اكـتـتـاب الشـركــــة العــــــالـمـيــــــة للــطـــــــيـران

الفهلوي

عضو مميز

30% للمؤسسين و70% في اكتتاب عام
تأسيس «العالمية» للطيران برأس مال 20 مليون دينار
كتبت نورة العلبان:

علمت «القبس» انه تم تأسيس شركة الطيران العالمية برأس مال 20 مليون دينار 30% ملكية استراتيجية و70% تطرح للاكتتاب العام، علما بأن مؤسسي الشركة 4 من اكبر الشركات التي لها مركز مالي قوي في السوق الكويتي وربما العالمي.

واكدت مصادر متابعة ان الشركة الجديدة ستكون للطيران التجاري على غرار الكويتية، علما بأنه تم تأسيس شركتين واحدة «اقتصادية» ايزي جت وثانية للشحن الجوي.

وبذلك تكون المرحلة الاولى من اصدار التراخيص قد انتهت اذا وافقت وزارة التجارة على تأسيس «العالمية».
==================================

الله يعين اللي اكتتب بطيران الجزيرة

الظاهر بهالمنافسة راح تصير التذكرة بدينار :D :D :D

afham

عضو نشط
السلام عليكم

أنا مكتتب بالجزيره وبأكتتب بالعالميه أنشالله ولو فيه أكثر من شركه جايه بالطريق هم بأكتتب:)
المنطقه تفتقر ألى هذا النوع من الطيران بأستثناء العربيه. السوق كبير ومربح جداا.توكل عالله يالحبيب أكتتب

dashty

عضو نشط
لاتصير نفس سالفة الجزيرة

انا اكتتبت بالجزيرة والحمدلله والشكر على نسبة التوزيع؟؟؟8.3 مادري جم؟؟؟عطونا اسهم فيها
عسى بس هالشركة مو نفس السالفة تحط 100 دينار يعطونك اسهم ب8 دنانير؟؟؟؟شسوي فيهم هذيلة؟؟؟ :((
منو وكيل البيع؟؟وصدر فيها مرسوم اميري ولا بعد؟ منو الشركات المؤسسة؟ :confused:

afham

عضو نشط
dashty قال:
انا اكتتبت بالجزيرة والحمدلله والشكر على نسبة التوزيع؟؟؟8.3 مادري جم؟؟؟عطونا اسهم فيها
عسى بس هالشركة مو نفس السالفة تحط 100 دينار يعطونك اسهم ب8 دنانير؟؟؟؟شسوي فيهم هذيلة؟؟؟ :((
منو وكيل البيع؟؟وصدر فيها مرسوم اميري ولا بعد؟ منو الشركات المؤسسة؟ :confused:
تكفى لا تذكرنى يالحبيب باللى صار لنا مع الجزيره ....فعلا غلطت لأنى ما جمعت بطاقات توقعت انه ما فى أقبال قلت بطاقات الاهل كفايه ......

أعلى