توقعااتكم ..؟

koweit

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافية اخواني جميعا بدون استثناء , على الجهد المبذول وتبادل الاراء للافادة

اخواني سؤالي : اي سهم اللي سعره نازل جدا (تحت قيمته الاسميه) وتتوقعون راح يرتفع الدبلات بعد سنه او سنتين

نتكلم عن استثمار طويل الامد مع سهم اقل من القيمه الاسميه لان هذي مو قيمته العادله .. ارجو المشاركه من الجميع , لان انا مو من المضاربين كلش (ابعد عن الشر وغنيلو ::verymad::)

وشكرا مقدما حبايبي : )

koweit

عضو نشط
هلا بالغالي ولد السالمية

لا انا اقصدي اشتري السهم (اللي اقل من 100 فلس) واحتفظ فيه الين ماتنفرج الازمة الاقتصادية (بغض النظر عن حل المجلس وتوقعات ارتفاع السوق غدا) ويرتفع لين تندبل الفلوس حتى لو كلفني احتفظ بالسهم سنه او سنتين ..

koweit

عضو نشط
ممكن التعليل ..؟
انت تقول ارتفاع جم يوم وراح ينزل .. طيب حتى لو نزل فيما بعد هم ماراح ينزل عن قيمته هاليومين ..لان الاوضاع من الصعب تكون اسوأ من هالفترة على اي حال ..؟

+ متى افضل وقت للاستثمار ..وفي اي سهم ..؟

البدر33

عضو نشط
انا والله ياخوي اقول افضل سهمين ومكلفين اصحابهم مبالغ

ومستحيل يفرطووون في شركاتهم

هما (المـــدينه + الصـــفـــــاه )

كل الاسهم ارخيصه بعد سنه ان شاء الله راح تدوبل وحالين السوق ما يخوف 0 بس الصفاة زينه

طلوع الفجر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافية اخواني جميعا بدون استثناء , على الجهد المبذول وتبادل الاراء للافادة

اخواني سؤالي : اي سهم اللي سعره نازل جدا (تحت قيمته الاسميه) وتتوقعون راح يرتفع الدبلات بعد سنه او سنتين

نتكلم عن استثمار طويل الامد مع سهم اقل من القيمه الاسميه لان هذي مو قيمته العادله .. ارجو المشاركه من الجميع , لان انا مو من المضاربين كلش (ابعد عن الشر وغنيلو ::verymad::)

وشكرا مقدما حبايبي : )

-------------------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم جميعا00[فى اسم دوبلت فى الازمه طبعا بعد نزولها لسعر متدنى (الدار من 43 فلس الى 93 فلس --منشأت من 46 الى 87 000000 معادن من 104 الى اكثر 200فلس )وغيرهم فما بالك بعد أنتهاء ألازمه00والسلام ختام

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ممكن توضح ليش هذا السهم فاشل ..؟

والله ياخوي الي يبي سهم يختار اول شي سهم له اصول تشفعله مو سهم ورقي وراح يندمج بتاريخ 14-4

وصاحب الموضوع طالب سهم يبي يستثمر فيه وهالسهم ماينطبق مع شروط الريال

على فكره لايوجد استثمار بالوقت الحالي

وحب اقولك تدري جم يحصل سهم في حالة الدمج ولا ماتدري ان قام واخذ بتوصيتكم او اقتراحكم؟

يعني خسارته من الحين اقولك 73%من راس ماله

لان لكل سهم من الديره = 2.7 من الدوليه م ا

المهم الي يبي ينصح ياليت ينصح بسهم تشغيلي وعنده اصل وسعره مناسب

bomahammed

عضو جديد
والله ياخوي الي يبي سهم يختار اول شي سهم له اصول تشفعله مو سهم ورقي وراح يندمج بتاريخ 14-4

وصاحب الموضوع طالب سهم يبي يستثمر فيه وهالسهم ماينطبق مع شروط الريال

على فكره لايوجد استثمار بالوقت الحالي

وحب اقولك تدري جم يحصل سهم في حالة الدمج ولا ماتدري ان قام واخذ بتوصيتكم او اقتراحكم؟

