سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
161arg2.png


NEXS الخبر:
26 سبتمبر - Nexxus إضاءة وفيليبس تسوية قضايا براءات الاختراع
Nexxus الإضاءة، وشركة (ناسداك: NEXS)، وهي الشركة المصنعة الرائدة في السوق من المصابيح الكهربائية وأنظمة الإضاءة LED، اليوم عن اتفاق التسوية إنهاء التقاضي البراءة في انتظار رفعها رويال فيليبس للإلكترونيات (NYSE: PHG)، الشركة الرائدة عالميا في الإضاءة LED التكنولوجيا.
في اتصال مع تسوية وبراءات الاختراع اتفاقية الترخيص:
* سوف يمنح فيليبس Nexxus إضاءة مستمرة، والملوك الحاملة للرخصة إلى مجموعة شاملة من تقنيات LED براءة اختراع والحلول المقدمة في إطار luminaire فيليبس LED لمبة والتحديثية برنامج الترخيص. الترخيص يسمح Nexxus لمواصلة تصنيع وبيع منتجات الإضاءة LED من القائمة، بما في ذلك العلامة التجارية من صفيف ® LED المصابيح الكهربائية الاستبدال.
* سوف تدفع أيضا Nexxus فيليبس لمرة واحدة، رسوم الإتاوة المبلغ المقطوع لمعالجة المبيعات الماضية.
* سوف كلا الطرفين رفض الدعوى فيليبس وبدأت حاليا في ولاية ماساشوستس في انتظار المحكمة الاتحادية.
"إن الفرصة لخلق وتطوير وبيع الإبداعية الجديدة أنظمة الإضاءة LED توسعا سريعا، ونحن نعتقد أن الجمع بين الوصول إلى محفظة فيليبس الملكية الفكرية مع التكنولوجيا لدينا براءة اختراع الخاصة سيعطي Nexxus إضاءة منصة هائلة يمكن من خلالها اختراق السوق المتنامية الإضاءة "، وذكر مايك باور، الرئيس والمدير التنفيذي لإضاءة Nexxus. "يسرنا أننا يمكن أن تتصالح يتفق عليها الطرفان، ويمكن إعادة تركيز أعمالنا الآن على فرص النمو الكبيرة لنرى الإضاءة LED."
-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2vi1cnl.png



IWEB الخبر:
26 سبتمبر - IceWEB يجعل مهمة المبيعات نجاحات في القطاع الحكومي
الجيش الأمريكي، المعاهد الوطنية للصحة، والولايات المتحدة الأمريكية للمسح الجيولوجي
IceWEB شركة ™ (OTCBB: IWEB)، الرائدة في مجال توفير الأجهزة تخزين البيانات الموحدة للسحابة والبيئات الافتراضية، اعلن اليوم ان الشركة تلقت مؤخرا عدة أوامر جديدة من العملاء الكبيرة القطاع الحكومي بما في ذلك الجيش الأمريكي، المعاهد الوطنية للصحة و الولايات المتحدة للمسح الجيولوجي، من بين أمور أخرى، كنتيجة مباشرة لإعادة هيكلة المبيعات وجهود التسويق.
"هذه الأوامر الجديدة تمثل ليس فقط إيرادات كبيرة للشركة، ولكنها أيضا أداة رائدة لانبعاث مبيعاتنا في هذا القطاع وقطاعات أخرى،" وقال روب هاو، الرئيس التنفيذي لIceWEB.
"على الرغم من أننا تكتسب زخما قويا في جميع القطاعات مبيعاتنا، والقطاع الحكومي أهمية خاصة نظرا لمتطلبات مستوى عال جدا تحتفظ بها. لقد تمكنا من تجاوز تلك المتطلبات مع شركائنا في التكنولوجيا المتفوقة، وجذابة للغاية لدينا اقتراح القيمة الإجمالية. لقد قالت الشركة تحقق تقدما، وأوامر هؤلاء، وإعادة أوامر هي أدلة كثيرة على ذلك، "هاو خلص.
IceWEB المصنوعات الحائز على جائزة، وارتفاع أداء تخزين البيانات الموحدة الأجهزة مع قدرات تخزين وإدارة المشاريع في جزء صغير من سعر مقدمي التقليدية، مع الحد من الفضاء، والطاقة ومتطلبات التبريد وتبسيط إدارة التخزين للبيئات البرية، الظاهرية والسحابية.
 
أعلى