محول الـPhotoFast للـPSP - حجم 16 جيجا (الدفعه الثانيه)

الحالة
موضوع مغلق

BoKhaled77

عضو نشط
السلام عليكم

متوفر عندي كميه من محول الفوتوفاست للبي اس بي مع ميموريات 8 جيجا وكل محول راح يكون معاه عدد 2 ميموري بحجم اجمالي 16 جيجا (بعد الفورمات في البي اس بي الحجم راح يكون 14.9 جيجا) وهذي صور المحول :

وهذي طريقة عمل المحول وكيفية التركيب :

وهذي صورة فحص احد المحولات والميموريات مقارنة مع ميموري سوني الأصلي من داخل البي اس بي بإستخدام برنامج BlackSpeed :

الفائده من هالمحول انه اولا الحجم كبير ويستوعب عدد كبير من الملفات وثانيا انه تقدر تستعمل ميموري في المحول والميموري الثاني تقدر تركبه على تلفون لكن لازم تفرمت الميموري اللي في المحول من جديد من داخل البي اس بي ويكون في المدخل رقم واحد او احد كاميرات سوني الديجيتال اللي تستعمل كروت الـMicroSDHC والميموري الثاني اللي راح يكون استخدامه بالتلفون او اي منتج الكتروني يقبل شريحة الـMicroSDHC ممكن يتفرمت عن طريق المنتج نفسه (تلفون - كاميرا...الخ)

سعر المحول مع 2 ميموري حجم 8 جيجا = 16 دينار شامل التوصيل

للطلب : 66028544

في امان الله

hoot_hn

عضو نشط
اخووي وين صاير موقعك على شان نمرك واخرك كم

mb34

عضو نشط
مااحصل كامره بي اس بي وكم سعرها

b7rani

موقوف
المحول اي معاه ميمورين كل واحد 8 غيغا ؟؟
يعني يصيرون 16 غيغا ؟؟
واذا تعطيني اياه ب10 اخذ منك

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي b7rani اي نعم معاه ميموريين كل واحد 8 جيجا وبعد الفورمات يعطيك بالضبط 14.9 جيجا واسمحلي اخوي والله السعر هذا ما جاب حتى راس مالهم وما يحتاج اقولك الـ8 جيجا بكم بالسوق :)

mb34

عضو نشط
11 شراي خوي انا امس مار الرحاب فوق محل بزاويه عند المصري الضعيف يبيعم بسعر هاذا جان تحسبلي ياهم نفس السعر اخذهم منك

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي mb34 والله هالسعر ما جاب راس مالها وحسب اللي اعرفه مستحيل المحول مع ميموريين بهالسعر تبي المحول لحاله وانت تدبر الميموريات براحتك واسأل عن اسعار الميموري 8 جيجا اذا الميموري سعره بالسوق 5 دنانير الى 6 والمحول مو اقل من 4 دنانير وعليك الحسبه هذا سعرها بالسوق اذا موجوده يعني بالنازل ما راح تلقاه اقل من 14 دينار وانا ابيعه بسعر محروق وفايدتي فيه شي بسيط .

حياك الله

zeesat

موقوف
عزيزي ما عليك امر انا رايح باجر اشتري psp حق ولدي فما ادري وش تنصحني اشتريها من غير مومري كارد واخذ هذ المومري من عندك .. لإني راح اطرشها بره الكويت .. حسب اللي عرفته المحل يعطيني معاه مومري 4 جيجا . يعني اللي عندك سريعة ما تهنق ما فيها مشاكل. ارجو ان تعطيني رد صريح والله يرزقك دنيا واخره ان شاء الله.

والشئ الاخر تقدر تعطيني معاهم بعض الالعاب لو عندك

بالتوفيق وبارك الله فيك.

تقبل تحياتي

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي zeesat, الله يخليلك ولدك ويتربى بعزك ان شاءالله

والله شوف بالنسبه للبي اس بي المحلات يعطيك معاها ميموري 2 جيجا او 4 جيجا وانت براحتك تبي تاخذهم او تردهم ويخصم قيمتهم من المبلغ الاجمالي براحتك والميموري اللي عندي اضمنلك انه ما يهنق وشغال ميه بالميه والحمدلله بعت منه كميه كبيره ولا فيه اي مشاكل وانا افحصهم ميموري ميموري قبل التسليم وانت بعد جربها قبل لا تدفع.

بالنسبه للميموري حجمه تقريبا عن 4 ميموريات ابو 4 جيجا ويشيل العاب وملفات كثيره وحاظر اذا تبي افوله لك العاب وافلام كرتون للصغار من عيوني الالعاب اللي عندي مو كثير تقريبا 216 لعبه وفيه تقريبا 25 فلم كرتون تقريبا تبي اشكلك منهم حاظرين

حياك الله اخوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى