ابي استفسر عن سعر هالبيت جم يسوى

الحالة
موضوع مغلق

قناص_السوق

عضو نشط
السلام عليكم ....

ابي استفسر عن سعر بيت بمنطقة الروضه .....

البيت مساحتة 750 متر , موقع البيت زاوية على شارعين و ارتداد براحه + مصافط اخرى بالشارع المقابل (شارع رئيسي + شارع داخلي + ارتداد براحه + مصافط اخرى بالشارع المقابل للبيت )

البيت يحتاج ترميم من الخارج والداخل .... (يعني ثلث ارباع هدام البيت يحتاج اصلاحات لان بيت حكومه )

موقع البيت تقريبا متوسط من المداخل والمخارج للمنطقه , والخدمات الموجوده بالمنطقه

جم يسوى زين ؟؟؟

kuwait25

عضو نشط
للاسف مو كل مكتب يضع السعر الحقيقي اذا طلع عنده بيت نفس الى يبيه الشخص قال له سعر المعروض عنده حتى لو اكثر

على العموم ياخوي ماراح يقصرون الاخوان الى يعرفون او ادخل على عنوان بيت التمويل الكويتي بالانترنت يحطون اسعار العقارات كل ثلاث شهور يسوون تقرير للعقار المحلي تلقاه على القائمه اليمين تحت

الله يوفقك ياخوي

قناص_السوق

عضو نشط
مشكور اخوي كويت 25 وانا ادور الجواب منكم لان افضل اخذ البيت من المالك مو من المكتب ويرفع السعر .....

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
اخوي اذا ما عندك دلال تثق فية يمكنك ان تذهب الى بيت التمويل يقيم لك البيت رسمى وياخذ عمولة علية

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي انا ابي اشتري البيت وابي اعرف جم يسوى ..... ما أبي ابيع

شاكر مرورك

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
نفس الشى اخوى حتى فى حالة الشراء يقومون بتقييم البيت

الأرستقراطي

عضو نشط
أخوي انت قاعد تتكلم عن أرض و سعرها فوق ال 300 الف دينار الحين مع نزول العقار ،،،

kuwait25

عضو نشط
مشكور اخوي كويت 25 وانا ادور الجواب منكم لان افضل اخذ البيت من المالك مو من المكتب ويرفع السعر .....

العفو ياخوي

هذا عنوان تقارير بيت التمويل الكويتي اخر تقرير تم اصداره اخر 2008 قبل شهرين تقريبا او قبل ثلاث شهور ماذكر متى لكن يعتبر جديد وبعد شهر يمكن ينزل تقرير الربع الاول لسنه 2009

هذا العنوان وفيه كل التقارير

http://www.kfh.com/realestate/Local.asp

بوسعد2000

عضو نشط
السلام عليكم ....

ابي استفسر عن سعر بيت بمنطقة الروضه .....

البيت مساحتة 750 متر , موقع البيت زاوية على شارعين و ارتداد براحه + مصافط اخرى بالشارع المقابل (شارع رئيسي + شارع داخلي + ارتداد براحه + مصافط اخرى بالشارع المقابل للبيت )

البيت يحتاج ترميم من الخارج والداخل .... (يعني ثلث ارباع هدام البيت يحتاج اصلاحات لان بيت حكومه )

موقع البيت تقريبا متوسط من المداخل والمخارج للمنطقه , والخدمات الموجوده بالمنطقه

جم يسوى زين ؟؟؟

اخوي وصفك غير دقيق
يعني البيت شارعين+براحه
ولا شارعين مقابل براحه
والقطعه تفرق في الروضه
يعني قطعه3------غير عن قطعه2---بسعر
اما البنيان فيعتبر ارض
عطني المعلومات صحيحه وانه حاضر

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي وصفك غير دقيق
يعني البيت شارعين+براحه
ولا شارعين مقابل براحه
والقطعه تفرق في الروضه
يعني قطعه3------غير عن قطعه2---بسعر
اما البنيان فيعتبر ارض
عطني المعلومات صحيحه وانه حاضر

شارعين + براحه + والشارع المقابل للبيت هم في مصافط (عطني اسعار كل القطع و جزاك الله خير ) والبيت حكومي شبه هدام يحتاج ترميم

قناص_السوق

عضو نشط
214 زائر شوية ردود :)

قناص_السوق

عضو نشط
يا جماعة جذيه صاير موقع البيت رسمتلكم خريطه للموقع حتى يتم الاستيعاب بشكل اكبر .......

جم يسوى السعر , فيدونا الله يجزاكم خير قبل ما يطير

600x600.bmp

قناص_السوق

عضو نشط
اتمنى الرد على قد السؤال ولحد يطلع عن الموضوع والي بيطلع عن الموضوع ماله داعي يحط اي رد و مشكورين

لان كل شي واضح من كلامي وانا ابي جم يسوى لا اكثر ولا اقل

قناص_السوق

عضو نشط
يا جماعه للرفع وسامحوني لان صارت جم شغله هني وعلى الخاص بس الظاهر المشرفين احذفو التجاوزات جزاهم الله خير ...

للرفع

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
يا جماعه للرفع وسامحوني لان صارت جم شغله هني وعلى الخاص بس الظاهر المشرفين احذفو التجاوزات جزاهم الله خير ...

للرفع

اخى الكريم اولا انا من قام بالإلغاء المشاركة الخاصة بى بسبب ردك الغير لائق للسؤال فى المشاركة الملغية وانا عندما سألت عن عنوان المنزل بالكامل لكى تتمكن من استخراج المخطط الكامل من موقع بلدية الكويت الالكترونى بشكل واضح ليتسهل للمقيم ان يقيم المنزل بدلا من الرسم الغير واضح ولكن للأسف كان اسلوبك بالرد غير ملائم لشخص يريد مساعدتك و على العموم مشكور و ماقصرت

قناص_السوق

عضو نشط
للرفع ....

كي نت

موقوف
? 750 مترا بمنطقة الروضة قطعة 3 «3 شوارع» بـ 500 ألف دينار.

قناص_السوق

عضو نشط
مممم مشكور اخوي نستمر حتى نحسب المتوسط :)

موقع البيت

600x600.bmp

الحالة
موضوع مغلق
أعلى