سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
6869si.png


جي بي مورجان تشيس (JPM) NewsBite -- الخزانة خطة الدفعات JPM
على موقع الاثنين ، 23 مارس 2009 9:56 صباحا
J جي بي مورجان تشيس (رمزها في بورصة نيويورك : JPM) افتتح بمبلغ 25.3$25.64. حتى الآن ، اليوم ، وقد بلغ السهم مستوى منخفض بلغ 25.13 وارتفاع قدره 25.64. JPM is now trading at $25.53, up $2.38 (10.28%). JPM الآن التجاري في $ 2 على مدى الأسابيع الماضية 52 الاسهم انتقلت من مستوى منخفض بلغ 14.96 الى 50.63 $ للارتفاع. أسهم JPM العليا ويجري تداول اسهم البنك مع غيره من صباح اليوم بعد الافراج عن وزارة الخزانة تفاصيل عن خططها للمساعدة على التخفيف من الاصول المتعثرة من البنوك. المستثمرون حتى الآن المتحمسين لهذه الخطة ، التي سيكون من المستثمرين من القطاع الخاص على شراء الأصول السامة التي تستخدم المؤسسة القروض. هذا يمكن أن يساعد في تسليط JPM الأصول السامة وزيادة الاقراض. المؤشرات الفنية للمخزون محايدة وستاندرد آند بورز ويعطي JPM محايدة 3 نجوم (من أصل 5) عقد كبار. إذا كنت تبحث عن مغطاة اللعب JPM الأسهم يبدو انها قد تكون مرشحة للابريل خارج نطاق فإن الأموال الثور - وضع الائتمان انتشار دون 15 طائفة. سبعة مؤتمرات قمة للاستثمارات الاستراتيجية
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
6fujpu.png





MRNA الخبر :

23 مارس -- MDRNA العالم يعلن عدم اتفاق الترخيص الحصري لتقديم التكنولوجيا RNAi

MDRNA إنك (ناسداك : MRNA) أمس أنها أبرمت اتفاقا مع شركة روش (سويسرا) : ROG.SW) روش الذي سوف يحصل على ترخيص غير حصري لجزء من MDRNA التكنولوجيا ساحة لتنمية RNAi القائم المدواة. بنود الاتفاق لم يتم الكشف عنها.

"يسرنا أن يكون روش الاعتراف بقيمة لنا اكتشاف العقاقير منصة" ، وذكر مايكل جيه الفرنسية ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول MDRNA. واضاف "لكي تكون جزءا من خطتنا في مرخصة روش ، شركة جهدا كبيرا في RNAi المدواة القائم ، هو دليل كبير على الملكية الفكرية للحوزة وكذلك القوي الذي يقوم به العلم والباحثين لدينا. وينص هذا الاتفاق على لنا الموارد اللازمة لمواصلة متابعة متعددة ، غير حصرية التعاون في مجال البحث ، وكذلك فرص التمويل في المستقبل. ونحن نتطلع إلى العمل مع شركة روش للاستفادة من القدرة على المنصة ونحن الترخيص لها كجزء من هذا الاتفاق
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
10x6fbc.png





23 مارس -- WaMu يقاضي المؤسسة

واشنطن المتبادلة شركة اس : WAMUQ) ، والشركة القابضة للبنك واشنطن المتبادلة ، ورفع دعوى قضائية يوم الجمعة ، معتبرا ان الفيدرالية وشركة التأمين على الودائع (المؤسسة) "غير سليمة باعت العمليات المصرفية لجيه بي مورغان تشيس ويمكن أن يكون لها المزيد من الأموال المنهوبة عن تلك الأصول
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2hsbrk2.png



KBLB الخبر :

23 مارس -- Kraig Biocraft مختبرات شركة تعلن عن تقدم كبير في تطوير الموقع وراثية محددة من التهجين

Kraig Biocraft مختبرات شركة (OTCBB : KBLB) أعلن الدكتور فريزر ذكرت هذا الاسبوع ان فريقه قد "أحرز تقدما كبيرا بشأن وضع الأنزيمات واستراتيجيات محددة لإجراء موقع الوراثية في إعادة الحرير".

"وفي وجهة نظر الشركة ، ووضع هذا الربط تكنولوجيا الجينات هو المفتاح لفتح امكانيات تجارية هائلة عنكبوت الحرير وغيرها من إعادة الاتحاد البوليمرات" ، وقال الرئيس التنفيذي لKraig كيم ك طومسون. "د. تقرير فريزر هذه الانباء من المختبر تتويجا لسنوات من الجهود العلمية. وهي مهمة ضخمة معلما على الطريق التجاري ، "تابع تومسون.

واضاف "نعتقد اننا الوحيدون الذين هذه القدرة في الوقت الحالي." وأكد الدكتور فريزر.

الدكتور فريزر فريق البحث من العلماء ، وتعمل في جامعة نوتردام المختبرات ، عن عدد من أوجه التقدم الكبير على مدى اكثر من اربعة او خمسة اشهر. أحدث هذا الاعلان بعد عن كثب على الشفاء من إعلان الشركة أنها حققت ما يقرب من خمسة آلاف إدراجها الوراثية ، وأنها قد حققت تفعيل الفلورية علامة متواليات الجينات التي تدمج الباحثون الحمض النووي حرير العنكبوت علب.

موقع محدد يتيح إعادة الجينية الوراثية استهداف موقع معين على كروموسوم معين. ومن المحتمل أن أهمية حاسمة بالنسبة لعمل الشركة بسبب التأثير القوي لما الوراثية 'تشير إلى" الآثار المترتبة على الموقع. "الموقع الآثار الآثار التي تنجم عن عدم ترميز معين ، ولكن من موقع هذا الجين على محدد الصبغي.


-------------------------------------------------- ------------------------------
 

sam

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2005
المشاركات
658
يعطيك الف عافية وعساك على القوة
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
i40rab.png


كسر KBLB الخبر :

24 مارس -- Kraig Biocraft مختبرات شركة تعلن أسهم

Kraig Biocraft مختبرات شركة (OTCBB : KBLB) اليوم ان مجلس الادارة وافق على أرباح الأسهم. وأعلن المجلس أن من سجل المساهمين اعتبارا من نهاية العمل على سجل التاريخ سيصدر تسعة إضافية سهم لكل سهم من الاسهم التي عقدت عام.

"وهذا عائد الأسهم والقصد من وضع الأساس لنمو الشركة ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة طومسون كيم كاف." وهي جزء من جهودنا المستمرة لتحسين السيولة في التداول ، وتوسيع نطاق الملكية ، وتشجيع استثمار رؤوس الأموال وتعزيز القيمة للمساهمين. هذا الإجراء مكن الشركة من خلال النجاح المتواصل في المختبر ويتسق مع التزام المجلس باتخاذ إجراءات تهدف إلى خلق أوسع توزيع أسهم الشركة «.

المجلس توجيه موظفي الشركة للتشاور مع سلطات الرقابة على السوق ونقلها وكلاء في أقرب وقت عملي لتحديد رقم قياسي حتى الآن.

Kraig هي شركة للتكنولوجيا الحيوية تعمل على تطوير وتسويق البوليمرات عالية الأداء باستخدام جينات حرير العنكبوت متواليات. وتأمل الشركة في الاستفادة من مبلغ ال 92 مليار دولار سوق تقنية عالية الأداء والألياف. وتعمل الشركة بالتعاون مع الجامعات والباحثين الجامعيين. في عام 2007 ، Kraig مختبرات Biocraft وقع الملكية الفكرية والبحوث التعاونية بالاتفاق مع جامعة نوتردام. ومنذ ذلك الوقت ، كانت الشركة تفخر مقدمي البحوث الجينية داخل الجامعة.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2rf6nw8.png



OSCI الخبر :

24 مارس -- ناسداك يمدد وقف مؤقت لسعر الشراء والقيمة السوقية للأسهم متطلبات عامة ؛ Oscient فترة الامتثال إلى 6 أكتوبر 2009

شركة أدوية Oscient (رمزها في بورصة ناسداك : OSCI) تلقى إخطارا من بورصة ناسداك OMX "ناسداك") أنه نظرا لظروف السوق الحالية غير عادية ، إلا أنها وسعت ناسداك التعليق المؤقت للقواعد التي تتطلب الحد الأدنى من القيمة السوقية للسهم عامة ( "MVPHS ") والحد الأدنى 1 دولار سعر إغلاق لمدة 90 يوما.

نتيجة لتعليق ، جميع الشركات الموجودة حاليا في عملية الامتثال وسيبقى في نفس المرحلة من العملية ، ومع ذلك ، يمكن للشركات استعادة الامتثال خلال فترة التوقف. ناسداك لن تتخذ أي إجراء لشطب أي لهذه الشواغل الأمنية خلال فترة التوقف هذه القواعد الآن على إعادة الاثنين 20 يوليو 2009.

يوم 3 أكتوبر 2008 ، أعلن أن Oscient عملا سوق المادة 4310 (ج) (8) (باء) ، وكانت الشركة قد و90 يوما لاستعادة الامتثال MVPHS الشرط. وبناء على هذا التمديد ، واعلن في وقت سابق تعليق تطبيق القواعد على 23 أكتوبر 2008 و 23 ديسمبر 2008 ، وتقدر Oscient سيكون لها حتى 6 أكتوبر 2009 لاستعادة امتثال يثبت الحد الأدنى لمبلغ 15 مليون دولار MVPHS لمدة 10 أيام عمل. إذا كانت الشركة لا استعادة الامتثال MVPHS شرط قبل 6 أكتوبر 2009 ، ستقوم الشركة تتلقى إشعارا خطيا من ناسداك والرفع في ذلك الوقت ، يكون له الحق في طلب عقد جلسة استماع أمام الفريق المؤهلات المدرج في بورصة ناسداك لتقديم خطة لاستعادة الامتثال MVPHS الشرط.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
mj1wmo.png



URXE الخبر :

24 مارس -- Urex يلتقي ممثلو أريفا

Urex الطاقة شركة (OTCBB : URXE) ( "الشركة" أو "Urex") ان ادارة الشركة واجتمع مع ممثلي أريفا NC في المنقبون & مطورين الرابطة الكندية للمؤتمر (PDAC) في تورونتو لبحث الشركة اليورانيوم الممتلكات في جنوب الارجنتين.

أريفا تحقق الخيارات المتعلقة موارد اليورانيوم في جنوب الأرجنتين ، وبالتعاون مع مختلف أصحاب Urex بما لدعم عملية محتملة المركزية المنشأة. حد أدنى لتعدين اليورانيوم الاحتياطية اللازمة لدعم هذه العملية منشأة بمبلغ 22 مليون جنيه من eU3O8. هذا المفهوم هو أن التعدين من عدد من الأقمار الصناعية خام اليورانيوم الهيئات التي يسيطر عليها أصحاب مختلفة ، من شأنه أن يوفر خام اليورانيوم لتغذية وسط الطحن منشأة.

وتجري الشركة في التنقيب عن اليورانيوم تشوبوت مقاطعة متاخمة لجنة الوطني energía Atomica (CNEA) سيرو سولو رواسب اليورانيوم الذي يحتوي على 10 مليون جنيه من eU3O8. خلال موسم 2008 لاستكشاف Urex الانتهاء من حفر 88 حفرة يبلغ 7624 متر في 5 مناطق داخل مقاطعة سولو سيرو واكتشفت اقتصادية كبيرة ، وربما تعدين اليورانيوم. خلال التدريبات في الموسم القادم ، وستواصل Urex إلى استكشاف وتطوير العقارات في المنطقة مع وجوه توجز 12 مليون جنيه من الاحتياطيات eU3O8 ، هذا إلى جانب احتياطيات CNEA ، من شأنه دعم عملية مركزية جديدة منشأة في المنطقة.
English > Arabic swapTranslate
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
256cs41.png






--------------------------------------------------------------------------------

LA JOLLA PHARMACEUTICAL COMPANY (NASDAQ 25 مارس -- كوفاس Globalstar تعلن لاقتراح تمويل

كوفاس تؤيد التمويل لنشر الجيل الثاني من البرج ، وإطلاق الجيل الجديد من خدمات شبكة الأقمار الصناعية ، وتصميم واجهة جديدة لرقائق الأجهزة النقالة

Globalstar إنك (ناسداك : GSAT) ، الشركة الرائدة في مجال توفير الساتلية المتنقلة خدمات الصوت والبيانات للمؤسسات التجارية والحكومة والأفراد ، وأعلن أن كوفاس وافقت على تقديم ضمانات لدعم مقترح بتكلفة 574 مليون دولار تسهيلات ائتمانية لتمديد وجود نقابة موظفي المصارف على النحو Globalstar المقترض. كوفاس ، وكالة ائتمانات التصدير التي تتصرف بالنيابة عن الحكومة الفرنسية ، نصحت Globalstar أنها تعتزم تقديم قروض طويلة الأجل لتسهيل تأمين التسهيلات الائتمانية المقترحة. البنوك الذين حصلوا على موافقات لجنة الائتمان الأولي بالنسبة إلى ما يقرب من سعر الفائدة 6.30 في المئة وتشمل التسهيلات الائتمانية بنك بي إن بي باريبا ، Natixis ، وسوسيتيه جنرال ، التي ستكون بمثابة المفوضين الرئيسيين (بي باريبا بصفتها الوكيل كوفاس). التسهيلات الائتمانية وتلقي التمويل من Globalstar يخضع لشروط وختاما لا يمكن أن تكون هناك ضمانات في هذا الوقت أن أي إغلاق هذا يحدث فعلا.

الرئيسية الختامية وتشمل شروط تحويل الأسهم في اختتام كبار المدى وتأمين قروض للائتمان دائر Globalstar من الأسهم الرئيسية حرارية التمويل المحدودة والشركة تلقي Globalstar إضافية والإنصاف والمساواة في الوحدات مبلغ 100 مليون دولار تقريبا ، ومعظمها الذي يتوقع أن يكون التمويل الحرارية التي توفرها.

Globalstar يعتزم استخدام تمويل لتدعيم الفضائية على المدى الطويل عن طريق نظام تمويل تصنيعها وتسليمها للGlobalstar الجيل الثاني من الأقمار الصناعية عن طريق تاليس الينيا الفضائية ، فضلا عن اطلاق هذه الاقمار الصناعية من خلال إطلاق خدمات آريان إسباس. تمويل من شأنها أن تستخدم أيضا لتسهيل بعض البنود التي تؤدي على المدى المرتبطة التعجيل بتسليم الشركة الجيل الثاني من الأقمار الصناعية ، والانتهاء من Globalstar الجيل التالي من المرافق الأرضية وتصميم Globalstar الجيل التالي من السواتل واجهة رقائق.

"التمويل المقترحة في إطار التسهيل الائتماني سيعزز جهودنا على المدى الطويل الريادي في صناعة الخدمات الساتلية المتنقلة" ، وقال جاي مونرو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Globalstar شركة السيد مونرو واضاف "خلال بضعة أشهر فقط قبل الذهاب تسلم اول من الجيل الثاني من الأقمار الصناعية ، ما زلنا لإثبات القدرة على إنجاز ما علينا القيام به مع تاليس عندما تم التعاقد معهم للاقمار صناعية جديدة في عام 2006. هذا التمويل المقترحة ، وخلال ما يمكن وصفها إلا بأنها صعبة للغاية للمرة أسواق الائتمان العالمية ، هو شهادة على قدرة Globalstar والتفاني والجهود التي تبذلها في كوفاس ، بنك بي إن بي باريبا ، تاليس وايريان سبيس وهيوز الذي تشاركنا الرؤية المستقبلية للشركة. ونحن نعتقد أن هذا سيتيح لنا الموارد اللازمة لتقديم هذه الصناعة الرائدة ، ذات جودة عالية للخدمات الساتلية المتنقلة في المستقبل المنظور. "

Globalstar ثاني الجيل الاقمار الصناعية لديها 15 عاما من الحياة وتصميم ، ويتوقع الحصول على جزء Globalstar الفضاء ما بعد عام 2025. التمويل المقترح من شأنه أن يمهد الطريق لتسليم واطلاق الجيل الثاني من الأقمار الصناعية بما المتسارع لهذه السواتل. إطلاق ونشر الجيل الثاني من الاقمار الصناعية ومن المقرر أن تبدأ في وقت لاحق من هذا العام.

تمويل من شأنها أن تستخدم أيضا لتسهيل بناء Globalstar من الجيل التالي من شبكة أرضية وتصميم وتنفيذ Globalstar الجيل ساتلية بينية رقائق. الارض تحديث شبكة ستدعم الشركة الجديدة الخدمات الساتلية المتنقلة والذي سيضم نوعية الصوت والصناعة فضلا عن زيادة البيانات بسرعة على كل المشتركين الثابتة والمحمولة والمعدات.

رقائق الواجهة الجديدة سوف تستخدم الأقمار الصناعية لتوفير القدرة على مختلف Globalstar الجيل التالي من الهواتف الثابتة وحدات مجهزة إرسال المودم وأجهزة الإرسال. Globalstar هذه الأجهزة الجديدة من المتوقع أن يتم تصنيعها لجزء بسيط من التكلفة الحالية للشركة ، وأول هاتف محمول من الجيل الثاني والبيانات المودم. كما تتوقع Globalstar رخيصة لتوفير التفاعل لمختلف الشرائح مصنعي الهواتف اللاسلكية الأرضية تتطلع الى كلفة معقولة Globalstar 'sدمج التكنولوجيا وجزءا لا يتجزأ من كل مكان في التغطية الساتلية على الأجهزة المحمولة. بالمقارنة مع التكلفة الحالية للتكامل ، وتتوقع الشركة انخفاض شديد في الأسعار ، والتفاعل بين شرائح التكاليف المادية لإنتاج الجيل المقبل من هذه متعدد طريقة الحلول.


-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2yjwzfb.png


أيه إم دي الخبر :

25 مارس -- إيه إم دي تعلن عن الجيل الجديد ، بين منهاج الملحد أدوات لتطوير اللعبة وزيادة الكفاءة

GPU PerfStudio 2.0 عروض مطورين المرونة وميزات جديدة للمساعدة في خفض الوقت التنمية وتحسين الأداء لعبة

الأجهزة المتقدمة مايكرو (رمزها في بورصة نيويورك : إيه إم دي) أعلن توافر GPU PerfStudio 2.0 ، حر ، منصة - الملحد ، أيه إم دي الجيل القادم من تطوير التطبيقات الرسومية أداة لتطوير اللعبة ، ويمكن الحصول عليها عن طريق برنامج تجريبي (بيتا) مغلقة. GPU PerfStudio 2.0 وقد صمم من الأساس لسهولة التكامل مع المشاريع القائمة ، وتساعد على تحديد وحل القضايا الأداء في مرحلة مبكرة من دورة التنمية. هذه الأدوات ، وأيه إم دي يجلب لها مثيل له تفهم 3D الرسومات التكنولوجيا وقيادة نهجها أيه تي آي Radeon ™ بطاقات الرسومات للتأثير على عملية التنمية.

"GPU PerfStudio 2.0 حزمة واسعة من الأدوات ، للتخصيص ، والأهم ، على أساس المعايير المفتوحة ، وهو أمر حاسم بالنسبة لمطوري تبحث إدماجها في العمل لديها" ، وقال نيل روبنسون ، مدير العلاقات المطور ، مجموعة منتجات الرسومات ، أيه إم دي. "إيه إم دي ملتزمة تطوير تسليح مع مجموعة كاملة من المعدات وتطوير الأدوات التي تساعد على زيادة الكفاءة وتنميتها وتحسين نوعية الأداء 3D".

ميزات جديدة تساعد على الحد من تنمية التيمن

مع GPU PerfStudio 2.0 ، أيه إم دي هي إدخال حديثا GPU مكتوب أداة تحليل الأداء والميزة مجموعة واسعة من بينها :

* الإطار المنقح ، مما يسمح للمطورين لتجميد الطلبات في إطار واحد للتفتيش مفصلة ؛

* تقليل الضوء المنقح ، ليعيش HLSL من تصحيح الأخطاء وASM بكسل shaders و

* المحلل الإطار ، الذي يحدد سرعة الأداء وتحسين فرص الاختناقات.

الداخلية في اختبار GPU PerfStudio 2.0 ، أيه إم دي البرمجيات المهندسين قياس توفير الوقت بشكل كبير ، وعند البحث عن حل القضايا ضمن مباريات.

الأدوات الجديدة متاحة على الفور لجميع مطوري اللعبة ، لا تتطلب إدخال تعديلات على قانون القائم. GPU PerfStudio 2.0 يوفر منافع فورية للمطورين ، وتمكينهم من التعرف على وجه السرعة والأداء خوارزمية القضايا في وقت مبكر في عملية التنمية ، وتجنب المتاعب اكتشاف المشاكل في وقت لاحق لعجلة التطوير والتنمية ، والاضطرار إلى إعادة قانون اللعبة وخاصة الشرائح للالتفاف عليها.

دعم مرنة ، بما في ذلك آخر DirectX ® 10.1 مباريات

GPU PerfStudio 2.0 تقدم عددا من القدرات الفريدة التي تجعلها مختلفة عن غيرها من أدوات تطوير التطبيقات عرضت اليوم ، بما في ذلك تقديم الدعم لتمكين DirectX ® 10.1 إنتاج أحدث الألعاب الألقاب الممكنة اليوم.

GPU PerfStudio 2.0 كما يوفر منصة المرونة الوطنية لدعم 32 بت و 64 بت التطبيقات ، بما في ذلك القدرة على التصحيح تطبيقات 32 بت على 64 بت النظام. المطورين أيضا حرية حركة GPU PerfStudio 2.0 على نظام مختلف عن تطبيق يجري منقح للالعمل أكثر مرونة.

الأدوات الجديدة أيضا في كثير من الأحيان إلى تعقيد تبحر عبر قضايا التنمية البائع شيئا من الماضي ، واضعا بين الملحد منبرا لدعم الأجهزة. العرف لا يلزم السائقين من أجل الاستفادة من كامل مجموعة ميزة متاحة على معالجات الرسوميات أيه تي آي Radeon -- GPU PerfStudio 2.0 يعمل مع الشحن والنقل الجوي محفز ™ السائق.


-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ka6avs.png


------------------------------

هيرست ARGYLE التلفزيونات إدخالها (رمزها في بورصة نيويورك : تليفزيون كرواتيا)
"92.82 ٪ حتى يوم الاربعاء"

مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/HTV.php

Argyle هيرست بين التلفزيون ، شركة ، بالإضافة إلى الشركات التابعة ، يشارك في ملكية وتشغيل شبكة محطات التلفزيون التابعة في الولايات المتحدة. شركة البرمجة وتشمل العناصر الثلاثة التي تتألف من البرامج التي تنتجها الشبكات التي ينتمي ، مثل اي بي سي اليائسة ربات البيوت ، لشبكة ان بى سى للقانون والنظام وشبكة سي بي اس 'المنظمة : التحقيق في موقع الجريمة ، والبرامج المناسبة الخاصة ، مثل جوائز الأوسكار ، ودورة الالعاب الاولمبية ؛ البرامج التي ينتجها ، مثل الاخبار المحلية والطقس ، والرياضة ، والترفيه ، والأولى التي تديرها المتزامنة والبرامج التي تحصل عليها ، مثل اوبرا ونيفري والترفيه الليلة. كما توفر لها محطات إعلانات الخدمة العامة ، والتغطية السياسية ، وكذلك في تقديم مشاريع الخدمة المجتمعية وغيرها من الخدمات العامة من المبادرات. اعتبارا من 31 ديسمبر 2008 ، وهي الشركة التي تملكها أو تمكنت من 29 محطة تلفزيونية ، منها 10 تابعة لمحطة ان بي سي ، سي 13 التابعة لمراكز تابعة للمحطة سى بى اس / 2 ، 1 من الأسلحة الكيميائية التابعة للمحطة ، و 1 في محطة تابعة لMyNetworkTV وتدار محطة الأسلحة الكيميائية 1 ، و 1 و 2 محطة مستقلة محطات الإذاعة التي يملكها هيرست كوربوريشن. تأسست الشركة في عام 1994 ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك ، نيويورك. Argyle هيرست بين التلفزيون ، هي شركة تابعة لهيرست القابضة ، شركة

تليفزيون كرواتيا الخبر :

25 مارس -- هيرست تقترح المؤسسة للحصول على المال العام المتبقية من أسهم - Argyle هيرست التلفزيون

هيرست كوربوريشن أعلنت أنها تعتزم تقديم عرض لجميع من أسهم من اسهم المجموعة ألف عام من هيرست - Argyle تلفزيون (رمزها في بورصة نيويورك : تليفزيون كرواتيا) لا يملكها بالفعل هيرست 4.00 دولار للسهم الواحد نقدا. ويمثل سعر العرض علاوة ما يقرب من 91 ٪ فوق سعر إغلاق للسهم يوم 24 مارس 2009 ، وأقساط التأمين ما يقرب من 125 ٪ أعلى من متوسط سعر الاغلاق للسهم لل20 ايام تداول السابقة مباشرة فى 24 مارس الماضى. بعد الانتهاء من العرض ، هيرست تنوي الحصول على بقية الأسهم التي تملكها بالفعل وليس من خلال "تشكيل قصيرة" الاندماج النقدي في آن واحد للسهم الواحد نقدا الثمن الذي دفعه في تقديم العطاء.

هيرست ، من خلال الشركات التابعة المملوكة بالكامل ، وتمتلك حاليا حوالي 67 ٪ من الاسهم المتبقية من اسهم المجموعة ألف عام و 100 ٪ من الاسهم المتبقية من اسهم المجموعة باء عام ، تمثل في مجموعها ما يقارب 82 ٪ من الاسهم على حد سواء والعامة القوة التصويتية لل- Argyle هيرست. بعد الصفقة ، هيرست - Argyle ستصبح تابعة مملوكة بالكامل للهيرست.

التفاصيل المقترحة على شراء الاسهم

العرض سيكون مشروطا لا رجعة فيه العطاء من أغلبية الأسهم المتبقية من اسهم المجموعة ألف عام وليس في حوزة هيرست أو الأشخاص من ذوي القربى. إذا كان هذا الشرط واقتنعت هيرست شرائه مناقصة سهم ، بناء على تحويل جميع هيرست من أسهم المجموعة باء عام للاسهم في بورصة السلسلة ألف عام ، وسوف هيرست الخاصة أكثر من 90 ٪ من الاسهم المتبقية من اسهم المجموعة ألف عام و نتيجة سيكون لها الحق في استخدام "قصيرة على شكل" اجراءات عملية الاندماج للحصول على ما تبقى من أسهم - Argyle هيرست ليست ملكا لهيرست. هيرست يعتزم استخدام هذا الإجراء على الفور بعد الانتهاء من تقديم عطاءات للحصول على بقية الأسهم في نفس الثمن الذي دفعه نقدا في تقديم العطاء. لا عطاء ولا اللاحقة الاندماج سوف يكون مشروطا هيرست الحصول على أي تمويل.

هيرست تتوقع بدء العرض في منتصف نيسان / أبريل 2009. تقدم المواد سوف ترسل الى هيرست - Argyle هيرست الأسهم وسوف الملف كل ما يلزم من المعلومات مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصات. البدء والانتهاء من العرض ، وإذا كان العطاء استكمال العرض ، والإتمام من الدمج ، أي لا تحتاج إلى موافقة - Argyle هيرست مجلس الإدارة وهيرست لم يطلب هيرست - Argyle مجلس الإدارة الموافقة على العرض أو الاندماج. بموجب القانون المنطبق ، هيرست - Argyle سيطلب من ملف لجنة مراقبة عمليات البورصة لبيان موقفها من هذا العرض ، فضلا عن غيرها من المعلومات المطلوبة في غضون 10 أيام عمل من التاريخ الذي يصبح العرض.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
الخبر :

25 مارس -- النسر الذهبي Jerritt تقارير كانيون الذهب مل المأذون لاستئناف العمليات

النسر الذهبي الدولية ، وشركة (OTCBB : MYNG) أعلن أن Jerritt كانيون الألغام وقد أنجزت سلسلة من المتطلبات البيئية ، والامتثال إلى أن ولاية نيفادا شعبة حماية البيئة NDEP) قرارا يجيز استئناف منجم عمليات الطحن. فإن Jerritt كانيون منجم Queenstake الموارد التي تملكها الولايات المتحدة الأمريكية ، شركة Queenstake) ، وهي شركة مملوكة بالكامل من ولاية نيفادا يوكون الذهب Queenstake هي شركة كبرى منتجة للذهب في شمال بلدة Elko ، نيفادا.

