برنامج للحماية من الاختراقات

Qpeedo

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2003
المشاركات
287
الإقامة
kuwait
السلام عليكم .,
للمضاربين الذين يحصل لهم اختراقات , للمضاربين الذين تكثر في أجهزتهم السباي ويرز , للمضاربين الذي لايحصل لهم اختراقات ولاعندهم سباي ويرز بس فيهم سيكيوريتي فوبيا :)

برنامج للحمايه من اختراقات الهكرز ولتنظيف الجهاز من السباي ويرز , طريقه عمل البرنامج هو انه يسوي بلوك على كل من يحاول يعمل اختراق للجهاز او حتى يفكر بعمل اختراق :) . كذلك يسوي بلوك على اي برنامج داخل جهازك يحاول يرسل بيانات الى الانترنت (سباي ويرز) فسوف تلاحظ انه راح يسألك ان البرنامج الفلاني يحاول الدخول الى النت فأنت تعمله بلوك أو تسمحله بالدخول .
هذا البرنامج أفضل من النورتن او المكافي وسوف يلاحظ البعض انه اكتشف سباي ويرز مع انه حاط مكافي او نورتن (مثل ماحصل معاي) .
لتحميل البرنامج (من موقع الشركه المصنعه للبرنامج)
http://www.armor2net.com/free_download/download6.php

البرنامج ديمو بس هذا السيريال يخليه شغال على طول .
30352546N03V555F212854111

1: منع تسرب واختراق داخل الجهاز التي تكون مضره بالجهاز

2:من المتطفلين من الاختراق

3:حمايه الجهاز من الترجوانhackers Trojan

4: اقفال النت عند محاوله الاختراق

5 : تنظيف الجهاز من ملفات التجسسس

6 : منع الاعلانات التي تنزل تلقائيا على الجهاز

7 : يعتبر حاجز ناري ويعطيك تفاصيل وخيارات عند محاوله شخص

اختراقك

وبالتوفيق أجمعين
 

Pivotrend

عضو مميز
التسجيل
18 يوليو 2003
المشاركات
2,103
الإقامة
الكويـــت
ad aware الجديد على كيفك
ينظف الجهاز من أي تروجان أو أي تجسس مضاف للبرامج
 

SCREENER

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2004
المشاركات
463
الإقامة
kuwait
السلام عليكم ...

بالنسبة اخوي لبرنامج ad aware فهو ينظف الجهاز من ملفات التجسس
او الكوكيز اللي تزرعها مواقع الانترنت في جهاز الكمبيوتر وهي غير ضارة , اما بالنسبة للملفات
او الفيروسات الخطرة وغيرها فهذا البرنامج لايكفي ابدا

انصحكم ببرنامج the cleaner و zonealarm
 

Qpeedo

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2003
المشاركات
287
الإقامة
kuwait
أخوي سكرينر
كلامك صح , the cleaner أعتبره أقوى برنامج لتنظيف الجهاز من الفيروس وغيره بس الواحد مايحتاجه الا بين مده ومده للتنظيف .
نصيحه للأخوان : أستعملوا the cleaner على الأقل مره بالأسبوع وبرنامج أرمور يشتغل دايركت أول ماتشبكون , لأن مافي تشابه بين البرنامجين , واحد ينظف وواحد يسوي بلوك على الهاكرز (أنا أستخدم الأثنين) .
 
التسجيل
11 يوليو 2003
المشاركات
216
الاخ Qpeedo

جزاك الله خير فعلا البرنامج قوي وقد استخرج ملفين للتجسس من جهازي علما باني مشغل,smartcop, zonealarm,mcafee,

الف شكر

وهذا مقال بجريدة الرياض اليوم

برامج مكافحة الفيروسات فعالة إذا حُدِّثت باستمرار.. وعدم تحديثها يؤدي لخسائر فادحة

إعداد - خالد بن محمد المسيهيج:

