ما بعد السطور !!!!

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
ما بين السطور






- شخصية اقتصادية اكدت لـ «الوطن» ان تداعيات وأحداث وتصريحات الامس وان كانت غائمة ومؤلمة، الا انها ستساهم في اخراج البلد من «آتون الازمة»، مما قد ينعكس بشكل ايجابي على الوضع الاقتصادي، وتمنت تلك الشخصية من المسؤولين ان ينظروا لمصلحة الوطن ويضعوها فوق كل اعتبار وعدم الخوف من «فزاعة الشارع».

للحين عندنا شخصيات اقتصادية ؟؟


- محافظ مالية تابعة لمجاميع استثمارية كبرى كانت وراء التداولات المكثفة لاسهم «زين» و«الوطني» و«بيتك»، وكنا اشرنا الى ذلك النشاط والشراء التكتيكي يوم الاربعاء الماضي.

اى صح... محافظ للتنفيع طبعا !!

- محفظة مالية تابعة لصندوق استثماري قامت بعمليات شراء محدودة على سهمي «الاهلية» و«غلف انفست» ومحافظ «اجنبية» ما زالت تقوم بعمليات ضغط وتجميع على سهمي «اجيليتي» و«التمويل الخليجي».

علشان يشيلون ديون الاهلية ..... وعلى طارى المحافظ الاجنبية شفت اثنين لابسين جينز وراكبين حصن فى مواقف البورصة !!

- مصادر خاصة اكدت لـ «الوطن» ان الحل الحقيقي للازمة المالية الحالية بات معلقا برقبة البنوك المحلية، وان تعديل بعض قوانين مشروع الاستقرار الاقتصادي بهذا الشأن، بات مطلبا ملحا ومحوريا حسب رأي الاختصاص.

برقبة البنوك..... عيل صج طمنتنا !!

- اثارت عمليات التشدد والمراقبة والشفافية لادارة البورصة فيما يتعلق ببعض البيانات المالية للشركات، خصوصا (قيمة الاصول الحالية) استغراب بعض المراقبين الذين يتساءلون «اين كانت الادارة عندما كان السوق منتعشا بـ 15 الف نقطة، ولماذا التشدد الآن، وهل ادارة البورصة تملك الآلية الفنية والمالية لاحتساب قيمة اصول الشركات؟؟


كانت بالحمام !!-


يتساءل المراقبون عن كيفية تصرف ادارة البورصة ازاء تأخر اكثر من (140) شركة بتقديم بياناتها المالية، وكيف سيكون وضع السوق الكويتي في هذه الحالة، متمنين من ادارة البورصة ان تجد الحل المناسب لهذه الازمة القادمة وان تعي ان الوصول لحلول وسط بهذا الشأن لن يكون مدعاة للضعف وعدم الشفافية.. فالكل في ازمة.


عادى فى شركات واقفة عن التداول صار لها اسابيع !!
 

الساهر_qt

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2007
المشاركات
618
:eek::rolleyes::D
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
مشكور اخوى السور :)
 
أعلى