"Queenstake قد استوفت كل الشروط لبدء ، ولكن هناك شروط لمواصلة العملية وسنكون العمل معهم لتلبية هذه في المستقبل القريب". NDEP مدير Drozdoff ليو.

Queenstake ، ومعه عقدا لتشغيل المصنع ، النسر الذهبي الدولية ، وشركة النسر الذهبي) ، وعملت مع NDEP بشكل مستمر خلال الأشهر الستة الماضية لحسم القضايا والهواء والماء إلى مستوى يسمح لQueenstake يبدأ الطحن. وسيسمح استئناف Queenstake ، وعقد مشغل مطحنة ، النسر الذهبي ، وإعادة تعيين العمال ، وتوليد الإيرادات المطلوبة ، ومواصلة العمل البيئي في الموقع.

"وقد عاد المصنع ضمن المتطلبات البيئية وما تلاه من إعادة فتح يدل على مدى Queenstake ، NDEP ومكتب المدعي العام يمكن أن نعمل معا لضمان حماية البيئة ، وقابلة للاستمرار مطحنة يسمح لها بالعمل ، وبدافع الحصول على المطاحن عمال المناجم ، والعودة إلى العمل "، وقال نائب المدعي العام روبرت وصف كيلروى.

التاريخ

Jerritt كانيون الألغام ، وتقع على بعد حوالي 50 ميلا الى الشمال من Elko ، ونيفادا ، واغلق في آب / أغسطس 2008. في أيلول / سبتمبر 2008 ، النسر الذهبي بدأ العقد صيانة والامتثال البيئي مع عمليات Queenstake على عين المكان للموظفين. في تشرين الأول / أكتوبر 2009 ، Queenstake النسر الذهبي ، ودخل في اتفاق مل التشغيل ، في حين أن العمل على استيفاء بعض الشروط البيئية التي حددتها NDEP.

فإن NDEP بالتنسيق مع وزارة الزراعة ودائرة الغابات خلال فترة الإغلاق لضمان حماية صحة البشر والبيئة.

Queenstake البيئية يحمل تصاريح الهواء والماء والنفايات والسطحية واستصلاح الأنشطة الصادرة عن NDEP لJerritt كانيون الألغام. فإن NDEP بشكل وثيق مع Queenstake في جهد تعاوني لمعالجة قضايا الامتثال في الموقع فيما يتعلق بالآثار المحتملة على البيئة.

Queenstake وNDEP تنسيق الجهود الرامية إلى حل الانبعاثات الجوية الضوابط المتعلقة ركاز تحميص العملية ، وكذلك العمل بجد لضمان أن تكون جميع نظم إدارة المياه وصيانتها وتشغيلها على نحو سليم أثناء اغلاقها.

التقدم

وأجرى Queenstake من الأعلى الى الأسفل تقييم للJerritt كانيون مع مطحنة NDEP وقدمت العديد من التغييرات لمعالجة أو إزالة الانبعاثات في الهواء. وكجزء من هذا الجهد ، وبالتعاون مع غيرها من التغييرات التنفيذية المؤقتة ، Queenstake التزمت بتنفيذ دولة من أحدث الزئبق تكنولوجيا التحكم في الانبعاثات بحلول 30 مايو 2009.

NDEP الموظفين سيبقى على عين المكان لرصد التقدم المحرز وضمان الامتثال لجميع المتطلبات البيئية.

"لقد وستواصل العمل مع NDEP ضمان أن نلتقي أو تتجاوز المبادئ التوجيهية لأدائها وذلك من أجل إعادة أيضا نتيجة النسر الذهبي وQueenstake يعملون معا بشكل جيد ونحن نتوقع نجاح هذه العلاقة على الاستمرار ونحن نتحرك قدما في العمليات "، وقال الرئيس التنفيذي لQueenstake غراهام ديكسون.

282qcqr.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2zia5i9.png




CAAH الخبر :

25 مارس -- الصين الأمريكية القابضة ، شركة Aohong الفرعية يجدد الاتفاق مع فاو - مبيعات مازدا موتور المحدودة لتوريد السيارات المبرد للمنتجات لعام 2009

الصين الأمريكية القابضة ، شركة (OTCBB : CAAH -- أخبار) ، وهي شركة قابضة تعمل في الصين ، اليوم ان 56 ٪ التي تملكها الصين شانغهاى الفرعية القائمة على AoHong جددت اتفاقها مع فاو - مبيعات مازدا موتور المحدودة ، وهي مشروع مشترك مازدا الاستثماري بين الصين وشركة مجموعة اف ايه دبليو ، لتزويد شركة المبرد لمنتجات السيارات G134A أنظمة تكييف الهواء. هذا الاتفاق الذي تولد مبيعات حوالي 345000 $ للسنة التقويمية 2008 ، والثانية لعام 2009 لتجديد Aohong داخل الأسرة فاو الشركات. وستنظر الإدارة بناء على هذا الاتفاق وبذل المزيد من الإنجازات مع فاو لتوريد منتجاتها.

مجموعة اف ايه دبليو الصينية هي شركة رائدة في صناعة السيارات الصينية والقطرية الرائدة لصناعة السيارات. فاو المصنوعات الخفيفة والمتوسطة ، والشاحنات الثقيلة والسيارات والحافلات وسيارات صغيرة فى الصين. فاو الصين تنتج اكثر من سبعة ملايين سيارة في السنة. فاو التصنيع وتقع مرافق في جميع أنحاء الصين. اف ايه دبليو الصينية قد والمشاريع المشتركة مع العديد من شركات صناعة السيارات بما فيها شركة فولكس واجن ، مازدا ، تويوتا ، والتي تقدم فرصا لمبيعات اضافية Aohong.

تحدث نيابة عن الشركة ، Shaoyin وانغ ، الرئيس التنفيذي لشركة القابضة الصينية الأمريكية ، وعلق ، "نحن سعداء جدا أن يكون لدينا اتفاق مع تجدد فاو - مازدا. ونحن نعتقد أن هذا العرض G134A العقد مرة أخرى يؤكد لنا تنامي العلاقات مع مجموعة اف ايه دبليو الصينية ، وهي أكبر مصنع للسيارات في الصين. في الوقت نفسه الولايات المتحدة والصين تعمل بجد من أجل الحصول على مزيد أوامر شراء كبيرة مع المصنعين سنة مستمرة. ونحن على ثقة من أن العلاقات مع الصين ومجموعة اف ايه دبليو إثبات قدرتنا على الاحتفاظ تكرار الزبائن ، ومثل هذه العقود سوف تساعد على ضمان مستقبل عملنا للعام المالى 2009 ، والمضي قدما ".

