سهم ..... وخبر

Dhary

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2008
المشاركات
114
السلام عليكم..

بونواف ولا عليك امر هل كل الاخبار اللي تنذكر ايجابيه ولا سلبيه؟

واذا كانت الاخبار تحتوي النوعين ياريت تكمل خيرك وتذكر بعد كل خبر اذا اهو سلبي او ايجابي.

موفق خير انشالله
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
السلام عليكم..

بونواف ولا عليك امر هل كل الاخبار اللي تنذكر ايجابيه ولا سلبيه؟

واذا كانت الاخبار تحتوي النوعين ياريت تكمل خيرك وتذكر بعد كل خبر اذا اهو سلبي او ايجابي.

موفق خير انشالله

ايجابية وسلبية

 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
v5fgux.png



spsn الخبر :

7 أبريل -- وسامسونغ spansion تسوية الدعوى قضايا براءات الاختراع

spansion شركة (ناسداك : Spsn) ، أكبر شركة في العالم للعب النقي توفير حلول ذاكرة فلاش ، وأعلنت أنها استقرت في التقاضي في دعاوى براءات الاختراع مع سامسونج. كجزء من التسوية ، سامسونج spansion سيدفع 70 مليون دولار وspansion وشركة سامسونج للإلكترونيات تبادل حقوق براءات الاختراع في الحقائب الوزارية في شكل تراخيص والعهود تخضع لسرية اتفاق التسوية. تسوية المنازعات ينتهي البراءة بين الشركتين ، وخطوة هامة في عملية إعادة تنظيم spansion ، مما يدل على الشركة المكثفة التي تركز على تحسين وضعه المالي في المناخ الاقتصادي الحالي.

"spansion هو ابتكار التكنولوجيا في ذاكرة قيمة الملكية الفكرية وهذه الاتفاقية تعد معلما هاما في استراتيجية الشركة على تطوير الملكية الفكرية والتراخيص التجارية" kispert جون ، الرئيس والمدير التنفيذي لspansion. "وعلاوة على ذلك ، لدينا اتفاق يعزز السيولة النقدية لمساعدة spansion الخروج من الفصل 11 عملية أقوى وأكثر تركيزا."

ذاكرة فلاش ، والتي يحتفظ البيانات في أجهزة السلطة عندما مطفأ ، ويوجد في جميع الأجهزة الإلكترونية ، وتشكل أساسا للmp3 اللاعبين في العالم ، والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية واحدة من أكبر قطاعات صناعة اشباه الموصلات ، مع أكثر من 130 بليون دولار في إجمالي الإيرادات منذ عام 2000 ، وفقا لبيانات وإحصاءات التجارة العالمية أشباه الموصلات ، وشركة

بسبب spansion مؤخرا إيداع الفصل 11 ، فإن الاتفاق مرهون بموافقة محكمة الافلاس. الاتفاق يتوقف على فصل المطالبات وتلبية شروط معينة بما فيها موافقة محكمة الافلاس.

في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 ، قدم spansion منفصلين الشكاوى ضد التعدي على براءة الاختراع سامسونج مع لجنة التجارة الدولية في الولايات المتحدة ، ومحكمة المقاطعة في ولاية ديلاوير. كجزء من الشكاوى وتسعى spansion استبعاد من السوق الأمريكية من مشغلات mp3 ، والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية التي تحتوي على ذاكرة فلاش من سامسونج المكونات. شكوى في المحكمة الجزئية الامريكية في ولاية ديلاوير أيضا المطالبة بأمر قضائي ، ويبلغ نصيبها على أساس سامسونج بيع ذاكرة فلاش. سامسونج مضاد في محكمة المقاطعة ضد spansion عن التعدي على براءات الاختراع الخاصة بها وتسعى للحصول على تعويضات الزجري. يوم 28 يناير 2009 ، قدمت شركة سامسونج شكوى التعدي على براءة الاختراع في اليابان ضد spansion تسعى كل من اليابان المحدودة زجري والأضرار الناجمة عن اليابانية القائمة على البراءات التي تملكها شركة سامسونج. كل من هذه الإجراءات هو رفض التسوية وفقا لاتفاق مع أي من الطرفين قبول المسؤولية.




تداول قوي قبل الافتتاح واللاست 0.31
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2cnh6c1.png




RAMR News: RAMR الخبر :

April 8 -أبريل -- ذاكرة الوصول العشوائي القابضة المحدودة تعلن التخفيف من 7.4 مليار دولار في المادة الحافظة Ambac
ذاكرة الوصول العشوائي القابضة المحدودة (ناسداك : RAMR) (ذاكرة الوصول العشوائي) : أعلنت أن التشغيل الفرعية ، وشركة إعادة التأمين المحدودة للذاكرة الوصول العشوائي ( "ذاكرة الوصول العشوائي من جديد") ، قد دخلت في اتفاق إبدال ، بتاريخ 7 أبريل 2009 ، وتخفيف كامل 7.4 مليار دولار محفظة ويفترض العمل من مؤسسة التأمين وAmbac التابعة ( "Ambac") سارية المفعول منذ استلام Ambac من إبدال دفع 97 مليون دولار ، ومطالبات مدفوعات قدرها 1.3 مليون دولار. The $7.4 مليار دولار محفظة تتألف من 4.95 مليار دولار من التمويل العام وقدم المساواة المعلقة 2.45 مليار دولار من التمويل المنظم الفقرة المعلقة ، بما في ذلك مبلغ 507.3 مليون دولار أمريكي RMBS المعاملات إبدال هذه لن تكون فعالة ، وتنعكس في النتائج التي توصلنا اليها ، خلال الربع الثاني من عام 2009.
ذاكرة الوصول العشوائي ستستوفي المؤمن حافظة الكشف على موقعها على شبكة الانترنت في www.ramre.bm ، في ظل معلومات المستثمر / التعرض معلومات والمستجدات ، ويظهر أثر للتبليغ عن Ambac رام 'sالمؤمن الحافظة على أساس شكلية كما في 31 ديسمبر 2008.


--------------------------------------------------------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
vhvu37.png



MDOR News: MDOR الخبر :

April 8 - ماغنوم / سري إصدارات نتائج المرحلة الثانية من مجمع مخصص الاختبارات
ماغنوم D' أو الموارد ، وشركة (OTCBB : MDOR) إطلاقات نتائج المرحلة الثانية من الجيل التالي المخصص مجمع الاختبارات.
المرحلة الثانية من ماغنوم / سري لمكونات السيارات محاكمات عادلة تم الانتهاء بنجاح من انتاج متوسطة المواصفات وسائد والخراطيم.المرحلة المقبلة من ماغنوم / سري لمحاكمة واختبار النظام وسيتضمن إنتاج المكونات مواصفات عالية الجودة مع طائفة متنوعة من المركبات هذه التجارب ومن المقرر أن تكتمل قبل الكاملة والقدرة الإنتاجية للخطوط يضاعف ماجوج والعمل جار لإنشاء مجمعات عامة مخصصة لصناعة مكونات السيارات مجموعة متنوعة من فئات المجمع سيكون هدفا لأفضل النتائج والفعالية من حيث التكلفة.
الرئيس التنفيذي لشركة الراديو ، "النتائج الأولية كانت نجاحا باهرا ونحن متفائلون بشأن الجولة المقبلة من نتائج الاختبارات وتأكدت من أكثر صرامة في الوقت الحقيقي التجارب المقرر ان يتم خلال الاسابيع المقبلة. ماغنوم / سري مخصص المركبات وسيوفر للثورة فعالة من حيث التكلفة ومواد صديقة للبيئة من أي وقت مضى إلى زيادة تعقيد هذه الصناعة على الصعيد العالمي في المستقبل القريب جدا ".
السيد Sekhar ومضى يقول ان "العمل الأولي أنتجت نتائج واعدة جدا ، سواء في شاحنة كبيرة تجديد المركبات والسيارات للمطاط الطبيعي لاختيار المجمعات في حالة تجديد المركبات والتحدي الذي نواجهه هو تخفيض التكاليف إلى أقصى حد ممكن مع الاحتفاظ داخل المجمع الحد الأدنى من الأداء المغلف الذي طالب به في أوروبا وأمريكا الشمالية إطارالسيارة الصانعين ".
الاختبارات المستخدمة لإنتاج كسرة (آلية لتقليص حجم فتحات الشباك 40) مخصص لانتاج المجمع يمكن أن تستخدم جزئي استبدال المواد الخام يترتب على جميع المواد الأولية واجتمع رصد بارامترات الأداء خلال اختبارات وتجارب واسعة النطاق وهذا يضع ماغنوم / سري قبل المنحنى حيث من المتوقع وضع جدول زمني للمجمع ويبشر بالخير لتسريع ماغنوم / إذاعة سويسرا على البقاء والنمو.
السيد Sekhar أيضا أنه "ينبغي أن يكون مفهوما أن هذا المجمع هو المستهدف نحو هائل الحجم الكبير في السوق أن هذا الجزء هو في أمس الحاجة إلى تحقيق مكاسب اقتصادية إضافية ، وزيادة هامش الربح. المجمع الموردين والمصنعين في هذه الصناعة بالفعل للضغط من قبل على درجة عالية من التنافسية في السوق التي مرت المزيد من الضغوط في الآونة الأخيرة بسبب الظروف الاقتصادية. المطورة حديثا لدينا مجمعات اقتصادية سوف تسد هذه الفجوة ، وكذلك ، توفر "الخضراء" السمة حاجة ماسة في جميع أنحاء القطاع ".
ووفقا لنشرة صدرت مؤخرا (Modertiredealer.com) "... وقادة العالم في صور وبلغ مجموع المبيعات أكثر من 100 بليون دولار في عام 2008 وذلك من مجموع ما يقرب من 90 بليون دولار في عام 2007.
وعلاوة على ذلك ، يمكن ماغنوم نتوقع بثقة جدا للاستفادة من كامل طاقة على المدى الطويل للمنشأة ماجوج كسرة وحدة إنتاج في حين أن الحد الأقصى لقيمة من خلال تحقيق وفورات الحجم.
عملنا مع تقرير وطني مجمعات السيارات وسيتم وضع مزيد من تغطية أوسع نطاق تطبيقها ، في حين أن الانتقال إلى EPDM بوتيل والمجمعات في مراحل لاحقة. عرف هذه المركبات ، ومرة واحدة كاملة ، وسيجعل لتطورات مثيرة جدا لمكونات السيارات على أساس أكثر إيجابية للغاية في الآونة الأخيرة تطورات هامة وسنكون الشروع في إنتاج مجموعة المنتجات الكاملة المحاكمات في وقت أقرب بكثير مما كان مقررا في الأصل.


--------------------------------------------------------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
1zh1m4h.png


ECIA الخبر :

8 أبريل -- Encision علامات غير حصري لصناعة التموين والترخيص لاتفاق مع حدسي الجراحية

Encision شركة (OTCBB : ECIA) ( "Encision") ، وهي الشركة المالكة للجهاز الطبي الجراحي براءات اختراع التكنولوجيا التي تظهر في مستوى الحد الأدنى من الرعاية في باضعة الجراحة ، وأعلنت أنها دخلت بشكل غير حصري والتصنيع والتوريد اتفاق ترخيص مع حدسي الجراحية شركة "حدسي الجراحية") (NasdaqGS : ISRG -- أخبار) لشراء واستخدام براءات الاختراع ووزراء اقتصاد الاسيان Encision 's® التكنولوجيا حدسي دافنشي الجراحي's ® الأنظمة الجراحية. Encision اتفاق مع حدسي Encision الجراحي سيتيح الوصول إلى ما بعد laparoscopy التقليدية إلى الجيل القادم من جراحة الحد الأدنى.

"نحن متحمسون للشراكة مع حدسي الجراحية ، الرائدة في العالم في مجال الجراحة الروبوتية" ، وذكر جاك Serino ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Encision "قبل الاتفاق ، Encision تركز على laparoscopic الجراحة التقليدية. والآن ، يمكننا توسيع التكنولوجيا إلى التزايد السريع في هذا الجزء من السوق laparoscopic الجراحة الروبوتية ".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
j7roqr.jpg



MNTX News: MNTX الخبر :

April 9-- Manitex الدولية المحدودة تعلن 2 مليون دولار لبوم شاحنة كرين والتحالف الاستراتيجي للتسويق

(ناسداك : MNTX) اعلنت انها تلقت حتى 17 طن والعشرين الازدهار شاحنة الرافعات تبلغ قيمتها حوالي 2 مليون دولار.
وسيتم تسليم هذا العام ، التي تبدأ في نيسان / ابريل ، على الحلفاء كرين & الماكينا. الأمر الأول في إطار الاستراتيجية التسويقية التي بدأت مؤخرا في تحالف مع ميسا (اريزونا ان الشركة ومقرها والقصد من زيادة كبيرة في اختراق Manitex الازدهار شاحنة رافعات للمستخدمين النهائيين في أمريكا الشمالية عن طريق اعادة تأجير.
تلقي هذه الأولية من التحالف هو من أجل المصادقة على أهداف لتحالفنا الاستراتيجي مع لهم" وقال اندرو روك ، الرئيس ومدير العمليات التنفيذي للManitex الدوليةالتحالف لديها مجموعة واسعة من الرافعات وManitex إعادة تأجير ويسمح البرنامج للمستخدمين النهائيين وصول المشاريع لأنشطة محددة ، أو في أول مقدمة لManitex شراء المنتج من قبل المتعاملين".
على الرغم من أن هذا النظام هو للرافعة 17 طنا ، ونعتقد أن إعادة دفع الإيجار البرنامج زيادة استخدام والطلب على جميع رافعات المستخدمين الحصول على المزيد من التقدير لقدراتها ، ثم التقدم للاستفادة من منتجات إضافية من مجموعة واسعة النطاق ، "السيد روك.
الدولية الرائدة في مجال توفير حلول هندسية رفع الازدهار بما شاحنة الرافعات ، والرافعات الشوكية وعرة البعثة الخاصة الموجهة للمركبات.
. المتحالفة مع كرين & الماكينات شركة خاصة ، هي الجملة التي توفر إعادة استئجار شاحنات Manitex الازدهار في الفترة من 17 -- 50 طن.الروافع متاحة في أي وقت في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا من 48 دولة وتأجير شبكة من شركاء المبيعات ، بما في 41 Manitex المتعاملين ويوفر هذا التحالف من جديد Manitex الطفرة استئجار شاحنات من جميع الأحجام التي شنت على هيكل السيارة من جميع الشركات المصنعة الكبرى.
واضاف "الحلفاء إعادة تأجير أسطول يوفر حلا لشركائنا عن طريق السماح لهم الحصول على الصعيد الوطني لدينا أسطول" ودي ولد صاحب الحلفاء كرين و الالات وهذا يسمح لشركائنا مربح تلبية احتياجات العملاء دون الحاجة لشراء معدات لحين الحصول على حجم كاف من النشاط. Manitex الازدهار ونحن شراء شاحنات بسبب رؤسائهم والهندسة ، وقيمة إعادة البيع قوية وممتازة قبول العميل".
شاحنة ثلاثة الباب الطفرة التي يمكن أن يصل إلى 70 قدما ، ويمكن تجهيزه في 29 ألإتجاه القدم الثابتة أو 40 قدما الدولتين القسم تصغير ألإتجاه. المصد الأمامي التثبيت متاحة لل360 درجة.
المتحالفة مع كرين & الآلات ويحمل مجموعة كبيرة من الشاحنات Manitex الازدهار ، من 1770C إلى 50 طن مع 50110S المغلقة ، وتشغيل مكيف الهواء أسطول الحلفاء قد تتراوح بين 70 الازدهار قدما إلى 124 قدما مع 110 قدم ازدهار الأذرع والأقدام التي تتراوح بين 29 إلى 55 قدم. هي العادة فإن رافعات محمولة على الجنيه الاسترليني ، Peterbilt فورد وNavistar هيكل السيارة مزودة بمحركات تصل إلى 410 حصانا وتلقائية أو نقل الحركة يدويا.
. كثير من الرافعات في Manitex أسطول الحلفاء وقد صممت لصناعات محددة ، مثل سلك خط وحدات للبحث عن البترول والغاز والطاقة خط رافعات البناء ، مع ازدهار طويلة ، ورجل الجوية remotes السلال.


--------------------------------------------------------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2is6wzb.png



9-april هيثرو الطبيعية المأكولات والمشروبات ، شركة المقاعد المتبقية للتحويل السند ةظحلام هيثرو الطبيعية المأكولات والمشروبات ، شركة اس : HRNF) أمس أنها وافقت على التقاعد عن تحويل السندات علما مع مدينة دبي اللوجستية كابيتال ذ م م ما يقرب من 1 مليون دولار الذي كان ساري المفعول منذ تشرين الأول / أكتوبر 2005. التسوية سوف يتألف من نقدية واحدة وأخيرة دفع 125000 دولار من الآن وحتى 15 مايو 2009 جعلت أول بحسن نية دفع 25000 دولار ، وسوف يتقاعد المذكرة تماما طبقا لاتفاق التسوية في موعد لا يتجاوز الموعد المتفق عليه بشكل فعال ومباشر ، وتحويل HNFB عام الأسهم لسداد المذكرة الاتفاق الأصلي في تشرين الأول / أكتوبر 2005 وسوف تتوقف.
نحن مسرورون جدا لتكون قادرة على الوفاء بالتزامنا التقاعد فإن مدينة دبي اللوجستية كابيتال المحدودة السندات التي تنفذ أصلا لإنتاج مليون دولار WGL تبادل لإطلاق النار لتلفزيون الواقع. HNFB الآن خالية من الديون ، ويكون في موقع متميز للغاية تسعى لتحقيق أهداف الشركة في المربح جدا والنمو السريع لصناعة العافية "، وقال مايكل Pagnano الرئيس التنفيذي لمطار هيثرو الطبيعية المأكولات والمشروبات ، شركة ، بالإضافة إلى المتقاعدين المذكرة ، الرئيس التنفيذي لشركة HNFB مايكل Pagnano تعليمات نقل وكيلا لالغاء 150 مليون سهم يقتصر ، والتي صدرت عنه في آذار / مارس 2009 ، والحد من عام المعلقة على 333 مليون سهم فعالة على الفور.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
11m439z.png



PDMI الخبر :

14 أبريل -- النموذج صناعات الدوائية وعلامات لوي لتصل إلى 1.8 مليون دولار في التمويل المنظم

النموذج صناعات الدوائية وشركة (OTCBB : PDMI) أعلن أن 7 أبريل 2009 وقعت شركة "رسالة نوايا" (لوي) Fairhills هيكلة رأس المال لتمويل تصل إلى 1.8 مليون دولار من خلال شراء السندات الإذنية من شركة. فإن لوي على أن يلاحظ في 600000 دولار وسيتم شراء كل ثلاثة أشهر على مدى تسعة أشهر ، مع أول عملية شراء للدولار في 300000 ويلاحظ أن قدمت في الختام ، والباقي سيتم شراؤها على تلبية الأهداف المالية أن يتم الاتفاق بين Fairhills الشركة ورأس المال.

والتفاصيل النهائية لعقد لتمويل مستمرة ونتوقع توقيع اتفاق في غضون الأيام العشرة المقبلة. النموذج الطبي ستستفيد من تمويل رأس المال لإعادة إطلاق العلامة التجارية وإعادة الشركة في الأسواق المحلية والعالمية. وسوف تستخدم العائدات لتطوير وإعادة تصميم وتطوير لعدد من المنتجات الرئيسية والأساسية لتوظيف جديدة لإدارة وفريق المبيعات لمساعدة تؤدي هذه الجهود.

Fairhills المال هو شركة رأس المال الذي يستثمر في الشركات في الأسواق الناشئة. وتتبع الشركة فرص الاستثمار في الحد الأقصى للشركات الصغيرة التي لديها فريق إدارة قوي ، وقدرة على تنفيذ خطة العمل. Fairhills كابيتال استثمرت في أكثر من 50 شركة من القطاعين العام والخاص في مختلف القطاعات بما فيها النفط والغاز والاتصالات والفنون والترفيه والخدمات والقطاعات الطبية.

"التمويل مع Fairhills كابيتال معلما رئيسيا لشركة" النموذج الطبي الرئيس ستيفن ديفيس. واضاف "لدينا قيادة تنفيذية جديدة ، مع إعادة تنشيط النموذج هو جديد ، وإحساسا جديدا من التفاؤل والنمو. ونحن نتطلع الى استعادة ثقة مساهمينا ، فضلا عن تعزيز القيمة للمساهمين".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2i7l72e.png


AXPW الخبر :

13 أبريل -- أكسيون إمدادات الطاقة العالمية تدخل في اتفاق مع لجنة البرنامج والميزانية Exide تكنولوجيا البطاريات ®

وتشمل الصفقة ايضا الشامل السيارات والدفاع ، والتطبيقات التجارية

أكسيون القوة الدولية في المؤتمر الوطني العراقي (OTCBB : AXPW) ، واعلنت انها وقعت مذكرة تفاهم نهائي لعدة سنوات ، والعلاقة مع العرض العالمي Alpharetta ، ومقرها Exide الجمعية العامة للتكنولوجيا (ناسداك : XIDE -- أخبار) لشراء لجنة البرنامج والميزانية أكسيون ® البطاريات وغيرها من التكنولوجيات أكسيون (TM). أكسيون هي المطور المتقدمة بطاريات تخزين الطاقة والمنتجات التي تشمل براءات اختراع البطارية الكربون تؤدي لجنة البرنامج والميزانية والتكنولوجيا (TM). Exide للتكنولوجيا هي الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول تخزين الطاقة الكهربائية.

وفقا لأحكام هذا الاتفاق ، ثلاثة مراحل الشراء والتجارب فترات ستبدأ على الفور ، مع تصاعد أكسيون تزويد عدد من بطاريات لExide على أساس شهري. المرحلتين الاولى والثانية تمتد ل 18 شهرا ، وإذا نجح الطرفان الى 2 المراحل النهائية للاتفاق. كمية من المنتجات تحتاج إلى تحقيق محددة المعالم ، بما يتناسب مع إمكانات السوق ما يمكن ، وخلال الفترة المتبقية من السنة 2.5 الاتفاق اذا التفرد هو المحافظة. تحديد الشحنات بموجب الاتفاق سيبدأ في المرحلة الأولى ، التي من المقرر ان تستمر 10 شهرا ، وسوف يصل منحدر في كل مرحلة من مراحل هذه النقطة ، على افتراض والتجارب الناجحة. لم يتوقع مزيدا من التفاصيل عن مواعيد الشحن وأطلق سراحهم.

الاتفاق سيجعل Exide أكسيون القوى الرئيسية لصناعة البطاريات والمعدات الأصلية (تصنيع المعدات الاصليه) العميل. أكسيون ستظل تحتفظ قدرة محدودة على السوق عن لجنة البرنامج والميزانية لبطارية واحدة أخرى لبطارية الرصاص والحامض الصانع بموجب اتفاق قائم أكسيون ، وستكون قادرة على بيع منتجاتها للعملاء الحاليين والمحتملين في بعض الأسواق الكبيرة التي اختارت التركيز.

إذا كانت زيادة المبيعات إلى نقطة لا يمكن أكسيون توفير الكميات المطلوبة ، أكسيون يوافق على منح الترخيص ، وبيع بعض المواد Exide إلى أن المشاركة في المنتجات ذات العلامات التجارية. أكسيون تتوقع قدرته على تجاوزها ، ولكن خطط لانتاج الكربون الملكية قطب كهربائي لاستخدامها في البطاريات ، وفيما إذا كانت البطاريات التي تصنعها أو أكسيون Exide. وهذا يتمشى مع أكسيون المدى وذكرت خطة عمل "توفير الكربون كهربائية لبطاريات الرصاص الحمضية المصنعين لتقديم أفضل المنتجات".

