امازون اورنج للبيع!!

الحالة
موضوع مغلق

$بو جسوم$

موقوف
الطيير مووجوود
في احدد بيزييد علييه
الطييير يستااهل

AuDi

موقوف
للرررررررررررررررررررفع
ووين اللي يدوور الزيين؟؟

amaar21

عضو نشط
الحين الطير حق منو بالظبط بو جسوم ولا اودي
؟؟

amaar21

عضو نشط
بعدين ترى عيب تضحكون على الناس يعني كل شوي داش باسم يديد ورافع السعر
وعلى فكرى حق الاعضاء انا يديد يالمنتدى هني بس قديم في منتديات ثانيه والحمدلله

kuwaitey

عضو نشط
انا مابى احط بذمتى وأقول انك داخل بنكين

انا اطلب من المشرفين يجيكون على الاى بى

على العموم انا مانى قطاع رزق بس انا بنصح الاخوان الطير هذا يعتبر درجة ثالثه من الامزون

وذا ذبح عمره للامانه سعره مايتعدى 170 او 180 دينار اذا يتكلم

وقبل اسبوعين مبيوع واحد 120 دينار داخل سوق الحمام

الحذر ياشباب لغاية ماتتأكدون من المشرف انه مافى لعب فى موضوع المزاد

الوحداني

عضو نشط
كلامك عدل
بس اختلف معاك بالسعر لان اذا حسب اللي يقول عنه
اعتقد يمكن يسوى من 200 الى 250 هذا حده

AuDi

موقوف
Kuwaity يريت تحترم نفسك قبل ما تدش الموضوع هالحركات اذا انت تسويها غيرك ما يسويهاواخذ ارقام الاخوان ودق عليهم واحد واحد وتأكد بنفسك وبعدين انت داش الموضوع تبي تخربي فهذا يدل على ادبك وتربيتك ماشاءالله عليك وبعدين اخوي السعر اللي انت كاتبه هذا سعر متوه جامبو يتكلم بالسوق وانا قبل جم اسبوع شايف واحد نفسه بس عمره اكبر وما يتكلم ومونظيف وما يصعد عالايد ومن تقرب من القفص مترين يجعر يشيل الدنيا على راسه كانو سايمينه ب180 والطير هذا صعب تحصله يتكلم فعشان جذيه سعره يرتفع اذا تكلم فيريت تحترم نفسك ويريت الادارة تتأكد بنفسها وانا اقوولك ماراح تلقى الا نكي ونك بوجسوم هذا نك اخوي لأني اشبك من لابتوبه فمرات يكون نكه اهوه المسجل ادش اشارك فيه واذا بتلاحظ ولا مره زاد هذا يدل على طيب اصلي لأن عندي نكين بس ما تجرأت اسوي اللي يسويه غيري لأن عندي ابيعة ب100فلس بس تكون حلال ولا ابيعة بالف دينار ويكون فيهم فلس حرام الحمدلله انا واحد شاايف خير مو مثلك شريطي اقعد ارفع بالسعر عشان ابيع والطير اذا انباع انباع ما انباع اخلليه ولا اعطيه حق اي وااحد
بس يريت ثاني مره ما تقط وييهك وتتهم الناس رووح نظف نفسك ومخك وبعديين تعال شاارك بموااضيع الاوادم

واكــــــــــــــرر خــل الادارة تتـــــــــأكد وتكتب بالموضوع جــدام الكل النتيجة رجاءاا اذا سمحتو واكون شاكـــر لكــــــــــم

AuDi

موقوف
اخواني ما عليثه الطير حقي بس عمره السعر ما ارتفع بنك بوجسووم
كل مافي الموضوع اني انا اشبك بكمبيوتر اخوي فمرات اكتب حجي يكون معلق ويطلع بنك اخوي اللي اهوه بوجسووم بس ولا مره سمت الطير بنك ثااني وتأكدو عددل قبل ما تكتبون واذا ذكرت من قبل ان بوجسوم نك اخوي راجعو الصفحات اللي قبل وراح تشوفون بعينكم

AuDi

موقوف
أتمنـــى من الادارة ان تشارك بالموضـــع بأســرع وقت عشــان تبري ذمتي جدام الناس :>

أبو فالح

عضو نشط
يا معود ما عليك انت الكبير وهذا الظاهر ما يعرف سعر الطيور ولا شايف جدامه مبيوع طير كبير بالعمر ومو الدرجه الاولى وسوق الحمام كله شريطيه ويلعبون بينهم

AuDi

موقوف
شدراني عنه يا بوفالح بس عيب انه يشوه صورتي وانا بعيد عن هالاشياء مادري من وين طالعين لنا بهالسوالف بس لعيونك ماصار الا الخير :>

kuwaitey

عضو نشط
للاسف ماعرف ارد عليك بنفس اسلوبك لانى ماتعلمت ارد واناقش الا الناس اللى اتكلم بادب

اختصر ردى عليك اخوى بكلمة الله يسامحك ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى