التكييف يا اهل الخبره

الحالة
موضوع مغلق

kaled9977

عضو نشط
السلام عليكم اخوانى اعضاء وضيوف منتدى المؤشر
اتمنى من اهل الخبره النصيحه
بالتكييف للقسيمه
انا محتار بين هيتاشى وكوليكس
ابى النصيحه واهل التجربه يعطونى رايهم

Abu AziZaN

عضو نشط
والله يا أخوي مكيف سنتران lg البابطين عجيب و خدمتهم حلوة

wooow

عضو نشط
كل ما اسأل واحد شنو ركبت تكييف يقول كولكس

kaled9977

عضو نشط
الف شكر للاخوه المشاركين واتنمى مشاركات اكثر

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

حسب ماسمعت .. طبعا رقم واحد الكارير بس غالي .. ثانيا يورك الامريكي ويقولون موجود بالسوق .. بعدها يأتي الكولكس لانه قطع غياره رخيص حسب ماسمعت .. لكن الهيتاشي وايد ممتاز لان الشركه لما تركبه تركب بالباكج كامل .. تبي انا اش سويت .. جبت كل الشركات عندي وكل واحد قدم عرضه بمواصفاته .. وأعطي عرض فلان الي فلان وأقوله قول لي سلبيات العرض .. يطلعلي فضايح لانهم بنفس المجال ويفهمون حركات بعض .. طلع في الاخير أحسنهم بدون منازع ( كمواصفات الدكت وخلافه ) الهيتاشي بلا منازع لان الغانم وكيل كل الاشياء الزينه المتعلقه بالتكييف نفسه .. فهمت ؟؟ يعني التكييف هو مكائن وعشرات الاشياء معاه .. هالعشرات هذه الغانم وكيل اغلبها ..
وكمثال جبت وكيل الكولكس وأخذت منه المواصفات .. كاتب في فقره من الفقرات نحطلك في ( كذا ) حسب ماهو متوفر لدينا !!!! مافي عقد بالعالم يقول جذيه .. كل العقود تقول نحط لك كذا بالاسم .. مو يخليها مائعه جذيه .. هذا بالضبط لما تروح حق حمله للحج .. ويقولولك نجيببك من المطار بالسياره حسب ماهو متوفر لدينا .. هذا معناه يمكن اجيبك بمرسيدس او اجيبك بوانيت انت وحظك !! أنت دافع افلوس وهم يلعبون عليك .. المفروض تكون المواصفات واضحه وضوح الشمس أنت دافع أفلوس مو تراب !! توكل علي الله وركب الغانم هبتاشي ولاتتردد .. بس دير بالك .. أخذ معاك واحد خبره .. عند كتابه العقد لانهم دائما يزيدون عليك اطنان التكييف .. ودائما ناقشهم بالسعر وأدخل غرف كل المدراء علشان يرخصولك .. مو تصير خجول .. خلك نزقه .. عموما انا كتبت العقد وياهم بسعر 148.5 أو 147.5 للطن ماني متأكد والله .. والله يوفقك

كي نت

موقوف
السلام
انا كنت محتار مثلك بس اخر شي خذيت هيتاشي عشان الصيانه الغانم في الصيانه شي عجيب كلكس تبع الصناعات والخدمه ما بعد البيع مادري اشلون

اذا تبي تصيحتي حط يورك او كارير حق المستقبل
تره اقل اطنان يعني اذا هيتاشي 50 طن تاخذ في يورك اقل بوايد اطنان ما يقولك سعر الطن مثل 170 قوله يطلع المهندس ويعطيك سعر وشوف جم طن ياخذ يورك ا خل يعطونك كلهم عرض سعر وشوف الانسب لك والله يوفقك ان شاء الله وتسكن في بيت بارد

amzn_q8

عضو نشط
هيتاشي ممتاز جدا عندنا بالبيت من سنة 1991
صيانة عجيبة جدا جدا وخدمة ممتازة

AL_nasser

عضو نشط
تكيف هيتاشــي الغانم للعلم يتم تجميع القطع بتايون ومن ثم يعاد تصديره للخارج بس الكلام هل

القطع يابانيه 100% والدكتات عند الغانم نوعين معدن وفيــــــبر والفيبر اشبه او اقرب للكرتون

والله اعلم حسب ما شرح لي مندوب المبيعات الغانم

q8y_net

عضو نشط
نصيحه لوجه الله ابعد عن شركه كلوكس

العضو

عضو نشط
للرفع

MUSAED77

عضو نشط
انا انصحك ب lg السعر مناسب والماكينه صنع كامل بكورية اله الكمبرسر امريكي افضل انواع الكمبرسيرات بالعالم ( كوبلنت )
وألحق عندهم عرض الحين سنتين شامل مع 5 سنوات كمبرسر وبعد اسبوع عندهم عرض قوي اذا تبي مساعده انا حاضر علي الخاص للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى