السهم النازل واركب السهم اللي صاعد .....ما عليه ا ابو راكان يمكن انا ما فهمت طريقتك عدل بس بعد ردك عرفت انه مهما كان اخضر او احمر ادخل في السهم بعد الاليرت اللي تشوفه في البريفينق وركزت في كلامك ان تكون جاهز وسريع في الدخول.... واللي بقوله وهذا شي اكيد ما يخفى عليك ....علشان تتاكد اذا السهم صاعد ولا نازل تحتاج لوقت عشان تعرف اذا كان في صعود او نزول ......ونظريتك تقول دخول سريع والنظرية ايضا تقول السرعه اهم شي حتى تطلع بمكسب جيد خلال وقت قصير
واسف على الاطاله بس حبيت اتاكد منك اخوي ابو راكان

والله يجزاك عنا كل خير

aburakan

عضو نشط
15:49*
CNCT Volume Alert: CNCT surges 50 cents into the close on heavy turnover (21.06*+1.33)

توقيت الدخول
15:49
سعر الدخول
21.06 $
وقت الخروج
16:00
سعر الخروج
22.77 $
العائد
8 ? فقط :)

واللى ماله قلب على الدراهم
وطمع واحتفظ بالسهم فيتم تداوله بالافتراورز الان
23.35 $

الحمدلله وشكرا راكان
:)

aburakan

عضو نشط
وهنا الشارت لمشاهدة الانفجار

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.6 KB   المشاهدات: 812
ابوراكان الله يعطيك العافية على هذه الطريقة
ولاكن ليس هناك شي 100%
واليوم هذا ipix عليه اليرت ولازال في نزول من وقت الاعلان ولازلت اتابعه ولم ادخل به بعد
ربما ربط حركة المؤشر بالطريقة يكونافضل ويكون فيه خبر قوي وواضح

11:42 IPIX Volume Alert -- Interactive Pictures spikes intraday amid a surge in volume (11.44 +0.23)

aburakan

عضو نشط
المتابع اليومى

اخوى مثل ماتفضلت
iPix

خذلنا اليوم
وتاريخيا خلال 6 شهور يمكن 3 اسهم ماعملت انفجار مقابل اكثر من 70 سهم
عملوا انفجار بنجاح تام

فبامكانك تعديل النسبة ل99
?

:)

تقبل تحياتى

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ aburakan

الله يعطيك العافية ويجزاك خير ويعطيك على قدر نيتك في الدنيا وفي الاخرة وما قصرت في خدمة اخوانك .

ارجوا ان تسمح لي بالمداخلة بخصوص الاخ great-name

الاخ great-name
لي ملاحظه بخصوص ما ذكرته:
AXCA Volume Alert -- Axcan Pharma falls suddenly amid a spike in volume
فعلى ما اعتقد ان مثل هذا لا ينطبق عليه ما تفضل به الاخ aburakan فهنا لاحظ (falls suddenly ) وهذا يعني نزول مفاجئ ومن هنا تكون هذه الحالة ليست مناسبة لهذه الطريقة حتى ولو ارتفع السعر ( اعني ان ما حدث هو ارتداد بعد هبوط مفاجئ ) ومن اشترى في هذه الحالة يكون قد عرض نفسه لخطر الخسارة وربما تكون خسارة كبيرة فهنا حالة التنبيه تكون عكس ما تفضل به الاخ aburakan وانا اعتقد انه لم ينتبه لما ذكرته انت والا لكان قد حذرك ونبهك ( وما وضعه من امثله في بداية الموضوع واضح ) حيث وضع امثله تدل على الصعود كما حذر من الدخول في بعض الحالات التي تدل على النزول .

فأرجوا من الاخوان الانتباه والحذر وانتقاء المناسب لهذه الطريقه وليس كل التنبيهات .

هذا ما لاحظته و ارجوا تصحيحي ان كنت مخطئأ .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

aburakan

عضو نشط
15:46 MAGS Volume Alert -- Magal Security finds bid going into close, makes new session highs after $0.50 move over past 10 min (18.69 +0.98)

وقت الدخول
15.46
سعر الدخول
18.69 $
توقيت الخروج
16.00
سعر الخروج
19 $

العائد
1%

السوق احمر والاليرت دربه خضر
:D :D

trade_man

عضو نشط
وأضيف علي تلك النظريه الممتازه نظريه أخري ....

وهي متابعة الأسهم المنهاره بشكل كبير بسبب خبر سيئ

فلكل أنهيار أرتداد ... وممكن الأستفاده من هذا الأرتداد ...

أذا كنت سريع في الشراء والبيع .... يعني شراء ماركت وبيع ماركت والكميه لا تزيد عن 1000 سهم ولا تقل عن 500

الأقتناع بالمربح الصغير .... يعني لا تتوقع أن تحقق أكثر من 2 الي 4 % خلال ذلك الأنهيار ....

طريقه جيده جدا وقد تمت بنجاح أمس علي

icos
lrcx
klac

وكما ذكر العزيز أبو راكان .... البريفنغ ممتاز جدا ....

وهناك شئ أخر ..... هناك أسهم كثيره ينزل عليها upgrade
لا يعني هذا صعود السهم وخصوصا أذا كان الأبجريد من شركه غير مشهوره

أعلى