أستراتيجـيـة راكان اليـرت للمـضاربـة

aburakan

عضو نشط
love life
كل عام وانت بخير وصحه وسلامه

اخى الكريم بالنسبة لموضوع العلامات(-)و(+) فهذا الامر لايمت للاستراتيجية بصله والاليرت شروطه واضحه ولاتعتمد على العلامات المذكورة وانما الاعتماد على صيغة الاليرت وارجع الى اول الموضوع وسوف تتضح لك الصورة وان كنت من مشتركي البريفنق فللعلم هذا الاسبوع الذى مضى ورد 4 مرات الاليرت فى 6 ايام عمل والاسهم هى:-
ifo
acl
show
rmbs

وبامكانك التاكد من صحة كلامي بالذهاب الى
in play
وسوف تجد كلمة
archive
ضع التاريخ الذى تريد وسوف تظهر لك النتائج

بالتوفيق

love life

عضو نشط
شكرا على الرد

يعني هذه هية بس الاليرت فقط لو شوفناها يعني طلوع غيرها لأ؟؟؟ حتى لو شوفت اليرت بمية (+) ولا علية فيه اهم شئ الصيغة زي اللي أسفل ؟؟؟ ولا انا فهمت غلط؟
10:02 TASR Volume Alert -- TASER Intl spikes intraday amid a surge in volume (26.26 +1.46)

10:34 TZOO Volume Alert -- Travelzoo spikes a point over a 10 min period (19.53 +1.51)

14:03 MGG Volume Alert -- MGM Mirage makes intriguing afternoon run (47.45 +2.61)

وجزاك الله الف خير

MFD

عضو نشط
الاخ ابو راكان
جزاك الله الف خير ولا اقول الا بارك الله في مالك واهلك ووفقك الله.

عندي سؤال:
- هل تستطيع في اميريتراد البيع والشراء بنفس اليوم. عندي مشاكل معهم بهذه النقطه.

aburakan

عضو نشط
love life

بالضبط المهم فى الموضوع اخي هي الصيغة وحتى تتاكد من انك استوعبت الطريقة فى حال ورود اليرت انتقل الى اللايف شارت وشاهد ارتفاع السهم بشكل سريع فى نفس وقت ورود الاليرت وهنا بامكانك الشراء الوهمي وبعدها البيع الوهمي حتى تتاكد انها هى الصيغة المطلوبة فى الاليرت ومتى مااحسست انك استوعبت الصيغة المطروحه فى بريفنق بامكانك الدخول والشراء

بالتوفيق

aburakan

عضو نشط
mfd

الله يجزاك خير على الدعاء الطيب

بالنسبة لسؤالك اخي عن البيع والشراء فى الاميرتريد اعتقد انه من خلال تفعيلك للمارجن وعدم استخدامه تستطيع ان تشتري وتبيع فى نفس اليوم وليس هناك اى اشكاليه وبامكانك عمل بحث فى المنتدى عن كيفية الطريقة والشرح وسوف تجد ماتبحث عنه وبالتوفيق اخى الكريم

love life

عضو نشط
شكرا على اهتمامك

يعني هية الثلاثة صيغ هادي اللي تعني طلوع مافي غيرها اول لما اشوفها اندهر على طول صح؟؟؟؟

بيت جونز

عضو نشط
اهلا اخي ابو راكان

عندي استفسار

اشتركت في الموقع اليوم فقط ولما فتح الموقع وجدت هذه الصيغه

Today's In Play Audio Alert | Turn Refresh OFF

15:01 RMBS Rambus must produce documents in Infineon case -- BWS Financial (18.77 -0.33)

Analysts at BWS Financial note two court orders issued today in the Micron-Infineon case. According to BWS, the upshot is that Rambus must produce documents that Infineon requested they produce on May 18 -- ones that Rambus said were protected under attorney client privilege. Briefing.com left a message at Rambus, and they did not immediately return our call.

