التعليم العالى

كنكون

عضو نشط
السلام عليكم
الاخ المحامى مشكور على الجهود الطيبه وخدمتك لخوانك الاعضاء وجعلها الله فى ميزان حسناتك
انا ادرس فى الهند وموظف فى وزاره الداخليه عسكرى لمن رحت استفسر عن الجامعه الى ادرس فيها قالو انه معترف فيها بس التعليم العالى طالب منى اذن من وزاره الداخيله للسماح لى بل دراسه وطبعا الوزاره رافظه تعطني اذن لان فتحت المجال سنه وكل العسكر قدموا عليها والحين انا باجي لى سنه وتخرج ان شاء الله شنو الحل برايك لا الوزاره راضيه تعطيني الاذن ولا التعليم العالى راضي يصدق الشهاده الا بل اذن وللعلم انا اطلع من رصيد اجازاتى شنو تنصح فيه وماهى الاجراءات وجزاك الله عنا الف خير

aldrwaza

عضو نشط
بعد اذن الاخ عوض انا صارلي نفس الشي ورفضوا يعادلون الشهادة ورفعت قضية على التعليم والحمدالله كسبتها وبتعويض بعد فوقها.

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اخى الكريم aldrwaza على المساهمة بالرد

الاجابة /
اخي الكريم.. التعليم حق مكفول للكافة بنص الدستور والقوانين الكويتية وطالما انك تدرس بالجامعة بالهند وباقي لك سنة واحدة على التخرج وجهة عملك بوزارة الداخلية ترفض اعطائك الاذن بالدراسة فيحق لك اللجوء للقضاء المستعجل برفع دعوى تمكين من استكمال الدراسة والتصديق على الشهادة وسوف يحكم لك القضاء كون حقك ثابت قانونا ولا يوجد عذر لجهة العمل في منعك من استكمال الدراسة فهذا من القرارات الادارية التعسفية التي تعسفت فيها جهة الادارة ضد موظفيها

أعلى