يتساءل البعض كل يوم فيروسات واختراقات وتجسس وترصد وتتبع كيف أتخلص من ذلك كله؟! المخاطر تتجدد ومنذ أن خلق الله الخليقة وجد الخير والشر وهما في صراع دائم إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، وبالتالي فالقضاء على كل مصادر الشر أمر غير ممكن، لذلك سنتعامل مع هذه المخاطر بأسلوب عملي وواقعية، فليكن إذاً مسعانا لتوفير أقصى درجات الحماية والأمان، لكن من دون تشخيص صحيح ومعرفة المشكلة لن نصل إلى نتيجة، ما الحل؟ أن نبدأ بتحليل بسيط للمخاطر التي نعاني منها ونخشاها وبعد ذلك نبدأ في إيجاد أنجع الحلول لها:
المشكلة الأولى: هي مشكلة الفيروسات والديدان والكائنات المدمرة الأخرى، هذه المشكلة تتفاقم ويصعب السيطرة عليها إلا بتوفير نظام حماية قوي جداً، هذا النظام يجب أن تتوافر فيه ثلاثة شروط، الشرط الأول أن يمتلك قاعدة بيانات ضخمة تشمل أغلب الفيروسات التي تم اكتشافها، والثاني أن يمتلك حساسية مقبولة ضد الفيروسات الجديدة، ثم الشرط الثالث أن يقوم بالتحديث التلقائي عن طريق الإنترنت، فهل هناك برامج تتوفر بها هذه الشروط؟ بالتأكيد نعم، وسنرشح لكم عدد منها وهي:
برنامج Norton AntiVirus 2004 Professional وموقعه على الإنترنت: http://www.symantec.com،وبرنامج McAfee وموقعه على الإنترنت: http://www.mcafee.com،برنامج Kaspersky Anti-Virus الذي يعد - وبحق - أكثر برامج مكافحة الفيروسات حساسية ضد الفيروسات حتى أن البعض يرى هذه الميزة فيه أمراً مزعجاً، وموقعه على الإنترنت: http://www.kaspersky.com،لكن - وكما كنا نؤكد دائماً - كل هذه البرامج تعتبر عديمة الفائدة وتشكل عبئاً على الجهاز إذا لم يتم تحديثها بشكل دوري أو ضبط خيارات التحديث التلقائي لها.
المشكلة الثانية: هي مشكلة انتهاك الخصوصية (والتي سبق وإن تعرضنا لكل أساليبها وأشكالها بالتفصيل في لقاءات سابقة)، فهناك كائنات كثيرة تشكل خطراً، مثل كائنات التجسس Spyware، ومتتبعات الإعلانات ورصد الرغبات Adware، ورواصد الضرب على لوحة المفاتيح Key loggers والتي تعد هي الأخطر، كذلك مقتفيات الأثر Tracking Ware وهذه تكون على هيئة كوكيز يصعب التعرف عليها حتى مع أقوى مكافحة الفيروسات، هذه الأنواع وغيرها في ازدياد وتطور مستمر وبالتالي يجب التصدي لها ببرنامج يسير في نفس الاتجاه من التطور ورصد كل ما يصدر منها، وهناك برامج كثيرة للحماية من هذه الكائنات لكنها تتفاوت في القوة والمقدرة، وقد رشحنا منها ثلاثة برامج تعد هي الأقوى في هذا المجال: برنامج Ad-aware Professional وموقعه على شبكة الإنترنت http://www.lavasoftusa.com،برنامج Adware Hitman وموقعه على الإنترنت http://www.adwarehitman.com،م برنامج Spybot - Search & Destroy الذي سبق شرحه، وموقعه http://www.safer-networking.org.ذه البرامج الثلاثة هي الأقوى كما أسلفنا وتتميز بشموليتها في التخلص من أكثر ملفات التجسس وانتهاك الخصوصية.
المشكلة الثالثة: وهي الأخطر، إنها مشكلة المخترقين ممن يطلق عليهم الكثيرون مسمى الهاكرز Hackers مع أن الاسم الحقيقي هو الكراكرز Crackers (المخربين)، فعمليات الاختراق تأخذ عدة أشكال، إما بالاستعانة ببرامج تقوم بالاتصال بخوادم خاصة بها تزرع مسبقاً في أجهزة المستهدفين وهذه الطريقة بدائية جداً، الطريقة الثانية برامج تقوم بالبحث عن أي منافذ مفتوحة وهذه الطريقة أكثر تطوراً من سابقتها، أما الطريقة الأخطر وهي اختراق جدران الحماية من خلال تقويض عملها باستخدام برامج خاصة، وقد صنعت ملفات خصيصاً للقيام بهذا العمل كالذي تقوم به بعض أنواع أحصنة طروادة Trojan Horses، لذلك برنامج الحماية المطلوب يجب أن تتوفر فيه عدة شروط، الشرط الأول السهولة، فمن دون معرفة بكيفية التعامل مع خصائصه يعد وجوده كعدمه، والشرط الثاني السيطرة الكاملة والحصر لكافة منافذ الجهاز والبرامج التي تقوم بالاتصال من وإلى الجهاز مع توفير مرونة لتمكين المستخدم من التحكم اليدوي عند الحاجة، والشرط الثالث توفير إمكانية حماية للبرنامج ذاته من الاختراق كأن تتاح حمايته بكلمة مرور، ولن نطيل بالشرح، فقد رشحنا لكم ثلاثة جدران حماية تعد هي الأقوى: الأول هو Look شnص Stop
الذي جرى شرحه قبل أيام وموقعه على الإنترنت www.looknstop.com، والثاني ZoneAlarm Pro وموقعه على الإنترنت http://www.zonelabs.com،ما الثالث Outpost Firewall Pro وموقعه على الإنترنت: http://www.agnitum.com،
 