14:52 AHT Ashford Hospitality cut to Neutral from Add at Calyon on disappointing earnings; tgt $10 (9.89 -0.05)

هل الاليرت يقول اشتر rmbs 18.77 والسهم الثاني aht

كذلك هل يقول اشتر بـــ 9.89

هل ما فهمته صحيح ؟؟؟؟؟

مع ان سهم RMBS سبق ذكره من فتره

وشاكر لك والله يعطيك العافيه

بيت جونز

عضو نشط
الله يعافيه

اخي ابو راكان اسف على الازعاج

وتحملنا

ما معنى هذه الصيغ

GOOG Google to provide targeted advertising to Buy.com (178.58 -6.29) -- Update --

09:41 BLUE Blue Martini strength attributed to IBM merger rumor (3.05 +0.07)

09:37 NILE Blue Nile tests last week's low near 25.72 (25.97 -3.53) -- Technical --

As the stock comes under pressure this morning, it probes last week's low at 25.72. Next level of support lies near its November 4 breakout point at 24.60 followed by the November lows near the 23.50 area.

09:36 RMBS 200 Day-Alert -- Rambus move to new recovery high, tests/pauses at resistance at 200 day sma of 20.08 (19.90 +1.06) -- Technical

وهناك اسهم مكرره

aburakan

عضو نشط
love life قال:
يعني هية الثلاثة صيغ هادي اللي تعني طلوع مافي غيرها اول لما اشوفها اندهر على طول صح؟؟؟؟

الصيغة واضحه ومذكوره اول الموضوع وبالتوفيق اخوي

aburakan

عضو نشط
بيت جونز قال:
اخي ابو راكان اسف على الازعاج

وتحملنا

ما معنى هذه الصيغ

GOOG Google to provide targeted advertising to Buy.com (178.58 -6.29) -- Update --

09:41 BLUE Blue Martini strength attributed to IBM merger rumor (3.05 +0.07)

09:37 NILE Blue Nile tests last week's low near 25.72 (25.97 -3.53) -- Technical --

As the stock comes under pressure this morning, it probes last week's low at 25.72. Next level of support lies near its November 4 breakout point at 24.60 followed by the November lows near the 23.50 area.

09:36 RMBS 200 Day-Alert -- Rambus move to new recovery high, tests/pauses at resistance at 200 day sma of 20.08 (19.90 +1.06) -- Technical

وهناك اسهم مكرره

بيت جونز

اخي الكريم ماتم طرحه فوق لايمت للاستراتيجية بصله وماهو مكتوب هو عبارة عن اخبار وتكنيكال من موقع بريفنق

aburakan

عضو نشط
نعود لراكان اليرت :)

المجنونة تي زو كانت ضيفة على الاليرت

10:57 TZOO Volume Alert -- Travelzoo spikes to highs of day amid surge in volume (101.97 +3.08)

وارتفاع حتى
105.50 $

ونسبة ربح
3%

ولله الحمد

والشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.6 KB   المشاهدات: 424

aburakan

عضو نشط
الاليرت الثانى اليوم هو لشركة تيفو
13:38 TIVO Volume Alert: TIVO spikes over 50 cents in past 10 min on heavy volume (5.78 +0.31)

السهم ارتفع حتى
6.30 $

ونسبة ربح
8%

الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.4 KB   المشاهدات: 415

النادر

موقوف
الالرت نزل والسهم 101.97 واذا جهزت الطلب تحتاج على الاقل نص دقيقه وعلى مايتنفذ الطلب يعني ماركت رحتتتتتتتتت فيهههههههههههها وراحت فلوسك
لأن الفرق بين العرض والطلب كان 30سنت انا كنت متابع السهم اما الحقيقي
104.71 اذا كانت متابع للسهم وتنفذت عملية واحده ب 105.50 يعني ماهي حقيقيه وفى النهاية 95.46 هذا الواقع لمن تابع السهم والسهم اشهر من نار على علم هالايام صار له شهر ماطاح من الاستريمر
اعتقد من الافضل مثل هذا النوع من الطرق ابداع المواقع صعب انك كل شوى ترفع
الموضوع يعني خطر & خطر

aburakan

عضو نشط
النادر قال:
الالرت نزل والسهم 101.97 واذا جهزت الطلب تحتاج على الاقل نص دقيقه وعلى مايتنفذ الطلب يعني ماركت رحتتتتتتتتت فيهههههههههههها وراحت فلوسك
لأن الفرق بين العرض والطلب كان 30سنت انا كنت متابع السهم اما الحقيقي
104.71 اذا كانت متابع للسهم وتنفذت عملية واحده ب 105.50 يعني ماهي حقيقيه وفى النهاية 95.46 هذا الواقع لمن تابع السهم والسهم اشهر من نار على علم هالايام صار له شهر ماطاح من الاستريمر
اعتقد من الافضل مثل هذا النوع من الطرق ابداع المواقع صعب انك كل شوى ترفع
الموضوع يعني خطر & خطر

