للبيع جارمن 205

الحالة
موضوع مغلق

q8ko

عضو نشط
شباب انا بياع 50 واللي يبي هالسعر
يالتصل على هالرقم
99530811

اما بخصوص اسئلتكم افضل اللي يعرف الجهاز يشتريه واللي مايعرفه لايبلش روحه

الكتابة بالعربي والمنااطق بالعربي واي استفسارات روحو شوفوه عند الوكيل وسئلو عنه وعن سعره بعد مره وحده

انتهى
رجاء اقل من 50 لااحد يدق لأن صاحبي يبيه مني 45 وانا بعطيه اياه اذا ماجاب 50 وشكرا

BMW750

عضو نشط
شباب انا بياع 50 واللي يبي هالسعر
يالتصل على هالرقم
99530811

اما بخصوص اسئلتكم افضل اللي يعرف الجهاز يشتريه واللي مايعرفه لايبلش روحه

الكتابة بالعربي والمنااطق بالعربي واي استفسارات روحو شوفوه عند الوكيل وسئلو عنه وعن سعره بعد مره وحده

انتهى
رجاء اقل من 50 لااحد يدق لأن صاحبي يبيه مني 45 وانا بعطيه اياه اذا ماجاب 50 وشكرا

السلام عليك
اولا اخي اسمحلي ان اقول لك ان اسلوبك في المشاركة السابقه لا يليق بك واعتقد انها زله وليس خطاء متعمد
وثانيا انت لم تحدد السعر من البدايه
وثالثا مادام انت عرضته في هذا المنتدي تقبل الاسئله في صدر رحب بدون اي عصبيه
ورابعا مادام صاحبك يبي الجهاز من الافضل ان تقدمه له هديه وليس المشكله بفرق 5 دنانير لانه الصاحب لايعوض بالمال
وشكرا

q8ko

عضو نشط
السلام عليك
اولا اخي اسمحلي ان اقول لك ان اسلوبك في المشاركة السابقه لا يليق بك واعتقد انها زله وليس خطاء متعمد
وثانيا انت لم تحدد السعر من البدايه
وثالثا مادام انت عرضته في هذا المنتدي تقبل الاسئله في صدر رحب بدون اي عصبيه
ورابعا مادام صاحبك يبي الجهاز من الافضل ان تقدمه له هديه وليس المشكله بفرق 5 دنانير لانه الصاحب لايعوض بالمال
وشكرا

اخي الكريم
في البداية انا اسف اذا انت تضايقت من كلامي السابق بس لو تدري انا ما انلام لأن في مشاركات بنفس هالموضوع كنسلوها ادارة الموقع بسبة عدم الترتيب ولااحترام السومات... يعني مثل
انا عرضته بالسومه... والناس الأفاضل يحطون سوماتهم مع التلفون
وصل السومه 45 وبعده دخل واحد عرض وقال 35 وعفسنا وجزاهم الله خير ادارة الموقع كنسلو مشاركاته وعلى العلم نفس الشخص يتبع هالشغلات مع كل مشاركه يشاركها يسوي هالحركة ... على العموم اهو حر مالي شغل... وبعدين يجيك واحد يقول 50 ولايحط تلفونه وانطره واقوله رقمك وين ولانبيع الجهاز بعد يوم يرد يقول انا اسف اخو ارجو المعذرة .. اسف على شنو يعني يبيه مايبيه مادري علقني وبس... وفوق هذا انا كاتب مواصفاته ونفس الأسئله انا كاتبها بالمواصفات يردون يسئلون مره ثانيا

اما بخصوص رفيجي فأذا دريت بالسالفه بتعذرني وعلى فكره انا مومضطر اقولك بس بقولك بس علشان اخلاقك العالية واسلوبك الراقي بالكلام

الجهاز اللي انا عارضه مال رفيجي وانا ابي اشتريه وقلتله 45 قالي اعرضه بالمنتدى يجيب اكثر لأن سعره 85 بالشركه وقالي ماجاب سعر بعطيك اياه 45 بس هذي القصه
واسف اذا ضايقتك بطريقتي لأني ماانلام لما تشوف ناس ماتحترم المزاد ولا وناس ماتحترم لما تسوم واهم مو واثقين بكلامهم ماانلاااااام والله ماانلاااام
شكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى