أوشك قريبا أنهيار سوق دبي وقطر على الطريق

malek

عضو نشط
بناء على مؤتمر تم عقده في لبنان ، والله أعلم بأن سوق دبي المنتفخ واللي هو عباره عن فقاعه قد تنفجر و يحدث أنهيار مخيف أيضا وهذا بناء على معطيات ومؤشرات وضحها المحاضرون من دكاترة وأقتصاديين محنكيين
والسوق القطري أيضا لكن المؤشرات كلها على سوق دبي
وأترك لكم الموضوع للعلم فقط ، وأتمنى أن لايتم ذلك
ومن ناحية أخرى
أبدوا أن السعودية والكويت بدؤا بأستيعاب النزول القوي والتسونامي والأن بدأت العملية تنحسر بإذن الله وعيا من الحكومات الرشيدة
ومنا إلى الحكومات الرشيدة

مراقب الاسهم

عضو نشط
في سوق دبي انا معاك

لكن في السوق القطري بالعكس اشوف دخول وتجميع صاير على قدم وساق له رفعه طيبه وقريبه جدا جدا جدا

في سوق الكويت لم يتشبع بالزول مازلت الارضيه خصبه للنزول اكثر
خصوصا في ظل الاجواء الى اذا تعلق الدستور راح يصير كلام ثاني (((الطريق اجباري للصعود )))

حفار قبور

عضو مميز
الله لا يخسر مؤمن

malek

عضو نشط
مشكورين على المرور

lion22

موقوف
بناء على مؤتمر تم عقده في لبنان ، والله أعلم بأن سوق دبي المنتفخ واللي هو عباره عن فقاعه قد تنفجر و يحدث أنهيار مخيف أيضا وهذا بناء على معطيات ومؤشرات وضحها المحاضرون من دكاترة وأقتصاديين محنكيين
ومن ناحية أخرى
أبدوا أن السعودية والكويت بدؤا بأستيعاب النزول القوي والتسونامي والأن بدأت العملية تنحسر بإذن الله وعيا من الحكومات الرشيدة

الله يهداك مستانس ليش قالوا سوق دبي يبي ينهار؟

اذا انهار سوق دبي فتاكد ان سوقنا وراه على طول ولا تستبعد خفض رواتبنا

a7md

عضو نشط
الله يهداك مستانس ليش قالوا سوق دبي يبي ينهار؟

اذا انهار سوق دبي فتاكد ان سوقنا وراه على طول ولا تستبعد خفض رواتبنا

بعد ينهار اكثر من جذي؟؟؟

شوف اسعار الاسهم الي بسوق دبي وشوف مؤشرهم جم وصل , 1500 نقطه !!! وقارن بين السوق الكويتي وسوق دبي,
الواحد ما يقول غير الحمدلله :)

سلندوح

موقوف
مع احترامي للزميل وموضوعه اعتقد انها مبالغات خصوصا ان دبي وقطر لديها من السيوله والملاءه الماليه المتينه التي تبعدها هن شبح الانهيار يمكن تتأثر بعض الشركات وحتى في اضيق الحالات تفلس لكن لن يكون هناك انهيار مطلقا ان شاء الله

عندك سلف

عضو مميز
ومن ناحية أخرى
ويعني اللي صار ما كان انهيار :confused::confused:

اسهم دبي طار منها 90% من قيمتها وانت جاي الحين وتقول انهيار؟؟

الدمل انبط والعصبه اطلعت...والفقاعة انفجرت ....الكلام اللي تفضلت فيه ماخوذ خيره...
ومتأخر وايد

دندوش

عضو نشط
مساء الخير أنا أختلف معاك أخوي العزيز (مالك)سوق دبي أنهار مع الأنهيارات العالميه والخليجيه بس لو أتشوف أسعار الأسهم لشركاتهم الكبيره والبنوك تلقاها تقريبا بالكويتي من 80 فلس الى 500 بالكثير مع العلم بأنه سعر السهم بالأكتتاب أهو درهم يعني تقريبا 80 فلس ، أما السوق القطري لو أتابعه أنهار مع الأنهيارات العالميه والخليجيه بس أنزلت الأسهم لشركاتهم الكبيره والبنوك من تقريبا 16 دينار كويتي تقريبا الي 9دينار بالمعدل يعني للحيلن أسعار أسهمهم متضخمه خصوصا وأنه سعر الأكتتاب للأسهم أيضا 80 فلس أو أكثر أشوي ، وعليك المقارنه بين السوقين وأيضا خلي في بالك أنه السوق في دبي فيه شركات كبيره على مستوى الشرق الأوسط وتشغيليه وكبيره وذات مشاريع عملاقه ،أما السوق القطري أكثر شركاتها حكوميه ومحليه أكثر منها عالميه ، وأسفه على الأطاله أو اذا كان في خطأ بالتحليل مشكورررررررين

دوم خسران

عضو مميز
ومن ناحية أخرى
إذا طاح الجمل كثرة سكاكينه
إذن شنو راي دكاترتك في توقف سهمين من بورصة الكويت أو إنهيارهم بمعنى أصح بنك الخليج والؤلؤه العقاريه
ومديونيه 6مليارات دولار لشركتين كبار وما يلحق بهم من مجاميع جلوبل والدار وسقوط أكثر من 50سهم الى مادون قيمته الاسميه
و50% من الشركات لم توزع أرباح هل هذه المعلومات بنظر الدكاتره والخبراء في لبنان سوف ترفع السوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نسيت أكتب لك يوجد في البورصه أكثر من 30سهم لم يتم عليهم أي تداول من شهور يعني وجودهم وعدمه واحد
بالعاميه ((صمنديقه))

pop71

عضو نشط
بناء على مؤتمر تم عقده في لبنان ، والله أعلم بأن سوق دبي المنتفخ واللي هو عباره عن فقاعه قد تنفجر و يحدث أنهيار مخيف أيضا وهذا بناء على معطيات ومؤشرات وضحها المحاضرون من دكاترة وأقتصاديين محنكيين والسوق القطري أيضا لكن المؤشرات كلها على سوق دبي
ومن ناحية أخرى

من اخترع المشتقات المالية هم هؤلاء الدكاترة و الاقتصادين المحنكين و هى كانت بدورها احد اسباب الأزمة المالية العالمية
خلى عنك ها الكلام

mtc3

عضو نشط
ومن ناحية أخرى

قل للدكاترة انتم خبول ما تضيع دار يحكمها بن مكتوم و عيال زايد ماهم سهلين

المحسود

موقوف
الامور اللي قاعده تحصل في دبي موجوده في الصحف ووسائل الاعلام وبدايتا بورصتهم على وشك الافلاس وقامت حكومة ابوظبي قامت بمساعدتها والمواطنين قاعدين يتفنشون من القطاع الخاص 90% غابات من الابراج الواقفة نتمنى لها التوفيق ويواصلون مسيرة التقدم لكن مشكلتهم حاطين القرار بيد الهنود ومعطينهم مراكز عالية وشكرا

malek

عضو نشط
الامور اللي قاعده تحصل في دبي موجوده في الصحف ووسائل الاعلام وبدايتا بورصتهم على وشك الافلاس وقامت حكومة ابوظبي قامت بمساعدتها والمواطنين قاعدين يتفنشون من القطاع الخاص 90% غابات من الابراج الواقفة نتمنى لها التوفيق ويواصلون مسيرة التقدم لكن مشكلتهم حاطين القرار بيد الهنود ومعطينهم مراكز عالية وشكرا

أميـــــــــــــــــــــــــــــــــن
:d

malek

عضو نشط
ومن ناحية أخرى

حبيت ارفع الموضوووووووووع للتذكير
وانا كتبت الموضوع بتاريخ 17-03-2009

خالد العتيبي

عضو نشط
أرجو من الجميع انتظار توضيحات حكومة دبي على أبعاد طلب الحكومة تأجيل السداد ... هذا التوضيح متوقع يوم الغد....

malek

عضو نشط
أرجو من الجميع انتظار توضيحات حكومة دبي على أبعاد طلب الحكومة تأجيل السداد ... هذا التوضيح متوقع يوم الغد....

ان شاء الله تمر بسلام لأنا موناقصين مصايب

مجد 91

عضو نشط
قطر من الدول اللي تقط على البلد والشعب والشركات 0 لا تخاف عليها

اساهيم

عضو نشط

حبيت ارفع الموضوووووووووع للتذكير
وانا كتبت الموضوع بتاريخ 17-03-2009

انت كاتب الموضوع قبل 9 شهور ايام ما كانت الازمه العالميه مؤثره على جميع الاسواق العالميه ..

الحين استجد شى لم يكن يخطر على بالك اصلا لان الانهيار هو انهيار دبى باكملها وليس السوق فقط ..

الواحد يكتب موضوع نزول سوق معين واذا مرت فتره طويله مرات تكون سنوات وصار ظرف ادى الى انهيار هذا السوق قام ودور موضوعه وقال انا كنت كاتبه قبل فتره ..

malek

عضو نشط
انت كاتب الموضوع قبل 9 شهور ايام ما كانت الازمه العالميه مؤثره على جميع الاسواق العالميه ..

الحين استجد شى لم يكن يخطر على بالك اصلا لان الانهيار هو انهيار دبى باكملها وليس السوق فقط ..

الواحد يكتب موضوع نزول سوق معين واذا مرت فتره طويله مرات تكون سنوات وصار ظرف ادى الى انهيار هذا السوق قام ودور موضوعه وقال انا كنت كاتبه قبل فتره ..

ياللغالي المقصود في حينها فقاعة دبي بشكل اشمل وانا عندي نسخة كاملة عن المحاضرة بالتفصيل الممل وتم التطرق لسوق دبي خاصة العقار منها والسوق بشكل عام .
جان تحب تمرني وتصور المحاضرة وتطلع عليها واي شخص انا حاضر وتامرورن امر
وها هي الفقاعة انفجرت وانا تلقيت اتصالات من د. رضوان القاضي والدكتور جمعه العباد وغيرهم بشأن الأزمة وكان محور الحديث عن امتصاص الأمارات لهذه النكبة ، لكن ومن المعروف عن امارة ابو ظبي والدعم اللي قد يوجهونه لدبي .
واللهم فرج عليهم وعلينا والله يهديهم ياخوي من تحت الصفر يبون يتحدون العالم بالبنيان والأبراج .
دون الأساسات المتينة .
عموما الأخبار بين خوف وهلع وبين اخبار تطمأن ان شاء الله خير
وشكرا لمرورك

أعلى