الأمريكية حول الصين القابضة ، شركة

الصين الأمريكية القابضة ، شركة (OTCBB : CAAH) وتملك حصة 56 ٪ في شانغهاي Aohong الكيماوية المحدودة ومقرها شانغهاي ، الصين. شانغهاي Aohong هو الموزع متنوعة السائل المبردات التي تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، وأساسا تبريد في أنظمة تكييف الهواء للسيارات ، السكنية والتجارية وأنظمة تكييف الهواء ، وتصنيع الصلب غير القابلة للتعبئة اسطوانات
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
a243z6.png




الخبر :

26 مارس -- Hythiam تعلن نتائج اثنين مزدوجا للمكفوفين ، التي تسيطر عليها المموه دراسات عن تأثير PROMETA برنامج لمعالجة الإدمان على الكحول

إحصائية أهمية الاجراءات الرئيسية للتحقق في كل دراسة

Hythiam إنك (ناسداك : HYTM اعلنت النتائج النهائية للاثنين المزدوج العمياء ، التي تسيطر عليها وهمي الدراسات التي تساعد على استكمال الشركة مجموعة من البيانات عن أثر للمعاملة PROMETA ® برنامج PROMETA) التي تعتمد على الكحول المواضيع. أول مجموعة من النتائج وتتضمن بيانات من 14 اسبوعا كاملا المزدوج العمياء ، التي تسيطر عليها وهمي دراسة أجراها خبراء يؤدي إدمان الكحول ريمون انطون ، ماريلاند ، من كلية الطب بجامعة ولاية كارولينا الجنوبية. 6 أسابيع الأولي ذائع الصيت نشرت نتائجه الدكتور أنطون في وكالة الفضاء الروسية في مؤتمر صحافي عقد في واشنطن العاصمة في حزيران / يونيو 2008. في الأسبوع 14 ، وأظهرت البيانات الإحصائية ذات الأهمية الرئيسية للنتائج النهائية المثيرة للمواضيع أكبر من أعراض الانسحاب إذا ما قيست السريرية المعهد العالي سحب تقييم (الرابطة) العشرات. الأعلى الرابطة تحتفظ ببيانات PROMETA المواضيع ذات الأهمية بالنسبة للنتائج النهائية المثيرة التي شملت في المئة يوما وممتنعين عن حنين ، بالمقارنة همي المواضيع. المجموعة الثانية من النتائج التي تشمل البيانات من 8 أسابيع ، مزدوجة العمياء ، التي تسيطر عليها وهمي دراسة المواضيع التي تعتمد على الكحول ، وكلها مع انخفاض عشرات الرابطة ، التي تم مؤخرا الانتهاء من جوزيف Volpicelli ، ماريلاند ، Ph.D. في معهد للطب الإدمان. من نتائج هذه الدراسة أظهرت أن لأقل الرابطة المواضيع مع السريرية تاريخ أعراض انسحاب الكحول ، وPROMETA شهدت مجموعة كبيرة من الناحية الإحصائية في النقصان حنين الكحول واستهلاك الكحول ، مقارنة بمن تناولوا عقارا وهميا. وبالإضافة إلى ذلك ، عبر كامل نية لعلاج العينة ، الخلافات PROMETA فضلت المجموعة.

نظرا للضغط والصناعة والرعاية الصحية للحد من التكاليف وبسبب ارتفاع معدلات إدمان الكحول بسبب الوضع الاقتصادي والبيئة والصحة والخطط التي تسعى إلى حلول فعالة من حيث التكلفة لمعالجة هذه القضايا ، والنتائج الأخيرة من الدكتور انطون والدكتور Volpicelli بيانات وينبغي أن تساعد مجموعات حملة اعتماد الشركة CatasysTM عرض.

بيانات من دراسة الدكتور أنطون العالي بين الرابطة والدكتور PROMETA المواضيع 'sVolpicelli الأدنى الرابطة PROMETA المواضيع ذات تاريخ طويل من انسحاب الكحول ، وتقدم مع الأطباء دليلا على النحو الأكثر فعالية لاستخدام الوقت PROMETA المرضى يعتمدون على الكحول . تخفيض سريع في توق شديد يمكن أن يؤدي إلى تحسين معاملة المشاركة وارتفاع معدل البقاء في المدارس بسبب شغف ، ولا سيما خلال فترة العلاج الأولي ، وقد ورد في الكتابات التي يتعين التنبؤية الانتكاس. في دراسة واحدة على وجه الخصوص ، وأظهرت البيانات أن يتنبأ تواق الشرب أثناء المعالجة ، بل وبشكل أكثر دقة من قبل عادات الشرب. وبالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الأبحاث التي أجريت في السابق أن PROMETA الشرب إلى حد كبير في المواضيع التي تشهد مستويات أعلى من أعراض انسحاب الكحول.

النتائج النهائية من الدراسات الهامة لشركة Catasys تمكن من تقديم الرعاية ، والتي تستهدف أكثر كلفة من المرضى الذين هم على مستوى عال بشكل متكرر المنتفعين من الخدمات الصحية للخطة. الدراسات تثبت أن تدخل الصيدلانية له تأثير هام على أولئك الذين أعراض أو تاريخ من أعراض الانسحاب ، مشيرا إلى أنها يمكن أن تستفيد من Catasys أكثر من ذلك ، وهو الاعتماد على مضمون برنامج متكامل يجمع بين العناصر الطبية والنفسية للمرضى الخارجيين في وضع ، ويشمل التدريب على المدى البعيد تهدف إلى تحقيق الامتثال للعلاج ومنع انتكاسة للمادة تعتمد المرضى.

"يسرنا أن الدكتور أنطون أثبتت ديمومة النتائج التي يمر بها أعلى مجموعة الرابطة في ختام الأسبوع ال 14 في دراسة" Hythiam قال نائب الرئيس للشؤون العلمية ، الدكتور غاري Ingenito. "على الرغم من أننا لم يحصل وضوح على الأقل في مجموعة الرابطة الدكتور أنطون دراسة ، والدراسة التي أجراها الدكتور Volpicelli كان أكبر من ذلك بكثير ، وتضم الرابطة 117 الأدنى المواضيع ، وبينت أن الفريق قد PROMETA أفضل النتائج الاكلينيكية وحققت إحصائية أهمية العلاج خلال فترة نشطة بين المواضيع ذات تاريخ طويل من أعراض انسحاب الكحول. الخفض السريع في حنين لأقل PROMETA المواضيع في الرابطة الدكتور Volpicelli دراسة والمحافظة على الحد الأعلى لPROMETA المواضيع الرابطة الدكتور أنطون في دراسة تشير إلى أن PROMETA يمكن أن تكون مفيدة في الحد من حاجز للمريض المشاركة في برنامج مستمر النفسي ، وتحسين فرص البقاء في المعاملة. نتائج البيانات من كل من يتفق مع الدراسات السابقة والأبحاث السريرية وغيرها من البيانات والدراسات PROMETA. بالإضافة إلى أنها تقدم كبير على عمق ووضوح لتوجيه الأطباء في الوقت الأكثر فعالية في استخدام الكحول في PROMETA تعتمد المرضى. لدينا الآن أكمل صورة سريرية للأثر PROMETA المرضى يعتمدون على الكحول ، ونتطلع إلى نشر النتائج النهائية من كل الدراسات في المجلات لاستعراض الأقران ".

النتائج من نهاية 8 أسابيع فترة المتابعة للدكتور انطون 14 أسبوعا لدراسة أهمية المحافظة على النقاط الطرفية الرئيسية. في الأسبوع 14 ، أكبر PROMETA المواضيع أعراض الانسحاب إذا ما قيست الأعلى عشرات الرابطة ، التي تحققت في المئة أهمية إحصائية أيام ممتنعين بالمقارنة مع أولئك الذين تلقوا وهمي (ع =. 05). الرابطة عشرات تستند على نطاق 67 نقطة ، وهما في مرحلة زمنية معينة تقييم أعراض. عشرات عادة ما تستخدم لتوجيه قدر المستوى المناسب من الرعاية ونوع العلاج. إضافية في الأسبوع 14 كما بينت النتائج أن أعلى هذه الرابطة الحفاظ على المواضيع الإحصائية إلى تحسن ملموس في غير ذلك من التدابير التي شملت حنين والهوس إلزامية الشرب النطاق (ع =. 03).

14 أسبوعا من الدراسة تهدف الى تقييم تأثير PROMETA ممتنعين عن المئة يوم ، وغيرها من التدابير والرغبة الشديدة في الاستخدام. الكحولية الموضوعات في طبقات 2 الجماعات على الالتحاق : هذه أعلى الكحول الانسحاب ، على النحو المحدد من قبل عشرات الرابطة ، وهذه أقل الرابطة العشرات. مواضيع لم تكن هناك حاجة للحفاظ على العفة قبل.

لأقل فريق في الرابطة الدكتور أنطون دراسة ، لم يكن لها تأثير PROMETA أو أقل استجابة للمقارنة وهمي المواضيع ، التي تحقق نتائج أفضل في الدراسة. إضافية من تحليل هذه النتائج عبر الدراسة 14 أسبوعا ، فضلا عن الاستعراض النهائي لدراسة الإجراءات الأخرى ، بما فيها الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي جفل ، ولم تقدم مزيدا من الوضوح على الأقل الرابطة النتائج. ومع ذلك ، أجرى الدكتور Volpicelli أكبر ، 117 - الموضوع ، 8 أسابيع ، مزدوجة العمياء ، التي تسيطر عليها وهمي دراسة المواضيع التي تعتمد على الكحول منخفضة الرابطة العشرات ، وذلك باستخدام 3 دفعات مقابل 2 المستخدمة في دراسة الدكتور انطون. الدكتور Volpicelli دراسة وتقييم فعالية مسموحية من التدخل الطبي للمعاملة PROMETA الكحول ويعتمد البرنامج في المواضيع التالية أقل الرابطة عشرات من الإدمان والكحول. هذه المجموعة الثانية من النتائج أظهرت أن الدكتور Volpicelli لأقل الرابطة المواضيع مع السريرية تاريخ أعراض انسحاب الكحول ، وPROMETA شهدت مجموعة كبيرة من الناحية الإحصائية في النقصان حنين الكحول واستهلاك الكحول ، مقارنة بمن تناولوا عقارا وهميا. عبر كامل نية لعلاج العينة ، الخلافات PROMETA فضلت المجموعة. مجموعة من المواضيع ذات تاريخ الإبلاغ السابقة الكحول أعراض تتكون من ثلثي عينة الدراسة بأكملها. لهذه المجموعة من المواضيع ، ويوما في المئة شرب الكحول وأظهرت رغبة مجموعة كبيرة من الناحية الإحصائية الاختلاف أثناء الدراسة في المرحلة النشطة للعلاج. الدكتور Volpicelli الدراسة هي الأولى لتمديد هذه النتائج الى المواضيع التي ليست في الانسحاب في وقت التوزيع العشوائي ، ولكن لديها تاريخ من أعراض الانسحاب.

الموضوعات المدرجة في الدراسة التي أجراها الدكتور Volpicelli بعد الاستكمال الناجح لإزالة السموم والكحول قد امتنع عن تعاطي الكحول لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام ، وعرضت بعض أعراض. خطورة الانسحاب المقررة من قبل الرابطة واسع. التحق للدراسة 117 من الذكور والإناث في المواد 8 أسابيع المحاكمة. أول 4 أسابيع من العلاج الفعالة تتألف مرحلة الدراسة وما تلاها من 4 أسابيع الواردة مرحلة المتابعة. مجموعه 3 دفعات من flumazenil تم خلال الأسبوع الأول من العلاج مع 38 يوما من gabapentin الشفوي. وعلاوة على ذلك ، ومعهد الطب الإدمان استخدمت بريندا برنامج الدعم النفسي الاجتماعي ، والذي يهدف إلى تعزيز الدافع والأدوية الامتثال. الدراسة الشاملة للاحتفاظ بنسبة 79 ٪.

الكحول حنين ما قيس بن الكحول الشهوة الجدول انخفاضا كبيرا في PROMETA المجموعة ، بنسبة 39 ٪ من قبل لوضع حد لتدفق مركز للعلاج في المرحلة النشطة مقارنة مع 14 في المائة انخفاض في المجموعة (ع = 0.02). هذه الخلافات لم تعد ذات دلالة احصائية بحلول نهاية فترة المتابعة ، ولكن الجماعة لا تزال PROMETA تفوق عدديا وهمي في تناقص الرغبة الشديدة مع تخفيض 37 ٪ مقابل 32 ٪ لالوهمي. وكانت النتائج أكثر مأساوية بالنسبة لمجموعة من المواضيع ذات تاريخ طويل من انسحاب الكحول مع تخفيض بنسبة 45 ٪ لمجموعة PROMETA ، مقابل 30 ٪ للحد من وهمي من قبل ضخ الوضع حتى نهاية المرحلة النشطة العلاج (ع = .02). وعموما ، فإن رغبة PROMETA انخفضت درجات على نحو أسرع من وهمي ، وإلا مع مرور الوقت لم المجموعة الانخفاض ببطء.

فإن شرب يوما في المئة لجميع المشاركين في الدراسة لم يكن إحصائيا بين الجماعات المختلفة ، وإن كان PROMETA أفضل من الناحية العددية وهمي في المئة من الحد من شرب يوما من خط الأساس طوال 8 أسابيع الدراسة. في نهاية المرحلة النشطة من العلاج ، وPROMETA المجموعة قد قللت في المئة من مياه الشرب يوما في مقابل 67 ٪ وهمي في 56 ٪ وبعد ذلك خلال فترة المتابعة ، PROMETA انخفاض في المئة من مياه الشرب أيام 63 ٪ مقابل 54 ٪ في وهمي ؛ وعموما فإن PROMETA المجموعة بنسبة 65 ٪ أقل يوما الشرب بنسبة 55 ٪ مقارنة بمن تناولوا عقارا وهميا. وبالمثل ، عند النظر لأول مرة يشرب لأول مرة ، والافراط في شرب الخمر في اليوم ، وأخذت المجموعة PROMETA المزيد من الوقت للوصول إلى حالة من المجموعة ، ولكن هذا الاختلاف ليس مهما من الناحية الاحصائية. على مدى 8 أسابيع الدراسة ، 31 ٪ من PROMETA المجموعة ممتنعين مقابل 21 ٪ في المجموعة الثانية.