يعني خسارته من الحين اقولك 73%من راس ماله

لان لكل سهم من الديره = 2.7 من الدوليه م ا

المهم الي يبي ينصح ياليت ينصح بسهم تشغيلي وعنده اصل وسعره مناسب

مشكور اخوي asaad
ردك كافي ووافي وكلامك منطقي 100%
فعلا انت انسان مميز بمشاركاتك وانا من اشد متابعينك ودوم ردك واقعي
الله لايحرمنا منك ولا من الناس الطيبه اللي دوم تفيد الاخوان بالمؤشر
لك مني كل الشكر والتقدير

bensh

عضو نشط
اخوي اذا تبي تبي استثمارطويل

التحليل الاساسي راح يفيدك

من مطلوبات والارباح الشركه
تقدر تتخذ قرار

koweit

عضو نشط
مشكورين حبايبي عالمشاركات

اللي فهمت من اخوي اسد , ان الواحد لازم يستثمر من السهم التشغيلي

بس نفس ما الكل عارف ان الاسهم التشغيليه مو نازله وايد , لان ايراداتها شغاله ومو متأثره بالازمه حيل واسهمها مارخصت

ف الواحد بالمنطق يتوجهه لسهم استثماري خسران (بس اهم شي ان الشركه ماعليها خوف من الافلاس) بحث ان الاستثمارات بعد انفراج الازمه ترتفع وترتفع الارباح والاسهم تطير دبلات (عكس السهم في الشركات التشغيليه)

ونفس ماعطانا الاخ طلوع الفجر على جم مثال من اسهم دووبلت ..! حتى واهي بالازمه !!

انا ما اتكلم عن خبره بالسوق ولكن اتكلم بشكل منطقي وناطر تعليق الخبراء بالسوق .. ولاهنتم جميعا حبايبي ناطر ردكم ..

CHILI_Q8

عضو مميز
مشكورين حبايبي عالمشاركات

اللي فهمت من اخوي اسد , ان الواحد لازم يستثمر من السهم التشغيلي

بس نفس ما الكل عارف ان الاسهم التشغيليه مو نازله وايد , لان ايراداتها شغاله ومو متأثره بالازمه حيل واسهمها مارخصت

ف الواحد بالمنطق يتوجهه لسهم استثماري خسران (بس اهم شي ان الشركه ماعليها خوف من الافلاس) بحث ان الاستثمارات بعد انفراج الازمه ترتفع وترتفع الارباح والاسهم تطير دبلات (عكس السهم في الشركات التشغيليه)

ونفس ماعطانا الاخ طلوع الفجر على جم مثال من اسهم دووبلت ..! حتى واهي بالازمه !!

انا ما اتكلم عن خبره بالسوق ولكن اتكلم بشكل منطقي وناطر تعليق الخبراء بالسوق .. ولاهنتم جميعا حبايبي ناطر ردكم ..
اخوي السهم الاستثماري مانزلت الة وعندة خساير كبيرة الى تحت 100
يعني مثال الدار و جلوبل كانوا فوق الدينار بس الحين حلم ابليس بالجنة اذا دشوا نص دينار واذا ماصار افلاس لاسمح اللة، ومنوا قالك انة الاسهم التشغيلية مانزلت حيل زين من 4دنانير الى 690 اجيلتي من 6دنانير يوم من الايام الى 590
علة الاقل حتى لوا ما يدوبلون وايد بس علة الاقل مرتاح من الافلاس واسهم تعطي ارباح ومدعومة من التجار عندك الوطني وبيتك تشغيلية
بس السوق راح يرتفع ولة لا اللة اعلم بس اذا ارتفع هل اسهم اكيد اب ترتفع:)

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

يوجد سهم سوف تكون توزيعته عالاقل 12 % بقطاع الاستثنار وسعره رخبص وبيدك انت الاختيار

أعلى