عزيزي ارجع للشارت المرفق وسوف تجد ان السهم تماسك لمدة ساعة تقريبا من 102$ حتى 104 $ وهى نسبة ربح مقنع والمضارب الناجح يفترض انه خرج اذا كان يعرف سلوك السهم واذا كان دخوله يعتمد بعد الله على الاليرت فيفترض ان خروجه يكون مبني على اساس فني بحت والسهم اعطي اشارة خروج المضاربين قبل الاغلاق وفرق 30 سنت التى ذكرتها لان السهم اسهمه قليله ويعتبر من اسهم اللوفلات فطبيعي ان تشاهد السبريد بين الاسك والبد على فرضية ان كلامك صحيح وان عملية 105.50 تمت لصفقة واحدة فقط :)

للعلم وللمرة المليون اذكرها هنا وفى اعمال الخليج ان الاليرت اذا ورد ليس معناه اننى دخلت بسعر الاليرت فهذا شي لا يعقل ونفس الكلام يطبق على سعر الخروج لان المسالة كماذكرت فى بداية شرحي للموضوع انها تعود للمضارب نفسه وكثيرا رددت ان الدخول السريع والخروج الاسرع هو الاجدي فى هذه الطريقة وطرحي للنظرية كي نري نتائجها

بالتوفيق عزيزي

ahma123

عضو نشط
استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبو راكان ممكن توضح لنا نظام الاليرت
أعطاني الاليرت هذه
09:56 ISON Isonics Corp higher amid another round of rumors regarding NeutroTest device? (4.33 +0.29)
وشريت على طول وقت نزول الاليرت ولكن نزل السهم وخسرت فيه هل معنى هذه الرسالة هي التي تنص عليها النظرية أو أنا غلطان وهل تعني طلوع ولا نزول علماً بأني مشترك مع البريفنج البلاتيني من 3 أشهر ولم استفد منه حتى الآن ومن خلال متابعتي له الاحظ أحياناً يعطي التوصية ويكون السعر الحالي أقل من الاليرت فهل معناه أشتري إذا وصل السعر لنفس سعر الاليرت أم أشتري أول ما ينزل الخبر وحتى لو السعر أقل من الاليرت .
بعض الاليرت تعطي مثلاً سهم لنفترض :
(ipix (7.20 + .05 هل نشتري في السهم إلي عليه زيادة بسيطة أو لازم يكون زيادة كبيرة وبعض الأسهم أجد في الاليرت 7.20 - .20 تعمل إرتداد فكيف أعرف السهم الناجح من السهم غير الناجح من خلال الاليرت .
ومعليش على الإطالة ولك جزيل الشكر .

love life

عضو نشط
أخوي ahma123

والله انا زيك بسأل نفس السؤال أشوف اليرتات كثرية تحمل (+) لكن ما تطلع ما ادري ليش السبب لكن انا سألت أخونا راكان عن الثلاث صيغ المذكورة في أول الصفحة اذا كانت هية هذة اللي معناها طلوع بس ما أفادي بصريح الافادة أرجو انه يرد علينا بشكل أوضح لأني شخصيا انا بخسر شهريا من الاشتراك ومني مستفيد منه الى الآن

love life

عضو نشط
أخوي راكان ياريت لو تفيدنا أكثر ترانا والله نبى نستفيد من الاستراتيجية

خالد بن ناصر

عضو نشط
اخي ابو راكان
حفظه الله
جزاك الله خيرا على هذه التوضيحات
لدي سؤال لو تكرمت
هل يمكن دمج استراتيجيات اخرى مع استراتيجية راكان اليرت
مثال البريماركت او غيرها

love life

عضو نشط
عزيزي راكان اليرت

وين الرد ترانى ما شفنا الا خسارة من هالاستراتيجية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

love life

عضو نشط
عزيزي صاحب استراتيجية راكان اليرت

ترانا والله متلهفين الرد عسى خير انشاالله على العموم انا ما أعتقد انه استراتيجية ماخذه أكثر من خمسة صفحات على المنتدى وتكون فاشلة أكيد الغلط فينا احنا ما فهمنا مظبوط ياريت لو توضح أكثر وياريت لا تقلي راجع الصفحة الاولى تراني حفظت عدد حروفها !!!!!!

أعلى