aboyousef

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
1,730
الإقامة
الرياض
شكرا

موضوع رائع وشكرا لمن شارك وأبدى رأيه وهو جدير بالعنايه .
للجميع تحياتي وتقديري
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض

يعطيك العافيه أخوي ..:)

لي تحفظ على البرنامج ..

أنا جربته وحسيت أنه موب فعال ..

البرنامج سوا سكان وبعدين طلع لي اسم من دون ما يحدد موقعه ولا امتداده .. يعني ما تدري هو أصلا ملف ولا البرنامج جايبه من راسه .. وقال أنه ملف تجسس وحذفه ..

بالمقارنة برنامج Spy Sweeper يسوي سكان ويطلع ملفات تجسس مع شرح لها .. وتأثيرها على جهازك .. وأحيانا مصدرها أيضا .. بالاضافة الى أن حجم البرنامج أيضا معقول ..:)

الشيء الثاني بخصوص أرمور أن الجهاز صار بطيء وغثيث .. فاضطريت أحذفه ..

والسبب يعود الى كون البرنامج شغال على طول .. و ينشبلك كل ما جيت تشغل المتصفح ..

عموما مشكووووور أخوي على طرحك للبرنامج لكي تعم الفائدة ..:)
 

Leo

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2002
المشاركات
85
الإقامة
Kuwait
Pivotrend قال:
ad aware الجديد على كيفك
ينظف الجهاز من أي تروجان أو أي تجسس مضاف للبرامج
بالاضافة الى Norton Internet Security و Norton AntiVirus بشرط التحديث الدائم. فهم ضروري وجودهم بكل جهاز.
وكذلك يفضل زيارة موقع Trend Micro وعمل فحص دوري من الانترنت والموجودة بخدمة HouseCall المجانية وهذا موقعهم
http://housecall.antivirus.com/housecall/start_corp.asp
للعلم كفحص هو الافضل على الاطلاق ولكن كابرنامج النورتن أفضل منه لذلك تحميل النورتن لأنه أخف على الجهاز والفحص من حين لآخر من خلال موقع Trend Micro بالانترنت.

وحتى يكون الموضوع أشمل من كل النواحي ولمستخدمي WINDOWS XP فهم بحاجة أيضاً لخدمة موقع PC Pitstop المجانية. الموقع يفحص جهازك فحص شامل(System, Memory, Disk, Video, Internet, Windows, Security, Compare) ويعطيك الحلول الافضل لمعالجة جهازك.
وهذا موقعهم
http://www.pcpitstop.com/pcpitstop/default.asp
أختار New Members
ثم عطل خدمات برنامج Norton Internet Security أو ZoneAlarm أو البرامج المشابه
ثم اتبع الارشادات...

وبعد الانتهاء من الفحص راح تحصل على تقرير شامل عن جهازك وأي أختبار رسب به جهازك بأمكانك تعالجه بنفسك عن طريق اتباع أرشادات الموقع.

وتقبلوا تحياتي،،،
 

aboyousef

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
1,730
الإقامة
الرياض
صح يابو سعود

صح يابوسعود كلامك محكم بس ممكن تعطينا برنامجك .
ولك التقدير
 

Qpeedo

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2003
المشاركات
287
الإقامة
kuwait
اخي العزيز أبوسعود
السباي وير كان موجود بجهازك لاتخاف مو البرنامج جايبه من عنده :) , بالنسبه لأختياري لهذا البرنامج بالذات رغم انه هناك برامج اخف واجدد ويقولون اقوى , هو انه هذا البرنامج الوحيد اللي يعجز عن اختراقه الهاكرز (مجرب) لسببين لانه يخفيك من الشبكه بحيث مايكتشفك احد والسبب الثاني اذا اكتشفوك يسوي بلوك على طول .
لما يطلع برنامج جديد للحماية على طول أجربه انا وصديق لي على مدى مقاومته للاختراق , وصدقني أخي العزيز هذا البرنامج الوحيد اللي صمد (حاليا )من بين البرامج الجديده .
وشكرا
 
أعلى