مثلث برمودا !!!!!!!!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
السلام عليكم

مثلث برمودا هو لغز من ألغاز الطبيعة احتار الناس في حله منذ سنوات وهو أحد غرائب الطبيعة الحديث عن ( مثلث برمودا ) مثل الحديث عن سوق الكويت للاوراق المالية نفس الحكايات الخرافية والأساطير الإغريقية والقصص الخيالية .
وليس هناك فارق مثلث برمودا وسوق الكويت للاوراق المالية حقيقة واقعة والداخل اليهم مفقود مفقود مفقود .

بهذ المقدمة البسيطة ندخل الى موضوعنا ............ !!!!!

اغلب الاخوان الكرام يربطون بين حل المجلس وارتفاع السوق بشكل كبير ... وهذا الاعتقاد فيه نوع من الصحة .. لاننا تعودنا على غرائب السوق الكويتي في الزمن الماضي ..

ولكن خطورة هذا الاعتقاد دوما دون مراجعة المستجدات خطا كبير وفادح ستدفعون ثمنه غاليا ..
الدخول لاعصار هذا المثلث كان من الواجب اتخاذ قراره قبل عدة اشهر عندما نبهت للفرص العظيمة فمن اغتنمها دون تردد فهو في امان من هذا الاعصار القادم .

والفرص نفسها موجودة حتى الان انما الان يجب الاختيار من اي جهة تدخل لهذا المثلث الخطر جدا .... والابتعاد عن نقطة الاختفاء في برمودا .

حيث يطفو " بحر الرعب " شركات كبيرة وصغيرة مسمومة وقاتلة فهي عبارة عن مقبرة مزينة بورود الاخبار الايجابية المزيفة والخادعة للنظر والعقل فلا تنجذب اليها بوسط هذا الكم الهائل من التفائل المصطنع لواقع اليم ومرير من الغش والخداع والسرقة العلنية ......!!

ارجو الابتعاد عن نقطة الاختفاء في برمودا (الشركات المسمومة ) واختيار مناطق دخول امنة واستغلال هذه الفرصة الثمينة باسرع وقت والخروج بقناعة .... ((قليل دائم خير من كثير منقطع )) !!!!!!!!!!!!!!
مع تحيات سوق الاوراق
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
متابعين كتاباتك دايما يا الغالي سوق الاوراق , بارك الله فيك.
 
أعلى