ويتوخى الاتفاق مجالات الاستخدام للتكنولوجيا ليشمل أكسيون بطاريات للسيارات والشاحنات الخفيفة (وتصنيع المعدات الاصليه ما بعد) ؛ المركبات الكهربائية المختلطة (HEVs) : تعمل بالكهرباء السيارات الكهربائية (PHEVs) ؛ السيارات الكهربائية (EVs) خلايا الوقود المركبات البحرية والعسكرية والنقل الثقيلة تطبيقات الطرق الوعرة أجهزة السلطة رياضة السيارات والمركبات الزراعية وحديقة. كما تتوقع كبيرة في طلبات الحصول على بطارية احتياطية ؛ السلطة النوعية ؛ المستوى حمولة الذروة وحلق ؛ التخزين لطاقة الرياح والطاقة الشمسية وتخزينها لتطبيقات الشبكة بالشبكة.

"Exide تعد واحدة من أكبر شركات تصنيع البطاريات وإعادة التدوير في العالم ، والشركة الاعتراف' تغير اللعبة 'من المحتمل أكسيون المنتجات -- بما فيها لجنة البرنامج والميزانية البطارية ، لجنة البرنامج والميزانية والتكنولوجيا ، وتكنولوجيا الشبكات منقوشة الكربون المضافة والتكنولوجيا وغيرها من التكنولوجيات التي كنا تنمية في شراكة مع Exide يؤكد تقديرهم الكربون من الخبرة والبحث والتطوير والتاريخ معا ، ونعتقد أننا يمكن أن التنافس بفعالية مع سائر كيمياء البطارية التي هيمنت على عناوين اليوم "، وعلق توم جرانفيل ، أكسيون الطاقة الدولية الرئيس التنفيذي. وقال "سواء للسوق السيارات الكهربائية ، والدفاع ، والتطبيقات الصناعية والمرافق العامة والاحتياجات من الطاقة وتخزينها أو التمكين من مصادر الطاقة المتجددة طاقة الرياح والطاقة الشمسية بما في ذلك ، نعتقد أن أكسيون الرائدة الكربون المنتجات الحالية واحدة من أفضل الحلول الممكنة. أكسيون النامية والتقنيات الحديثة ، إلى جانب Exide 'sيحظى باحترام كبير لفريق البحث والتطوير ، وأثبتت قدرتها على تسويق وتوزيع بطاريات عالميا للنقل والطاقة والتطبيقات الصناعية ، ويوفر جميع العناصر الضرورية للفوز كبير كبير جدا في الأسواق المستهدفة لنا."

أكسيون السلطة وضعت العديد من التحسينات التكنولوجية التقليدية وبطاريات حامض الرصاص ، ويملك العديد من براءات الاختراع التي تغطي بها. لها شهرة التنمية بطارية لجنة البرنامج والميزانية ، والتي بدائل الكربون المنشط لتؤدي سلبي على وجود خلاف تقليدية مصنوعة من الزجاج استيعاب حصيرة (الجمعية العمومية) لبطارية الرصاص والحامض.

واضاف "نعتقد 2009 هو عام عندما اهتمام حقيقي -- دولار -- كيمياء متقدمة لتحويل ومصادر الطاقة البديلة. المؤكد الجديدة بالتعاون مع السلطة أكسيون Exide يعزز قدرة على تطوير وتقديم المزيد من المنتجات والتكنولوجيات التي يمكن أن تشكل الطاقة في العالم المتغير نظم التخزين "، وقال الدكتور بول Cheeseman ، نائب الرئيس العالمي لبحوث الهندسة وتكنولوجيا Exide. واضاف "من الشركاء ، وExide أكسيون تجمع واسع وعميق التفاهمات التي يمكن أن يبث من الفعالية والابتكار التكنولوجي في التطبيقات العملية. معا ، فإننا نعتقد اننا في وضع جيد لتوفير الاعتماد عليها ، بأسعار معقولة ، والحلول المتقدمة في مجال الطاقة لأغراض السوق العالمية."

وفي الختام جرانفيل واضاف "نعتقد ان لدينا بطاريات قادرة على المنافسة مع أكثر تكلفة والغريبة بطارية كيمياء. وفي نهاية المطاف ، ونحن من حيث التكلفة المنخفضة نسبيا ، بالمقارنة مع البطارية كيمياء التي يبدو أنها تسيطر على عناوين اليوم ، مع شركائنا في سهولة الاندماج القائمة خطوط التصنيع ، وسوف تقول الجدة مزايا عندما ترتدي رقيقة وبالتكاليف والتحرك العملي في مركز الاهتمام ".

