البناء يقفز 22 %

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة stock down up, بتاريخ ‏17 مارس 2009.

  1. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    New home construction jumps 22%
    Birmingham Business Journal - by Tucker Echols
    New-home construction rebounds
    New home construction jumps 22%

    New home building unexpectedly rebounded across the country last month as builders increased their housing starts to a 583,000 annual pace from a record low of 477,000 set in January.

    The Commerce Department reported Tuesday that starts of new homes in the South jumped 30 percent last month compared to the month before, but they were still 44 percent below home starts in the South one year ago.

    Nationwide, new home construction rose 22 percent from January to February, but remained 48.5 percent below year-ago levels. The surge was led by an 83 percent jump in multi-family construction. Single-family homebuilding rose a modest 1.1 percent.

    Only one region reported a drop in housing starts: the West where starts declined 24.6 percent. The largest increase was in the Northeast where starts increased 88 percent.

    Permits for future new home construction in the South rose 5.9 percent from January to February but were still 46 percent lower than the year before.

    Nationwide, permits rose 3 percent from January to February but remained 48.8 percent lower than a year ago.

    The South region includes Alabama, Virginia, Maryland, D.C., Arkansas, Delaware, Florida, Georgia, Kentucky, Louisiana, Mississippi, North Carolina, Oklahoma, South Carolina, Tennessee, Texas, and West Virginia.
     
  2. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بناء المساكن الجديدة يقفز 22 ٪
    بيرمنجهام الأعمال اليومية -- تاكر إيكولز
    بناء المساكن الجديدة متابعات
    بناء المساكن الجديدة يقفز 22 ٪

    بناء المساكن الجديدة انتعشت بشكل غير متوقع في جميع أنحاء البلاد خلال الشهر الماضي حيث زادت من بناة المساكن على وتيرة سنوية 583000 من مستوى قياسي مجموعة من 477000 في كانون الثاني / يناير.

    ذكرت وزارة التجارة يوم الثلاثاء ان تبدأ من المنازل الجديدة في الجنوب بنسبة 30 في المئة الشهر الماضي مقارنة مع الشهر السابق ، لكنها ما زالت أقل من 44 في المئة ويبدأ الوطن في الجنوب قبل عام واحد.

    على الصعيد الوطني ، وبناء المساكن الجديدة بنسبة 22 في المئة في الفترة من كانون الثاني / يناير الى شباط / فبراير ، ولكن لا يزال 48.5 في المئة عن مستويات العام الماضي. الطفرة التي كانت تقودها 83 في المئة في بناء الأسرة متعددة. أسرة واحدة والمنازل متواضعة بنسبة 1.1 في المئة.

    واحد فقط عن منطقة الهبوط في بناء المساكن الجديدة : الغرب حيث يبدأ انخفض 24.6 في المئة. وكانت الزيادة الاكبر في شمال شرق البلاد حيث يبدأ زيادة 88 في المئة.

    تصاريح لبناء المنازل الجديدة في المستقبل في الجنوب بنسبة 5.9 فى المائة فى الفترة من يناير الى شباط / فبراير لكنها ما زالت أقل من 46 في المئة في العام السابق.

    على الصعيد الوطني ، بنسبة 3 في المئة على تصاريح من كانون الثاني / يناير الى شباط / فبراير لكنها ظلت أقل من 48.8 في المئة قبل عام.

    وتشمل منطقة جنوب ولاية الاباما وفرجينيا وميريلاند والعاصمة ، واركانساس ، وديلاوير وفلوريدا وجورجيا وكنتاكي ولويزيانا وميسيسيبي ، كارولينا الشمالية ، وأوكلاهوما ، وساوث كارولاينا وتينيسي وتكساس وفرجينيا الغربية.