للمواضيع التي أبلغت عن وجود تاريخ سابق خبرة الكحول أعراض ، مجموعة الخلافات التي برزت خلال المرحلة النشطة من العلاج. تحليلا لهذه المجموعة الفرعية كشفت احصائية اختلاف كبير في المئة شرب يوما في نهاية مرحلة المعالجة الفعالة للدراسة ، بمحاباة PROMETA جماعة و 12 ٪ للشرب يوما PROMETA في مقابل 22 ٪ للشرب يوما وهمي (ع = 0.02). وهذا يمثل 46 ٪ انخفاض في شرب يوما لPROMETA مقابل مجموعة وهمي. الإحصائية الأهمية خفت خلال مرحلة متابعة الدراسة. عبر كامل 8 أسابيع ، وPROMETA المجموعة المتفوقة عدديا ، وعدد أقل من الأيام الشرب في المئة (16 ٪) مقابل الوهمي (21 ٪). هذه النتائج تشير إلى أن الأفراد الذين سبق أن عانى من أعراض الانسحاب قد تشهد المزيد من الاستفادة من PROMETA.

: عن PROMETA ® برنامج علاجي

Hythiam 'sPROMETA معاملة البرنامج مصمم للاستخدام من قبل مقدمي الرعاية الصحية التي تسعى إلى التعامل مع الأفراد تشخيص الاعتماد على الكحول والكوكايين أو الميتامفيتامين ، وكذلك مجموعات من هذه المخدرات. فإن PROMETA معاملة يتضمن برنامج التغذية التكميلية ، وافقت عليها الهيئة الفم والرابع الأدوية المستخدمة خارج العلامة والتي تدار بشكل مستقل في وضع فريد الجرعات الخوارزمية ، وكذلك النفسية والاجتماعية أو غيرها من الانتعاش المنحى العلاج الذي اختاره المريض وحالته لتوفير العلاج. ونتيجة لذلك ، PROMETA يمثل نهجا مبتكرا لإدارة الكحول والكوكايين والميثامفيتامين أو التبعية التي تهدف إلى معالجة الفسيولوجية ، والتغذية ، والجوانب النفسية للمرض ، ويقصد بذلك عرض المرضى فرصة لتحقيق انتعاش مطرد.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
szx0lc.png


UVSE الخبر :

25 مارس -- تطلق شركة الطاقة العالمي في عام 2009 الحصول على الخطة العدوانية

العالمية للطاقة وشركة (OTCBB : UVSE) ، وظهور الولايات المتحدة من النفط والغاز والتنقيب والانتاج في الشركة ، أعلنت اليوم عن إطلاق خطة المشتريات لعام 2009.

"وانخفاض أسعار السلع الأساسية على مدى الأشهر القليلة الماضية أدى إلى أن الفرص لم أره من قبل ، إذ أن" Raley بيلي ، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية للطاقة Raley تابع "اننا نعتزم تماما على حد سواء للحصول على انتاج وارتفاع العقارات أثر الموجودات خلال الأشهر القليلة المقبلة لمواصلة جهودنا لبناء محفظة إلى جانب توفير فرصة قيمة لحملة الأسهم. "

شركة عالمية للطاقة في الوقت الراهن في المناقشات بشأن شراء وإنتاج واستكشاف الأصول التي من شأنها تعزيز النمو وإمكانية إضافة قيمة الأسهم. هذه الأصول سيكون متسقا مع الخصائص الحالية مع الشركة بتوفير المزيد من فرص التنقيب. تقيم إدارة الفرص على كل حالة على أساس ويركز على الأصول ، أو على مقربة ، وإنشاء الميادين التي توفر الفرصة لإضافة إلى احتياطيات الشركة واستكشافه.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2njd3t1.png


CTIC الخبر :

25 مارس -- خلية التداوي شركة تقارير نتائج الاجتماع الخاص للمساهمين

خلية التداوي ، شركة (ناسداك : CTIC) ساعية : CTIC) (مبادرة تكنولوجيا المناخ) وأعلن عن نتائج الاجتماع الاستثنائي للمساهمين التي عقدت الثلاثاء ، 24 مارس 2009.

في الاجتماع ، وافق حملة الأسهم على اقتراح لزيادة عدد الأسهم من أذن الأسهم (بما في ذلك زيادة عدد الأسهم من أذن عام الأسهم) ، واقتراح لزيادة عدد الأسهم المتاحة للإصدار الأسهم لعام 2007 في إطار خطة والحوافز اقتراح لزيادة عدد الأسهم المتاحة للصدور في إطار خطة لشراء 2007 موظف. اقتراح للسماح لمجلس الادارة لتنفيذ عكسي في حال انقسام المجلس ، وعندما ترى مثل هذا العمل ليست ملائمة وافق عليها حملة الأسهم.

واضاف "اننا نقدر دعم مساهمينا كما أن من المهم على حد سواء من الناحية التشغيلية ومنظور استراتيجي ونحن نتحرك لمنتجاتنا وبرامج في اتجاه الموافقة" ، وقال جيمس أ بيانكو ، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمبادرة تكنولوجيا المناخ. "الممتازة في المرحلة الثالثة لpixantrone البيانات العدوانية للانتكاس من غير نوع هودجكين الأورام اللمفاوية نخطط لاستكمال الطلب على المخدرات الجديدة (التجمع الوطني الديموقراطي) تقديم في الربع الثاني من عام 2009 ونعتقد أن هذا المنتج من شأنه حقا أن تترك أثرا كبيرا على هذا يصعب علاجه المرضى من السكان. ورغم أن لدينا الآن موافقة إضافية أذن الأسهم ، ونحن ننوي مواصلة السعي إلى إقامة شراكات المنتجات التي تعمل على توليد رأس المال. "
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
33z4ioo.png






--------------------------------------------------------------------------------
WYY الخبر :

25 مارس -- WidePoint يعلن نهاية العام 2008 دعوة لمؤتمر

WidePoint شركة أميكس : WYY) ، الشركة الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا المعلومات المتقدمة ، وضمان وحماية الهوية وإدارة خدمات الاتصالات المتنقلة (MTEM) ، واعلنت انها ستفرج عن 2008 في نهاية السنة المالية على نتائج الثلاثاء 31 مارس.

WidePoint ستعقد في نهاية العام 2008 في مؤتمر بالهاتف في اليوم التالي ، الاربعاء ، 1 أبريل 2009 مع المدير التنفيذي ستيف كومار ، مكاتب تمويل العملاء McCubbin جيم ورونالد Oxley -- EVP ، للمبيعات والتسويق والتخطيط فى الساعة 4:30 بعد الظهر وغيره الدعوة وستغطي الشركة في نهاية السنة والربع الاخير من النتائج.

للاشتراك ، دعوة 1-800-762-8779 أي وقت بعد الساعة 4:20 ét يوم 1 أبريل 2009. المكالمات الدولية وينبغي أن الرقم 1-480-248-5081. في أي وقت خلال المؤتمر ، إذا كان ينبغي أن التجربة المتصلين أية صعوبة أو تحتاج إلى المساعدة المشغل ، يمكن للصحافة النجم يليه زر الصفر. وسيتطلب هذا المشغل على خط المرمى. سواء ملف MP3 ومرفق نسخة من هذه الدعوة يمكن تحميل بعد الدعوة التي وجهها http://hawkassociates.com.
 
أعلى