حول التكنولوجيات EXIDE

Exide للتكنولوجيا ، والتي لها عمليات في أكثر من 80 بلدا ، هي واحدة من أكبر المنتجين في العالم ، وإعادة التدوير من بطاريات الرصاص الحمضية. الشركة العالمية الأربعة المجموعات التجارية -- الأمريكتين النقل والمواصلات وأوروبا وبقية دول العالم الصناعية والطاقة واستخدام الطاقة الصناعية الأمريكتين وأوروبا وبقية العالم -- توفير مجموعة شاملة من تخزين الطاقة الكهربائية والمنتجات والخدمات الصناعية والنقل التطبيقات.

أسواق النقل تشمل المعدات الأصلية والسيارات ما بعد البيع ، والشاحنات الثقيلة والزراعية والبحرية ، والتطبيقات والتكنولوجيات الجديدة للمركبات والسيارات الهجينة التطبيقات. وتشمل الأسواق الصناعية وشبكة الطاقة تطبيقات مثل نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية ، ومرافق الكهرباء والسكك الحديدية والضوئية (الطاقة الشمسية ذات الصلة) ، وتوليد الطاقة غير المنقطعة (يو بي إس) ، والدافع والطاقة بما فيها طلبات رفع الشاحنات والتعدين وغيرها من المركبات التجارية.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
1iz5c.png


VSPC الخبر :

14 أبريل -- VIASPACE الوقود الخرطوشة القوى سامسونج عالية الأداء المباشر الميثانول خلية الوقود اللازمة للتطبيقات العسكرية

سامسونج تكشف العسكرية الجديدة من خلية وقود للجيش الاميركي في اختبار الأداء

VIASPACE شركة (OTCBB : VSPC) ، وبديل للطاقة الشركة بتوفير المنتجات والتكنولوجيا لأغراض الطاقة المتجددة والنظيفة ، أعلنت شركة سامسونج ، واحدة من الشركات العالمية الرائدة في الإلكترونيات وشركات عسكرية جديدة تكشف الدرجة خلايا الوقود ، والمدعوم من وجود وقود الميثانول خرطوشة وعرضه من قبل شركة VIASPACE في بيان صحفي وكوريا الخضراء في المعرض الذي عقد الاسبوع الماضي في كوريا الجنوبية.

كما كشفت شركة سامسونج أنها انتهت من خلايا الوقود أداء اختبارات لمدة 72 ساعة مع الجيش الاميركي CERDEC (الاتصالات الإلكترونية للبحث والتطوير في مركز الهندسة). خطط الإنتاج الضخم تشمل خلايا الوقود ليس فقط بالنسبة للتطبيقات العسكرية ولكن التوسع في منصة متنقلة لتشمل الأجهزة الإلكترونية ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والمعدات الصناعية. سامسونج ان فروست وسوليفان وتتوقع مبيعات عسكرية خلايا الوقود لتصل إلى أكثر من 100 مليون وحدة قيمتها السوقية اكثر من 580 مليون دولار بحلول عام 2013.

VIASPACE الرئيس التنفيذي كارل Kukkonen قائلا : "نحن راضون عن النجاح وسامسونج تواصل العمل بشكل وثيق مع موظفي البحث والتطوير لأنها تتخذ مزيدا من الخطوات في اتجاه الانتاج التجاري لكل من الجيش والأسواق الاستهلاكية."

خرطوشة الوقود وضعتها خلية الوقود VIASPACE الفرعية ، وخلية الوقود الميثانول المباشر شركة DMFCC) ، بموجب عقد مع شركة سامسونج. VIASPACE استخدام الوقود السائل خرطوشة الكاملة والميثانول ، وخلايا الوقود بكفاءة تحويل الميثانول إلى طاقة كهربائية دون احتراق. سامسونج عالية الكفاءة العسكرية المباشرة خلية وقود الميثانول (DMFC نظام تنتج نفس الطاقة والبطاريات إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف وزنه في التكلفة لكل كيلوواط / ساعة من 50 ٪ إلى 98 ٪ تقريبا ، أقل بكثير من البطاريات. سامسونج خلايا الوقود ويمكن تشغيلها في أي اتجاه ، وهو مطلب رئيسي لتطبيقات عسكرية.

Kukkonen وأضاف : "لدينا الطاقة النظيفة تجارية تركز على تصميم وتصنيع وقود للتصرف أن العرض خراطيش الميثانول لخلايا الوقود ، والتي نرى أنها ستصبح مصدرا رئيسيا للطاقة لأجهزة إلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة. وبما أن الكمبيوتر المحمول بالطاقة عن طريق خلايا الوقود ومن المتوقع أن استخدام الوقود نحو 100 خرطوشة خلال حياته ، نرى شراكتنا مع سامسونج وغيرها من الشركات فرصا لتطوير قاعدة كبيرة من الإيرادات المتكررة.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
8oxg.png


PCAI الخبر :

14 أبريل -- التجميع البترول علامات خطاب نوايا للحصول على محطة الغاز الرئيسية بعلامة

التجميع النفطية الأمريكية ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : PCAI) ، ومحطة بنزين / متجر مشغل أمس أنها وقعت خطاب نوايا للحصول على محطة وقود / متجر يقع في بلدة نهر الهندية ، ولاية فلوريدا.

النفط التجميع الرئيس والمدير التنفيذي ديفيد كوهين : "ونتيجة للجهود الرامية إلى تحقيق أهداف خطة عملنا ، ونحن نتقدم الى الامام للحصول على هذه المحطة التي سوف تقدم على الفور PCAI التدفق النقدي وعلى المديين القصير والطويل العائد على استثماراتنا . وانطلاقا من وعينا وبحوث السوق والعناية اللازمة لهذا التاريخ ، ونحن واثقون من أن هذا سيولد شراء ما يقرب من 3.5 مليون دولار في الإيرادات السنوية والبالغة نحو 235000 -- 255000 دولار في إجمالي الدخل ".

وبالإضافة إلى ذلك ، كوهين : "نحن في غاية السرور لتمكنا من الدخول في هذا خطاب النوايا ، والثاني ، في سلسلة من الصفقات المقترحة لعام 2009 ، ونتطلع إلى وضع اللمسات الأخيرة على اقتناء هذا في غضون 60 يوما".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
9bjeps.png





DNN الخبر :

14 أبريل -- تعلن Denison الاستراتيجي المقترح ويأخذ العلاقة KEPCO وجيم 94.9 مليون دولار من أسهم الإيداع

Denison الألغام شركة أميكس : DNN) (تورونتو : DML.TO) ( "Denison" أو "الشركة") اعلنت انها دخلت غير ملزم مذكرة تفاهم مع شركة كوريا للطاقة الكهربائية ( 'KEPCO"). وينص الاتفاق على أن KEPCO ستنفذ مقترح اتفاق التصريف لشراء 20 ٪ من Denison 'sU3O8 الانتاج والحصول على طريق الاكتتاب الخاص حوالي 58 مليون عام من Denison سهم تمثل 19.9 ٪ من الاسهم بعد انتهاء المعاملات المعلقة لجيم من إجمالي العائدات 75.4 مليون دولار .

شروط الاتفاق المقترح كما تنص على أن ترشحهم أو الكيانات التابعة لDenison رئيس وكاس وندين ، سيكتسب حوالي 15 مليون سهم للعام إضافية جيم من إجمالي العائدات 19.5 مليون دولار.

حصة التنسيب جيم مسألة سعر 1.30 دولار للسهم الواحد تمثل 15 ٪ من الأقساط لمدة 30 يوما متوسط سعر التحرك قبل تنفيذ المذكرة. الاكتتاب قد يستكمل عن طريق مزيج من طرح خاص أو عن طريق طرح الأسهم للعام المؤهلين من خلال نشرة
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2yufyf6.png




PZG الخبر :

23 مارس -- باراماونت للذهب وفضة شركة تغلق 9000000 دولار لتمويل الأسهم

ذهب وفضة فائقة شركة أميكس : PZG) (تورونتو : PZG) (فرانكفورت : P6G.F) قد اعلن في وقت سابق أغلقت (5 مارس 2009) غير بوساطة الاكتتاب الخاص للجيم 9000000 دولار من خلال بيع وحدات في تقييد 12000000 جيم 0.75 دولار لكل وحدة. وتتألف كل وحدة من عام واحد وحصة واحدة أمر شراء حصة في ممارسة جيم بسعر 1.05 دولار للسهم الواحد لمدة أربع سنوات. أوامر شراء حصة لا يمكن ممارسته إلا بعد ستة أشهر ويوم واحد من تاريخ الإصدار.

العائدات المتأتية من التمويل لتمويل التنقيب في المكسيك لدفع باراماونت سان ميغيل المشروع والمحيطة 140000 هكتار من امتيازات التعدين. مع مواردها على هذا التمويل من جهة ويوفر التمويل لمدة 30 شهرا من النفقات التجارية.

المشترك FCMI المؤسسة المالية ، وهي شركة خاصة مقرها في تورونتو ، التي يسيطر عليها ألبرت Friedberg D. وأفراد أسرته.

كما أعلن سابقا ، رودي Fronk ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جولد Seabridge (تورونتو : SEA.TO) (أميكس : س) وUrien إليزيو غونزاليس ، مدير شركة Seabridge الذهب ، وانضم مجلس ادارة باراماونت الذهب وشركة فضة

لتعيين المديرين الجدد ، ودانيال Hachey باراماونت استقال من مجلس الإدارة ، وسيبقى مع الشركة باعتبارها وتقديم المشورة والنصح إلى المجلس.

الأوراق المالية في وضع غير مسجلة وفقا لقانون الأوراق المالية من الولايات المتحدة عام 1933 ، ولا يجوز عرض او تباع في الولايات المتحدة في غياب التسجيل أو قابل للتطبيق الاعفاء من متطلبات التسجيل من هذا القانون. هذا الصحفي لا تشكل عرضا للاكتتاب للأوراق المالية في الولايات المتحدة.
 
أعلى